أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار، يتساءل العديد من المواطنين عن أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار في عيد الأضحى المبارك، حيث أنه من المتعارف عليه أن تكون جميع الهيئات المختلفة لها أوقات عمل محددة لذلك سنتحدث عن هذه المواعيد حتى يتمكن الجميع من عمل جميع المعاملات الخاصة به في هذا الوقت.

أوقات عمل بنك بوبيان فرع المطار

  • قد صرح بنك بوبيان أنه سوف يتم التعامل مع جميع العملاء في عيد الأضحى المبارك من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك، ويمكن للعملاء عمل جميع التعاملات من خلال هذه الماكينات في أي وقت على مدار 24 ساعة دون توقف كما أنه يمكن للعميل أن يتمتع بالخصوصية الكاملة من خلال هذه الماكينات مثل ما موجود داخل البنك بالظبط.
  • كما أن فروع هذه الماكينات موجودة بأكثر من مكان وأهمها مول 360 في دبي، ومركز الحمراء، ومجمع الافنيوز)، بالإضافة إلى فروع البنك الموجودة في المطار وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وغيرها من المناطق المختلفة.

مواعيد فتح بنك بوبيان

وقد أكد المدير التنفيذي لبنك بوبيان أن البنك سوف يستأنف عمله في يوم الخميس 15 من سبتمبر في بعض المناطق وهي الدروازه، والأحمدي، وخيطان، والخالدية، والجهراء 1، كما أن فرع المطار مفتوح طوال أيام العيد من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة 11 مساءً.

دوام بنك بوبيان في رمضان

  • سيكون فترة عمل بنك بوبيان في شهر رمضان المبارك من يوم الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة صباحا.
  • أما بالنسبة لفرع القطار سيكون على مدار 7 أيام .

ما هي خدمات بيبان دايركت

  • تم التصريح من قبل المدير التنفيذي أنها عبارة عن تطبيق خاص بالتقنيات البصرية المختلفة ويعطي للعملاء القدرة على القيام بالكثير من العمليات المصرفية المختلفة من خلال أجهزة الصراف الآلي التي يمكن من خلالها إجراء الكثير من الوظائف المختلفة، كما يتيح هذه البرامج للمستخدم التواصل مع خدمة العملاء الموجودة في البنك من خلال الشاشات الموجودة في الأجهزة التي تتيح التحدث معهم عن طريق الفيديو.
  • كما يمكن للعملاء من خلال هذه التقنية إجراء أي نوع من التعاملات المصرفية المختلفة والإجابة السريعة لجميع التساؤلات التي يواجهها العملاء الموظفين في البنك، كما أنهم يهتموا بجميع معايير الأمن والسلامة الخاصة بمعلومات العميلز
  • كما يوجد في هذه الخاصية العديد من الخدمات التي يمكن القيام بها منها الإيداع، والسحب، وإيداع الشيكات، ويمكن أيضاً إصدار البطاقات المصرفية من خلال هذه الخاصية، وطباعة كشف حساب خاص بالعميل، كما أنه يمكن للعميل التواصل مع الموظفين مباشرة والتحدث إليهم على مدار ساعة.

أهم خدمات مقدمة من بوبيان دايركت

  • يوجد العديد من الخدمات الموجودة في هذه الميزة إلا أنه يوجد خدمات مختلفة وهي تحويل الأموال بين الحسابات المختلفة، وتسديد جميع الدفعات الخاصة ببطاقات الائتمان التي يمتلكها الشخص كما أنه يمكن العمل على التمويل الشخصي من خلال هذه الخاصية.
  • وفي أول الأمر تم طرح هذه الميزة حتى يستخدمها العملاء في السحب الآلي وكانت مميزة عن غيرها من الطرق التقليدية، وتم تعديل هذه الميزة من سنوات قريبة.
  • ويتميز البنك أيضاً أنه يقوم بتقديم جميع الخدمات من خلال بعض من أشكال التواصل الأخرى وهي مراكز الاتصال المختلفة التابعة للبنك، وتطبيق البنك الموجود على الهاتف المحمول الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.

في نهاية المقال نجد أن بنك بوبيان من أكثر البنوك المميزة التي يقدم مختلف التعاملات المصرفية للعملاء حتى ينالوا إرضائهم بصورة كبيرة، كما أنهم يتمتعون بالتغيير الدائم لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء.