استعراض البرامج المسجل بها – بوابة إعداد معهد الإدارة العامة الخدمة التي يوفرها معهد الإدارة العامة والتي تتيح للملتحقين داخل المعهد في البرامج المدفوعة القدرة على عرض البرامج المسجلة عندهم وذلك من خلال بعض الخطوات التي يتم تنفيذها على البوابة الإلكترونية للمعهد على شبكة الإنترنت.

حيث أن هذه البرامج المسجلة هي الشروحات الخاصة بالدورة التي يشترك فيها المسجل وبالتالي فإن هذه البرامج من الأهمية حتى يتمكن الطالب المسجل في المعهد من التعرف على المنهج بشكل أكثر تفصيلاً ولا تقتصر البرامج المسجلة التي يمكن للطالب أن يستعرضها على شكل أو نوع محدد من الدورات بل كافة الدورات يتم رفع البرامج الخاصة بها على شبكة المعهد بحيث يتم استعدادها من جانب الطالب.

معهد الإدارة العامة

يعد معهد الإدارة العامة أحد الصروح العلمية داخل المملكة العربية السعودية الذي تم تأسيسه كهيئة حكومية مستقلة الهدف الأساسي منه هو رفع الكفاءة لموظفي الدولة ووضع البرامج التي تساعد في أعدادهم بالشكل العلمي.

حتى يستطيعون ممارسة مهام عملهم واتخاذ القرارات المناسبة بالشكل الذي يرتقي بالمستوى الإداري للمنشأة كما أن للمعهد دور كبير في تنظيم الإدارة داخل المنشآت الحكومية المختلفة من خلال المشورات التي يقوم باعطائها والاستراتيجيات التي يساعد من خلالها المنشات الحكومية في الارتقاء بكفاءتها والحلول للمشاكل الإدارية التي تتعرض لها الوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة.

استعراض البرامج المسجل بها – بوابة إعداد معهد الإدارة العامة

يعد معهد الإدارة العام من الأماكن الرائدة في تحويل الخدمات المختلفة التي يقدمها كخدمات إلكترونية يمكن للمتعاملين مع المعهد أن يحصلوا على هذه الخدمات عن طريق البوابة الإلكترونية للمعهد على شبكة الإنترنت مثل التعرف على البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد بالإضافة إلى الاشتراك في البرامج التدريبية على الشبكة الإلكترونية.

كما يمكن أيضا من خلال المنصة الالكترونية للمعهد استعراض البرامج المسجل بها – بوابة إعداد معهد الإدارة العامة وذلك للأفراد المشتركين في الدورات التدريبية التي يقدمها المعهد بشكل فعلي.

معلومات عن خدمة استعراض البرامج المسجل بها

الخدمة المقدمةاستعراض البرامج المسجل بها – بوابة إعداد معهد الإدارة العامة
المستهدفينالمواطن السعودي
موقع تقديم الخدمةالبوابة الإلكترونية لمعهد الإدارة العامة
مدة تنفيذ الخدمةغير محدد
تكاليف الخدمةمجاناً
رقم الجوال920000142

خطوات استعراض البرامج المسجل بها

استعراض البرامج المسجل بها – بوابة إعداد معهد الإدارة العامة خدمه يمكن للمتدرب أن يقوم بتنفيذها على بوابة معهد الإدارة العامة على شبكة الإنترنت وذلك من خلال عدد من الخطوات التي تتمثل في:

  • الخطوة الأولى هي دخول المتدرب على البوابة الإلكترونية لمعهد الإدارة العامة.
  • يقوم بعد ذلك بالنقر على برامج اللغة الإنجليزية ثم يقوم بالنقل على تسجيل دخول ويدون كلمة المرور واسم المستخدم.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بالدخول على خيار الخدمات ثم يقوم بالنقر على البرامج المسجل بها.
  • سوف تظهر أمام المستخدم البرامج التي سجل بها والتي دفع تكاليفها

شروط التقديم على دورات اللغة الإنجليزية معهد الإدارة العامة

دورات اللغة الإنجليزية تعد من الدورات التي يتم تقديمها من خلال معهد الإدارة العامة التي يثق فيها الكثير من الاشخاص وذلك للمميزات العديدة التي تتمتع بها هذه الدورات ولكن هناك شروط حتى يتمكن أي شخص من التقديم في هذه الدورات منها:

  • إلا يقل عمر المتقدم عن 18 عام.
  • تدوين المعلومات المطلوبة عن المتقدم على الموقع الالكتروني.
  • موافقة المتدرب على قوانين ونظم المعهد.
  • دفع رسوم البرنامج للموافقة النهائية.

خدمات معهد الإدارة العامة

معهد الاداره العامه يقدم على المراصل الالكترونيه الخاصه به العديد من الخدمات الإلكترونية من أهم هذه الخدمات:

  • استعراض البرامج المسجل بها – بوابة إعداد معهد الإدارة العامة
  • الترشيح على البرامج التدريبية.
  • الترشيح للبرامج التدريبية الخاصة بالدول العربية.
  • العروض الوظيفية للخريجين والخريجات.