إدخال فترة علاج لمشترك , خدمة إدخال فترة علاج لمشترك من الخدمات المميزة التي تقدمها لكم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على التسهيل على المريض حيث يمكنهم أن يقومون بوضع وتسجيل فترات العلاج الخاصة بهم، سواء كانت هذه الفترات تنويم أو إجازة مرضية أو غير ذلك.

كما سوف تتعرف خلال الموضوع على كل ما يتعلق بهذه الخدمة، من حيث التعرف على الخطوات التي يمكنك اتباعها للتقديم فيها، بالإضافة إلى التعرف على رسوم الخدمة ورقم خدمة العملاء والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

معلومات عن إدخال فترة علاج لمشترك

إدخال فترة علاج لمشترك , خدمة إدخال فترة علاج لمشترك هي من الخدمات المميزة التي تقدمها لكم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والتي نالت إعجاب الجميع، حيث تعمل هذه الخدمة على التسهيل على المرضى بشكل كبير.

ويمكنكم من خلال هذه الخدمة أن تقومون بتسجيل فترات العلاج الخاصة بكم من خلالها بسهولة، حيث يمكنكم تسجيل فترة علاج التنويم أو الإجازات المرضية أو العلاج أو العمل أو أي فترات علاج أخرى تريدها.

كما أن هذه الخدمة مجانية أيضًا ولا تحتاج إلى دفع أي أموال للحصول عليها، فقط كل ما يجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات التي سوف تتعرف عليها وقم بالتسجيل في الخدمة للحصول عليها.

الفئة المستهدفةالمواطن
وقت تنفيذ الخدمة0 يوم
قنوات تقديم  الخدمةالبوابة الإلكترونية للجهة
رسوم الخدمةمجانية
التواصل 011-8087777

خطوات التقديم في الخدمة

إدخال فترة علاج لمشترك , يمكنك أن تقوم بالتسجيل في الخدمة بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية سوف تقوم بالدخول إلى الموقهع الرسمي الخاص بالتأمينات الاجتماعية الخاص بالمستشفيات.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى شاشة معالجة البيانات الخاصة بالإصابة في الموقع.
  • كما تقوم بعد ذلك بالبحث عن المشترك في الخدمة.
  • وفي الخطوة الأخيرة سوف تقوم بإدخال فترات العلاج الخاصة به في الموقع.

هذه هي الطريقة التي يمكنكم من خلالها التقديم في خدمة إدخال فترة علاج لمشترك في المملكة العربية السعودية والحصول عليها، لذا فلا تتردد وقم بالتقديم بها على الفور.

اقرأ أيضًا: تأشيرة خروج لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة

إدخال فترة علاج لمشترك

إدخال فترة علاج لمشترك

متطلبات وسعر الخدمة

لا تشترط الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية على المواطنين الكثير من الشروط أو المتطلبات حتى يتمكنون من الاشتراك في خدمة إدخال فترة علاج لمشترك، ولكن كل ما يجب الحرص عليه هو أن يتم تحديد الفترات الخاصة بالمريض من قبل الطبيب المختص والذي قام بفحصه، وإن لم يتم ذلك لن تتمكن من الاشتراك في الخدمة والحصول عليها على الإطلاق.

أما بالنسبة إلى سعر الخدمة فهي مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي مبالغ مادية حتى تتمكن من الحصول عليها على الإطلاق، فكل ما عليك فعله هو التقديم في الخدمة على الفور وجعل الطبيب المعالج يقوم بوضع الفترات في الموقع.

كما يمكنكم الاستفسار عن أي شيء تريده من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء التي توفره لكم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وذلك من خلال الاتصال على الرقم الذي تعرفتم عليه في السابق، مع العلم أن مواعيد العمل تبدأ من الساعة الثانية مساءًا وحتى الساعة السابعة صباحًا، ويمكنكم أيضًا التواصل مع فريق الدعم لتقديم الشكاوى والاستفسارات التي ترغب في معرفتها.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه بالتفصيل وعرض المعلومات المتعلقة بخدمة إدخال فترة علاج لمشترك، كما تعرفتم أيضًا على الخطوات التي يمكنكم من خلالها الاشتراك في الخدمة والمتطلبات التي يجب أن تتوافر حتى تشترك فيها بشكل ناجح.