مواعيد اتوبيسات جو باص 2022 وأسعار التذاكر GO BUS تعد شركة جو باص اشهر شركة نقل بري على مستوى جمهورية مصر العربية، وذلك لكونها إحدى الشركات المتخصصة في مجال النقل والتي توفر احتياجات المواطنين وتوفير لهم سبل الراحة من خلال اقتنائها لأفضل الأتوبيسات التي تجمع بين الرقي و الأمان ووسائل الراحة فضلا عن أتوبيسات شركة جو باص في نشاط دائم على مدار اليوم من خلال إطلاقها لعدد من الرحلات من والى جميع المحافظات.

تُعد مواعيد اتوبيسات جو باص لعام 2023 متنوعة ومُلائمة لإحتياجاتك، حيث توفّر الشركة أفضل الأتوبيسات الحديثة التي تجمع ما بين الرفاهية والأمان ووسائل الراحة، مما يجعل تجربتك في النقل البري مريحة وسلسة. فإذا كنت تنوي السفر من وإلى محافظة القاهرة، فستستطيع التحكم بوقتك واختيار أفضل موعد يناسبك، إذ تطلق الشركة عددًا من الأتوبيسات على مواعيد مختلفة لنفس المحافظة وبأسعار تذاكر مناسبة. لذا، يمكنك الإطلاع على المواعيد المُعلنة واختيار الأنسب لك، وستحظى بتجربة نقل مريحة وآمنة في ظل التزام الشركة بالمعايير العالمية في مجال النقل والمواصلات.

محطات جوباص القاهرة الجيزة

تتميز مواعيد جو باص بالتنوع وذلك لكونها تطلق عدد من الأتوبيسات على مواعيد مختلفة لنفس المحافظة ولهذا نوضح لك مواعيد انطلاق الرحلات الخاصة بكل محافظة على حدة.

قبل ان تتعرف على مواعيد اتوبيسات جو باص 2022 وأسعار تذاكر Go BUS، نذكر لك نبذة مختصرة عن شركة جو باص ونشاطها، حيث تعد شركة جو باص من أولي الشركات المتخصصة التي تعمل تحت إشراف وزارة النقل المصرية والتي تأسست منذ عام 1998 في مجال النقل والمواصلات وذلك من خلال اعتمادها على أفضل وسائل النقل البري المتمثلة في الاتوبيسات الفاخرة والميكروباص وكذلك السيارات الملاكي التي يتوافر بها سبل الراحة والرفاهية للمواطن.

 جدول مواعيد اتوبيسات جو باص القاهرة الي الغردقة وأسعار التذاكر

محطة الإقلاعمحطة الوصولموعد الاقلاعموعد الوصولنوع الاتوبيسسعر التذكرة
عبد المنعم رياضالغردقة12:15صباحاً07:15صباحاًكلاسيك190 جنيه
عبد المنعم رياضالغردقة01:31 صباحاً08:31 صباحاًElite d.d435 جنيه
القاهرةالغردقة01:36 صباحاً08:36صباحاًدي لوكس بلس235 جنيه
القاهرةالغردقة02:02 ظهراً09:02 مساءاًكلاسيك190 جنيه
القاهرةالغردقة04:10 عصراً11:10 مساءاًديلوكس بلس235 جنيه
القاهرةالغردقة05:31 مساء12:31 مساءايليت بلس405 جنيه

جدول مواعيد جو باص القاهرة شرم الشيخ وأسعار التذاكر 2022

محطة الإقلاعمحطة الوصولموعد الاقلاعموعد الوصولنوع الاتوبيسسعر التذكرة
القاهرةشرم الشيخ01:40 صباحاً09:40 صباحاًElite d.d425 جنيه
القاهرةشرم الشيخ02:15 صباحاً10:15 صباحاًدي لوكس بلس240 جنيه
القاهرةشرم الشيخ02:40 صباحاً10:40 صباحاًElite d.d430 جنيه
القاهرةشرم الشيخ03:50 صباحاً11:50 صباحاًدي لوكس بلس240 جنيه
القاهرةشرم الشيخ04:30 صباحاً12:30 ظهراًAero540 جنيه
القاهرةشرم الشيخ06:50 صباحاً04:30 عصراًGo mini250 جنيه

مواعيد جو باص القاهرة مطروح

يتحرك الاتوبيس الأول دي لوكس بلس من محطة عبد المنعم رياض بالقاهرة في تمام الساعة الثامنة وتسعة عشر دقيقة صباحا على ان يكون موعد وصوله محطة مارينا مطروح في تمام الساعة الثانية عشر وتسعة عشر دقيقة ظهرا علما بأن سعر التذكرة مائة وسبعون جنيها.

يتحرك الأتوبيس الثاني دي لوكس بلس من محطة عبد المنعم رياض بالقاهرة في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء متوجها الي مطروح وموعد وصوله الى محطة مارينا 7 في تمام الساعة الثالثة عشر وعشر دقائق صباحا علما بأن سعر التذكرة المقررة مائة وسبعون جنيها.

يتحرك الأتوبيس الثالث دي لوكي بلس من محطة عبد المنعم رياض في تمام الساعة الثامنة وتسعة عشر دقيقة صباحا على ان يكون موعد وصوله إلى محطة مرسى مطروح في تمام الساعة الواحدة وتسعة عشر ظهرا علما أن سعر التذكرة المقررة مائة وتسعون جنيها.

يغادر اتوبيس دي لوكس بلس محطة عبد المنعم رياض بالقاهرة في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء متجها إلى مرسى مطروح والمقرر وصوله هناك في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق صباحا وأسعار التذكرة مائة وتسعون جنيها.

طريقة حجز تذكرة جو باص

يمكنك التوجه إلى أحد فروع جو باص باي محافظة فى جمهورية مصر العربية وحجز تذكرة سفر، كما يمكن الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة وحجز تذكرة سفر ولكن يجب عليك ان تقوم أولا بتسجيل بياناتك الشخصية، والتي تتمثل في الاسم رباعي رقم التليفون الباسورد الخاص بالبريد الإلكتروني ثم بعد ذلك يتم دخولك على الموقع لتحديد مكان القيام ومكان الوصول وتاريخ السفر وموعده ثم بعد ذلك تختار نوع الاتوبيس.

مواعيد اتوبيسات جو باص 2022 وأسعار تذاكر Go BUS تعد شركة جو باص من الشركة المتخصصة والشهيرة في مجال النقل والمواصلات وقد اكتسبت هذه الشركة شهرتها نظير ما تقدمه للشعب المصري من خدمات متميزة، حيث انها تعتمد على أفضل الأتوبيسات التي تجمع ما بين الرقي والراحة، هذا فضلا عن عنها توفر العديد من الرحلات من وإلى المحافظات من خلال فروعها المنتشرة عبر ارجاء الجمهورية في جميع الأوقات تقريباً، الامر الذي يجعلها متاحة أمام المواطنين على مدار اليوم.

أنواع اتوبيسات جو باص

اعتمدت شركة جو باص على أنواع معينة الاتوبيسات المتميزة والتي توفر للمسافر الكثير من ألوان الرفاهية من أجل استمتعا المسافر برحلته الممتدة لساعات طويلة وهي كالاتي:

  • كلاسيك: يعد هذا النوع هو مناسب للجميع حيث انه يتميز بثمنه الاقتصادي على المواطن ويتوفر في هذا النوع تلفزيون وتكييف عام خلف السائق.
  • دي لوكس بلس: هو عبارة عن اتوبيس يتوافر فيه شبكة واي فاي وتلفزيون وتكييف.
  • ليو ديلوكس: وهذه النوع أيضا يتوافر فيه تكيف وشبكة واي فاي وتلفزيون.
  • اليت دي دي: يعد هذا النوع من أرقى الأنواع حيث يتوافر فيه بوفيه خاص بالمأكولات والمشروبات وكذلك تكيف وشبكة وفاي وتلفزيون وأقراص فيديو.
  • ايليت بلس: يشبه هذا النوع في الخدمات المرفقة به الخدمات التي يوفرها فئة اتوبيسات دي دي.
  • ايليت بلس بلس وايرو: يتوافر في كل نوع منها الطعام والمشروب الخاص بكل راكب والأتوبيس مزود بتكييف وشبكة واي فاي وتلفزيون وأقراص الفيديو.
  • ميكروباص جو ميني: هو عبارة عن ميكروباص صغير يتوافر به تكييف خاص بكل راكب.
  • سيارة جو ليمه: هذه السيارة مزودة بتكييف ويتوفر بها جميع وسائل الراحة للمسافر من ماركة بي ام دبليو.

مواعيد اتوبيسات جو باص 2022 وأسعار تذاكر Go BUS

تتميز شركة جو باص بأنها أكثر نشاطا طوال اليوم فهي تقوم بترتيب الرحلات وفقا لمواعيد محددة من والى جميع المحافظات من مختلف فروعها على مستوى الجمهورية وسوف نعرض لك هذه المواعيد في جداول تسيرا لك الاطلاع عليها:

مواعيد جو باص القاهرة بورسعيد واسعار التذاكر

محطة الإقلاعمحطة الوصولزمن الإقلاعزمن الوصولنوع الأوتوبيسسعر التذكرة
القاهرةبورسعيد04:55 صباحا07:25 صباحاكلاسيك75
القاهرةبورسعيد07:10 صباحا09:40 صباحادي لوكس بلس85
القاهرةبورسعيد08:01 صباحا10:31 صباحاايلا بلس+115
القاهرةبورسعيد10:25 صباحا12:55 ظهرادي لوكس بلس85
القاهرةبورسعيد10:30 مساءا12:59 صباحادي لوكس بلس85

مواعيد جو باص القاهر ة البحر الأحمر وأسعار التذاكر

محطة الإقلاعمحطة الوصولزمن الإقلاعزمن الوصولنوع الأوتوبيسسعر التذكرة
القاهرةالبحر الأحمر01:31 صباحا08:31 صباحااليت بلس425 جنيه
القاهرةالبحر الأحمر11:46 مساء06:46 صباحادي لوكس بلس255 جنيه
القاهرةالبحر الأحمر01:31 صباحا11:31 صباحااليت بلس505 جنيه
القاهرةالبحر الأحمر11:46 مساء09:46 صباحادي لوكس بلس300 جنيه

مواعيد اتوبيسات جو باص 2022 وأسعار تذاكر Go BUS هذا ما استطعنا أن نوفره لكم من معلومات حول مواعيد شركة جو باص إلى بعض المحافظات نظراً لضيق الوقت مواعيد اتوبيسات جو باص 2022 وأسعار التذاكر GO BUS هذا جانب من مواعيد جو باص وانواع الأتوبيسات الخاصة بها وأسعار التذاكر الخاصة بالرحلات في بعض محافظات مصر.