استعلام عن التفاصيل المالية للعقود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الخدمة الإلكترونية التي يمكن من خلالها لشركات ومؤسسات قطاع الأعمال الذين قاموا بالتسجيل في بوابة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاستعلام عن المبالغ التي صرفتها الشركة والتي صدر لها امر دفع.

إلى جانب المبالغ المتبقية بالإضافة إلى الحسميات على المستخلصات وذلك من خلال عدد من الخطوات التي تسهل على المؤسسات وشركات القطاع العام الحصول على المعلومات المطلوبة في أسرع وقت وبأقل مجهود وبدون الحاجة إلى ارسال المشرف عن المؤسسة إلى مقر المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني للحصول على المعلومات المطلوبة.

استعلام عن التفاصيل المالية للعقود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

خدمة استعلام عن التفاصيل المالية للعقود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تعد من المؤسسات الهامة داخل المملكة العربية السعودية التي تقدم عدد كبير من البرامج التدريبية داخل المنشآت التدريبية الخاصة بها.

بالإضافة إلى البرامج التدريبية داخل منشآت التدريب الأهلي والكليات التقنية ومعاهد الشركات الاستراتيجية كما أنها تقدم برامج المساندة المجتمعية تمتلك المنشأة ما يزيد عن 260 فرع في جميع أنحاء الملكه بعدد متدربين يصل إلى 240,000 متدرب بخدمات مختلفة وبرامج تدريبية متنوعة تقدمها المؤسسة.

خطوات الاستعلام عن التفاصيل المالية للعقود

استعلام عن التفاصيل المالية للعقود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الخدمة التي تقوم بها شركات قطاع الأعمال والمؤسسات على بوابة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر عدد من الخطوات التي تتمثل في:

  • الخطوة الأولى هي أن يتم الانتقال إلى الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على شبكة الإنترنت.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول وذلك عن طريق استخدام رقم السجل التجاري للمنشأة وكلمة المرور الخاصة بها.
  • من الشريط العلوي يتم النقل على خيار بوابة الموردين.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على خيار التفاصيل المالية للعقود وذلك من خلال قائمة الاستعلام.
  • سوف تظهر أمام المستخدم كافة التفاصيل الخاصة بالعقود المالية للمنشأة التي تقوم بالاستعلام.

معلومات عن خدمة الاستعلام عن التفاصيل المالية للعقود

الخدمة المقدمةاستعلام عن التفاصيل المالية للعقود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
المستهدفينأصحاب الأعمال
موقع تقديم الخدمةالبوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني
مدة تنفيذ الخدمةيوم واحد
تكاليف الخدمةمجاناً
رقم الجوال011-2896664

التسجيل لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتقدم للبرامج والتخصصات المتاحة

بالإضافة إلى خدمة استعلام عن التفاصيل المالية للعقود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقدم أيضاً المنصة خدمة التسجيل لدي المؤسسة على شبكة الإنترنت التي يمكن من خلالها أن يتعرف المتقدم على كافة التخصصات المتاحة بالإضافة إلى الأماكن التي تتوافر فيها التدريبات ويتم التسجيل من خلال هذه الخدمة كمستخدم حتى يتم الاطلاع على كافة الدورات التدريبية بالإضافة إلى المتطلبات للدورة التدريبية بعد التسجيل.

السجل التدريبي للمتدرب

خدمة إلكترونية أخرى تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يمكن من خلال هذه الخدمة أن يتعرف المتدرب على كافة التفاصيل الخاصة بالسجل التدريبي لجميع الفصول التدريبية إلى جانب الاستفسار عن المعدل الفصلي إلى جانب المقررات المعفى منها إلى جانب أنه يستطيع أن يقوم بطباعة السجل الأكاديمي الخاص به.

تسجيل مقررات تدريبية

من خلال خدمة تسجيل مقررات تدريبية على بوابة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سوف يتمكن المتدرب من أن يقوم بإضافة المواد التدريبية الى جدوله وذلك من خلال الدخول على المنصه الالكترونية وبعد ذلك يتم الانتقال إلى صفحة رايات ثم نافذة المتدربين ثم يقوم بالتسجيل الذاتي للمتدربين وبعد ذلك يقوم بالنقر على التسجيل في المقررات ثم تدوين بيانات الحساب التدريبي.