إدخال فترة علاج (معالجة بيانات الفترة), في هذا المقال سوف نخوض في الحديث وعرض المعلومات عن خدمة إدخال فترة علاج (معالجة بيانات الفترة)، والتي تعد من الخدمات المميزة التي تقدمها لكم هيئة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والتي نالت إعجاب جميع المستخدمين في المملكة.

كما سوف تتعرف على كل ما يتعلق بهذه الخدمة، من حيث طريقة التقديم فيها وما يمكنك أن تحصل عليه من خلالها أيضًا، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع للتعرف على هذه المعلومات|.

معلومات عن إدخال فترة علاج (معالجة بيانات الفترة)

تعمل هيئة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تعمل على تسهيل التعامل الطبي في المملطة في المستشفيات مع الوصول إلى جميع المعلومات بشكل أسهل وأسرع أيضًا.

لذلك فقد تم تقديم خدمة إدخال فترة علاج (معالجة بيانات الفترة) بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، وهي خدمة تمكن المشرفي بالمستفى من أن يقوم بإدخال جميع فترات العلاج الخاصة بالمريض بعد أن يتم اعتماد المكتب للحالة، مما يساعد على التنبيه بشكل دائم على توقيت العلاج للمريض.

بالإضافة إلى أن هذه الخدمة وعلى الرغم من أهميتها إلا أنها ليست مدفوعة ولا تحتاج إلى دفع أي مبالغ مادية حتى تتمكن من الحصول عليها، ومثلها مثل جميع الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تقدمها لكم هيئة التأمينات الاجتماعية أيضًا.

الفئة المستهدفةالمواطن
وقت تنفيذ الخدمة1 يوم
قنوات تقديم الخدمةالبوابة الإلكترونية للجهة
رسوم الخدمةمجانية
التواصل011-8087777

خطوات التقديم في الخدمة

حتى تتمكن من التقديم في الخدمة فإن هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك العمل بها للتسجيل بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتأمينات الاجتماعية بالسعودية.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار البحث عن إصابة ثم تقوم بإدخال فترات العلاج الخاصة بك.
  • كما تقوم بعد ذلك باختيار نوع العلاج الخاص بك مع اختيار تاريخ البداية والنهاية أيضًا.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار “إضافة تقرير طبي”.
  • وفي الخطوة التالية سوف تقوم بإدخال الأعراض التي تشعر بها والتشخيص والعلاج وأيضًا اسم الطبيب.
  • ثم تقوم بعد ذلك باختيار حالة الإصابة الخاصة بك، ومن ثم النقر على “حفظ” لإتمام العملية بنجاح.

وهذه هي جميع الخطوات التي يجب عليك العمل بها حتى تتمكن من التقديم في خدمة إدخال فترة علاج (معالجة بيانات الفترة)، لذا فلا تتردد وقم بعمل ذلك على الفور.

اقرأ أيضًا: تأشيرات الإقامة بالسعودية 1444 ورسوم تجديد الإقامة للمرافقين 1444

رسوم الخدمة

على غرار جميع الخدمات التي تقدمها لكم هيئة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، فإن هذه الخدمة مجانية ولن تحتاج فيها إلى دفع أي مبالغ مادية على الإطلاق للحصول عليها، مما نال إعجاب جميع العملاء.

كما أنه في حال كان هناك أي تساؤل لديكم يتعلق بالخدمة التي تقدمها لكم هيئة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع خدمة العملاء التي توفرها لكم التأمينات الاجتماعية، وذلك من خلال الرقم التي تعرفتم عليه في السابق والاستفسار عن أي شيء تريدون بسرعة وسهولة.

مع العلم أن ساعات العمل تبدأ من الثانية مساءًا وحتى الساعة السابعة صباحًا.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بخدمة إدخال فترة علاج (معالجة بيانات الفترة)، كما تعرفتم على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع خلال المقال.