في هذا الموضوع في تتعرف على كل ما يتعلق بخدمة طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، والتي تعد من الخدمات الهامة والضرورية التي يتم توفرها في الوقت الحالي في المملكة السعودية والتي تمكنكم من إعادة صرف جميع الأدوية بشكل إلكتروني.

كما سوف تتعرفون خلال المقال على الطرق والخطوات التي يمكنكم اتباعها حتى تتمكنون من التقديم في الخدمة والحصول عليها، بالإضافة إلى التعرف على المتطلبات والشروط التي يجب أن تتوافر حتى تتمكنون من الحصول على الخدمة والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

معلومات عن طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

تعمل جميع المؤسسات في المملكة العربية السعودية سواء كانت مؤسسات طبية أو مؤسسات عامة من أي نوع آخر، على أن تقوم بتوفير كافة خدماتها بشكل إلكتروني حتى يسهل على الجميع الحصول عليها بلا وجود أي تعقيد على الإطلاق.

لذلك فقد قامت مستشفى الملك فهد التخصصي التي توجد في الدمام بتقديم خدمة طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، وهي الخدمة التي يمكن للمرضى من خلالها طلب إعادة صرف الأدوية الخاصة بهم بشكل إلكتروني عن طريق نظام الخدمات الخاصة بالمريض.

كما تسمح هذه الخدمة للمرضى أيضًا القيام بمتابعة حالة الطلب الخاصة بهم وشحن الدواء للمريض من خلال خدمة البريد، وذلك بدون الحاجة إلى أن يكون المريض متواجد في المستشفى على الإطلاق، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة مجانية ولا تحتاج من المرضى إلى القيام بدفع أي رسوم مالية كي يتمكنون من الحصول عليها، لذا فلا تتردد وقم بالتقديم إلى الخدمة على الفور.

الفئة المستهدفةالمواطن المقيم
وقت تنفيذ الخدمة5 يوم
قنوات تقديم الخدمةالبوابة الإلكترونية للجهة
رسوم الخدمةمجانية
التواصل00966 (013) 8043333

طريقة التقديم إلى الخدمة

حتى تتمكن من التقديم إلى خدمة طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام والحصول عليها، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بالدخول إلى نظام الخدمات الصيدلانية الخاصة بالمستشفى.
  • بعد ذلك سوف تقوم برفع طلب إعداد صرف الدواء الخاص بك على النظام.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بمعالجة الأقسام المتخصصة في الطلبات.
  • وأخيرًا سوف يتم إرسال الأدوية الخاصة بك من خلال البريد أو استلامه من المستشفى.

وهذه هي جميع الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بالتقديم في خدمة طلب إعادة صرف أدوية من مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، كل ما عليكم فعله هو التقديم إليها على الفور والحصول على الأدوية الخاصة بك بسرعة وسهولة.

اقرأ أيضًا: إصدار الترخيص النهائي للمنشآت الصحية

طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

المتطلبات والشروط للتقديم للخدمة

هناك العديد من المتطلبات التي يجب أن تتوافر لديك حتى تتمكن من التقديم في خدمة طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام والحصول عليها بسهولة، ومن هذه المتطلبات ما يلي:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بتوفير الملف الطبي الخاص بك، مع ضرورة أن يكون نشط أيضًا.
  • كما يجب عليك أن تقوم بالتسجيل في نظام خدمات المرضى الخاص بك أيضًا.
  • بالإضافة إلى ضرورة أن يتوافر وصفة طبية للمريض في النظام الطبي الخاص به.

وهيه هي جميع المتطلبات التي لابد وأن تتوافر حتى يتمكن المريض من التقديم في الخدمة والحصول عليها بلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، لذا فلا تتردد وقم بالتقديم إليها على الفور.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بخدمة طلب إعادة صرف أدوية مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، كما تعرفتم على طريقة التقديم إلى الخدمة والمتطلبات، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة أيضًا.