مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2022 وسعر التذكرة هذا ما تساءل عنه الكثير من المواطنين المصريين الذين يعتمدون على تنقلهم من مكان الى آخر في استخدام أتوبيسات شركة الدلتا، وقد أعلنت شركة غرب الدلتا عن المواعيد الجديدة على موقعها الالكتروني الخاص بالشركة جميع مواعيد والاتوبيسات، وكذلك أسعار التذاكر وذلك تسهيلا على المواطنين معرفة مواعيد قيام الاتوبيسات وطريقة حجز التذاكر وأماكنها الخاصة.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2022 سعر التذكرة

أعلنت شركة غرب الدلتا الإسكندرية مطروح 2022 عن مواعيد قيام الأتوبيسات من اسكندرية الى محطة الوصول مطروح والتي كان عددها ثماني رحلات موزعة في اليوم على النحو التالي:

  • موعد قيام الرحلة الأولي من محطة محرم بك بالإسكندرية في تمام الساعة 12:05 صباحا وموعد وصوله محطة مطروح في تمام الساعة 04:00 صباحا.
  • ينطلق الاتوبيس الثاني من محطة محرم بك بالإسكندرية في تمام الساعة 06:00 صباحا ويصل محطة مطرود في تمام الساعة 09:00 صباحا أي أن الرحلة تستغرق حوالي ثلاث ساعات.
  • أما الأتوبيس الثالث فيغادر محطة محرم بك بالإسكندرية في تمام الساعة 07:00 صباحا ويصل إلى محطة مطروح في تمام الساعة 10:00 صباحا.
  • الاتوبيس الرابع يغادر محطة محرم بك في تمام الساعة 10:30 دقيقة وموعد وصوله محطة مرسى مطروح في تمام الساعة 01:30 ظهرا.
  • الاتوبيس الخامس يغادر محطة محرم بك في تمام الساعة الواحدة ظهرا وبالتالي يكون موعد وصوله محطة مرسى مطروح في تمام الساعة 04:00 عصرا.
  • الاتوبيس السادس يغادر محطة محرم بك في تمام الساعة 04:00 عصرا ويصل محطة مرسى مطروح في تمام الساعة 07:00 مساءا.
  • الاتوبيس السابع يغادر محطة محرم بك في تمام الساعة 07:00 مساءا وبالتالي يكون موعد وصوله في محطة مرسى مطروح في تمام الساعة 09:05 مساء.
  • الاتوبيس الثامن يغادر محطة محرم بك في تمام الساعة 09:00 مساء ويكون موعد وصوله محطة مرسى مطروح في تمام الساعة 11:45 دقيقة مساءا.

أسعار تذاكر السفر لرحلات غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2022

يبلغ أسعار تذاكر السفر الخاصة بشركة غرب الدلتا من الإسكندرية إلى مطروح 90 جنيه فقط لاغير.

طريقة حجز تذاكر السفر

يمكن أن يقوم المواطن بحجز تذاكر السفر أما عن التوجه إلى مقر الشركة مباشرة أو حجز الذاكرة بطريقة إلكترونية عن طريق الدخول على موقع ذاكرة، ويمكن دفع ثمن التذكرة عن طريقة استخدام فيزا كارت قابلة للدفع، كما يمكن حجز التذكرة من خلال التوجه احد منافذ الدفع الالكتروني عن طريقة خدمة فوري .

زمن الرحلة من الإسكندرية إلى مطروح

غالبا ما تستغرق الرحلة من ساعتين ونصف بحد أقصي ثلاث ساعات وذلك حسب ما يمكن أن يحدث أثناء القيادة، وغير ذلك من العوامل الأخرى التي تعيق الطريق والوصول خلال الرحلة.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا مرسي مطروح اسكندرية 2022

كذلك تقوم شركة غرب الدلتا بالقيام بثمان رحلات على مدار اليوم وكانت مواعيدها على النحو التالي:

رقم الرحلةموعد القيام من محطة الكيلو 2.5موعد الوصول إلى محطة محرم بك
الأولى الساعة السادسة صباحاًالتاسعة صباحاً
الثانيةالساعة السابعة صباحاًالعاشرة صباحاً
الثالثةالساعة الثامنة صباحاًالساعة الحادية عشر صباحاً
الرابعةالحادية عشر صباحاًالساعة الثانية بعد الظهر
الخامسةالساعة الثانية ظهراًالساعة الثالثة عصراً
السادسةالساعة الواحدة ظهراًالساعة الرابعة عصراً
السابعةالساعة الثانية عصراًالساعة الخامسة مساءً
الثامنةالساعة الثالثة عصراًالساعة السادسة مساءً

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2022 وسعر التذكرة، هذه كانت هي مواعيد شركة غرب الدلتا من الاسكندرية الي مطروح ومن مطروح إلى الإسكندرية علما بأن سعر التذكرة تسعون جنيها فقط