نكت مضحكة عراقية جديدة

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 02:12

نكت مضحكة عراقية جديدة , النكتة هي السبيل للضحك والمرح والفكاهة، هذا بالإضافة إلى أن مكان وجود النكتة هو التجمعات العائلية وسهرات الأصدقاء، تأتي النكتة عبارة عن أحداث ومواقف أو قصة قصيرة أو حكمة بطريقة مضحكة ولذيذة لتخلق جو من الألفة والمحبة والمرح، فهيا بنا في هذا المقال نتكلم عن النكت العراقية الجديدة.

نكت عراقية مضحكة

مرة سمينة حيل دخل عندها حرامي، كمشته وقعدت عليه، وقالت لابنها: خابرلنا الشرطة يا محمود، أخذ الحرامي يصيح: بسرعة يا محمود.

واحدة قبيحة حيل قالت لزوجها: لا تنسى تصلح شباك الحمام، أخاف ابن الجيران يلمحني وأني أسبح، قالها زوجها: لا تخافين، ابن الجيران بس يشوفك تسبحين راح يجي ليصلح الشباك بنفسه.

واحد محشش قاعد وحده بالبيت يعد في فلوسه ويقسمهم، ويقول: هاي فلوس الحشيش، وهاي فلوس السجاير وهاي فلوس اللحم، وهاي فلوس الخضرة،… سمع صوت الباب يندك قال منو علباب، قال أنا الشرطي، قام يضم فلوس الحشيش بسرعة.

كردي شاف سيارة عليها جص قال انهجم هذا الشهر بيتنا الطحين جاي.

اثنين محششين يتمشون بالشارع فات من سمهم صاروخ، واحد منهم قال لصاحبه شنو هذا؟ صاحبه قاله هذا صاروخ، قاله وابيش يبيعوه قاله مية مليون، ضحك المحشش وقال لصاحبه وين الله ويوكع بيوتنا.

واحد لبناني وواحد عراقي رايحين على سفرة زلي لندن ويا زوجاتهم، بالصدفة وهم بالطريق زوجاتهم تيهو، قالوا الرجال انروح نبلغ الشرطة همة يعرفون يدورون عليهن، الشرطي سأل اللبناني شنو شكل زوجات؟ قال اللبناني زوجتي شقرة وطويلة عيونها خضرا، وشعرها أصفر، لابسة تيشيرت وشورت، سأل الشرطي العراقي: وأنت شنو أوصاف زوجتك؟ قال العراقي: عوفوكم من زوجتي خلنا ندور على مرة هاللبناني.

عراقي كال لزوجته: لو جمعتي القمر والنجوم والشمس معًا، فحجمهم ما راح يجي بحجم حبي إلك، افحمتج مستحيل يكون حجم حبك أكبر، قالت زوجته: زوجي حبيبي أنا أحبك بكد كرشك.

شايب عمره 90 عام راح لعند مكتب التأمينات بلكي يأمن على حياته، موظف التأمينات قاله: حجي أنت كبير كتير وأنا ما أقدر أمن على حياتك، استغرب الشايب وقاله ليش: أبويا إجي البارحة أمن على حياته، الموظف قاله: طيب حجي تعا باكر بلكي نشوف حل لها المشكلة، رد الشايب وقاله: والله ما أقدر آجي بادر، جدي ديعرس ولازم أحضر عرسه، الموظف قاله ليش جدك الشايب متزوج لها الحين! رد الشايب وقال: أي والله أبوه وأمه لحو عليه كتير ليتزوج وهو ما يريد.

كردي عم يركض بالشارع فات يمه واحد بسيارة، كله يا رجل تعا أوصلك قاله الكردي لا والله مستعجل.

واحد لجي المصباح السحري وطلعله منه المارد فكله شنو تطلب أنفذلك، قاله الرجال: أطلب منك أنه مرتي تصير هيفاء وهبي، المارد قاله متل ما بدلك أمنيتك تحققت، رجع الرجل عبيته لجي مرته تشبه الصخلة، فرجع ليشتكي للمارد، المارد قاله: يا أخي أنت مو حددت بدك أي هيفاء وهبي اللي قبل التصليحات ولا اللي وراه.

فتاة أهدت لواحد بدوي ببغاء، ثم اتصلت به لتسأل على حال الببغاء قالها عادي طعمه متل الدجاج.

واحد قصير يعاني مع أهله اللي ما يخلونه يدخن سجاير بالبيت يخافون على الفرش ليولع.

ثلاث أصدقاء يدرسون بأمريكا، مات والد واحد منهم، واختاروا كيف يخبروه بها الخبر السيء، واحد منهم جلف قرر يخبره هو، راح لعند الشاب اللي مات أبوه وقاله: متى آخر مرة شفت أبوك، قاله من شهرين، الجلف قاله: افلقني إذا شفته مرة ثانية.

واحد أحول دخل الجيش حطوه بقسم القصف العشوائي.

في نهاية المقال أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض هذا الموضوع عن نكت عراقية مضحكة جديدة، فالنكت هي ما تهون على الناس همهم وتخرجهم من حزنهم وكدرهم، كما أتمنى أن ينال مقالي إعجاب الجميع وأن يكون يستحق القراءة والمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.