استطاعت قناة حواس في وقت قصير جداً الحصول على شعبية كبيرة وتكوين قاعدة جمهورية ذات أعداد جمة, لذلك نقوم بتقديم لكم تردد قناة حواس 2023 على النايل سات والعرب سات، حيث إن قناة حواس من القنوات الإماراتية التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات بمختلف أنواعها، ومن مميزاتها أنها تراعي جميع العقول والأذواق، ولا تقتصر على نوع معين من المسلسلات بل تقوم بعرض كل من المسلسلات السورية والمصرية، وكذلك الخليجية والعربية، كذلك نعرض بعض من البرامج الترفيهية.كما تناسب كافة العقول الاعمار ولاتخاطب فئة محددة.

قد يهمك: تردد القنوات الإماراتية الجديدة 2023 على عربسات والنايل سات

معلومات عن تردد قناة حواس 2023

تعتبر قناة عربية مشهورة، يتابعها آلاف المشاهدين حول العالم، حيث تقدم القناة تنوع ملحوظ في المحتوى التي تعرضه، وبالتالي استطاعت جذب أنظار المشاهدين العرب من جميع أنحاء العالم، لذلك إذا كنت من الباحثين عن تردد قناة حواس، وتعتبر قناة حواس في الأساس قناة دراما متنوعة، منها العربي سواء خليجي أو سعودي أو مصري أو سوري، كما تعرض القناة مجموعة من البرامج المميزة، وفيما يلي أهم المعلومات حول قناة حواس 2023

نوع القناةدراما منوعة
تردد النايل سات11938
تاريخ البث2005

مسلسلات قناة حواس

تحرص القناة دائماً على تقديم باقة مميزة من المسلسلات، والتي كان لها دور أول في نجاح القناة وانتشارها بين المشاهدين العرب، ولم تعتمد القناة علي نوع دراما واحد، بل تقدم مسلسلات اجتماعية وعاطفية ودراما عربية، كما تخرج القناة عن نطاق المسلسلات العربية وتقدم أيضا مسلسلات كردية، إليكم أهم المسلسلات التي تعرضها قناة حواس:

  • مسلسل: وردة شامية هو مسلسل سوري جسد بطولته الفنان سلوم حداد مع سلافة معمار، ويدور العمل حول أحداث عاطفية إلى جانب مناقشته لعدة قضايا اجتماعية تتضح في الشارع السوري.
  • مسلسل: نهاية حلم من المسلسلات التركية التي نالت إعجاب ملايين المشاهدين، خاصةً لأن أحداثه تسير بشكل يشابه أحداث الدراما التركية، حيث بالفعل قام أبطال العمل بتصوير بعض المشاهد في عاصمة تركيا.
  • مسلسل: كتف قانوني هو عمل درامي مصري، جمع بين صفوة من نجوم التمثيل في مصر، حيث كان العمل نتاج بطولة كلاً من الفنان القدير أحمد بدير والنجمة سارة سلامة، ويعتبر المسلسل ذو طابع اجتماعي مميز.
  • مسلسل: الفرقة 38 الذي دارت أحداثه وتمت مشاهدتها من قبل جميع الجنسيات، حيث تتسم الدراما الكورية بتميزها وشهرتها خاصةً بالعالم العربي، وهذا العمل تُعرض قصته في 16 حلقة علي قناة حواس.
  • مسلسل: ڤويس هو مسلسل كوري أيضا، لكن تدور أحداثه حول قصة ذات طابع الإثارة والجريمة، وهذا نوع من الدراما يفضله بعض المشاهدين.

قد يهمك: تردد قناة نايل دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Nile Drama

قناة حواس المنوعة

لم تعتمد قناة حواس علي عرض المسلسلات فقط، بل تخصص جزء من عروضها للبرامج الشهيرة، والتي منها برنامج المسامح كريم، حيث قامت القناة بعرض جميع حلقات العمل، مما جعل محبي البرنامج يبحثوا عن القناة، وبالتالي كان ذلك سبب كبير في انتشار القناة وحصولها على نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى برامج أنتجتها قناة حواس مثل برنامج حريتك مع حماس ومطبخ هيوفة.

قد يهمك: تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Shahidna

تردد قناة حواس 2023 على النايل سات

لاستقبال قناة حواس علي جهازك بشكل مجاني، ما عليك إلا ضبط إعدادات القناة علي التثبيت اليدوي، ثم إدخال بيانات القناة التالية بشكل صحيح كالتالي

التردد 11938
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه 4/3
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

تردد قناة حواس 2023 علي العرب سات

تنتشر قناة حواس علي أكثر من قمر صناعي، لذلك نعرض لكم أيضا تردد قناة حواس على القمر الصناعي عرب سات:

التردد11838
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيعربسات
الاتجاه6/5
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

مميزات قناة حواس

استطاعت قناة حواس في وقت قصير جداً الحصول على شعبية كبيرة وتكوين قاعدة جمهورية ذات أعداد جمة، وذلك بسبب المميزات التي تمتعه بها القناة التي حققت لها النجاح الكبير بين القنوات الفضائية، ومن مميزات هذه القناة:

  • هي من القنوات المجانية التي لا تحتاج لدفع أي رسوم شهرية حتى نشترك بها، كما أن المحتوى الخاص بها هادف ومفيد، وتتجنب تماماً جميع المحتويات الخادشة للحياء والمخلة للآداب والمجتمع.
  • تسعى القناة دائما إلى التطور والتقدم وتقدم برامج شاملة جميع المجالات، كما أنها تحرص على التعاقد مع أفضل الإعلاميين، وهذا ما يميز القناة عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • تمتلك أجهزة وتقنيات ذات جودة عالية للغاية لكل من الصورة والصوت، فلا يحدث بها أي تشويش أو انقطاع.

قد يهمك: تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات AL Nahar

كيفية استقبال تردد قناة حواس

لا يحتاج المستخدم بالاستعانة بأحد الفنيين من أجل ضبط تردد قناة حواس، بل يمكنها فعل ذلك في المنزل بكل سهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على كل ما يتعلق بتردد قناة حواس 2023 على النايل سات والعرب سات، كما تعرفنا على محتوى القناة والبرامج التي تقدمها، بجانب مميزات القناة التي جعلتها من ضمن القنوات الفضائية الرائد في مجال العمل الإعلامي، كما تعرفنا على أهداف القناة، وتعرفنا على خطوات استقبال التردد الجديد للقناة من أجل مشاهدة محتواها من جميع أنحاء العالم لكل متابعيها.