تقدم خدمة جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاء، لطالبات وخريجات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بتسجيل المهام التطوعية المنجزة لتساهم فيما بعد ذلك بالحصول على رخصة تطوعية في هذا المجال، يهدف مشروع منصة نورة العطاء الى تحقيق رؤية وهدف المملكة في مفهوم التحول الرقمي حيث يتم إتمام بعض إجراءات العمل المتبعة حالياً لتحقيق سهولة ويسر الوصول للمعلومة وسرعة الإنجاز في التنفيذ و تفعيل العمل التطوعي بطرق مدروسة ومن خلال وسائل تقنية حديثة تمكن المتطوع من الاطلاع على الفرص التطوعية.

خطوات الحصول على جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاء

خطوات تقديم جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاء، جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاءتتمثل فيما يلي: يتم التسجيل على منصة نورة العطاء من خلال تسجيل الدخول كطالبة أو خريجة. ثم يتم اختيار بعد ذلك حاضنة نورة العطاء _تسجيل ممارسة تطوع. ثم الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. ثم اختر بوابة المتدربين. وتفحص خدمة الجداول. وأخيرا اختر الفصل الدراسي.

شروط خدمة جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة عطاء

أن تكون المتقدمة طالبة أو خريجة من جامعة  الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. كما تقوم خدمة جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقى حاضنة نورة العطاء على مساعدة طالبات وخريجات جامعة الأميرة نورة بتسجيل المهام التطوعية التي يقوم بها الطالبات والخريجات لتجعلهم بعد ذلك يحصلون على رخصة تطوعية. يوجد العديد من المعلومات عن هذه الخدمة قامت البوابة الالكترونية الخاضعة للجامعة بتزويدها ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال  الاتصال بخدمة العملاء. تشارك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلةً في الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض في يوم المهنة الذي تقيمه حاضنة الأميرة نورة  العطاء.

معلومات عن خدمة جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة عطاء

رسوم الخدمةمجانية
الفئة المستهدفةمواطن مقيم
وقت تنفيذ الخدمة٧ أيام
قنوات تقديم الخدمةالبوابة الإلكترونية للجهة
خدمة العملاء966-11-8220000 | 966-11-8220011

الهدف من جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاء

  •  الهدف من مشاركة المؤسسة في يوم المهنة هو تحقيق التكامل بين قطاعات التعليم العالي وما يمكن أن ينتج عن هذا التكامل من فوائد تعود بالنفع على المجتمع بأكمله وأبنائه.
  • وتهدف إلي تفعيل دور سياسات التعليم والتدريب بالمملكةو تطوير آلية التحويل  بين الكلية التقنية والجامعة، وخلق توازن في التخصصات الأكاديمية والتقنية التي تلبي احتياجات  العمل، وتبادل الخبرات من القوى البشرية بين الطرفين.

المذكرات التي تم توقيعها لجدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاء

يُمكن توقيع تلك البرامج التنفيذية؛ من أجل تحقيق عدة غايات مشتركة منها:

  • العمل على تطوير مشاريع بحثية وتعليمية مشتركة، والتعاون في عدة مجالات تعليمية وبحثية وتدريبية، فيما يخص الطاقة المتجددة والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية، ودراسات المتاحف والمعارض،
  • وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
  •  مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة لتحلية المياه.
  •  مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير محمد بن فهد، واتفاقية تبادل مؤشرات الأداء للمقارنة المرجعية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل،
  • مذكرة تعاون مع جامعة عفّت.

المبادرات المشاركة في ملتقى نورة العطاء التطوعي

أهم المبادرات للمشاركة في ملتقى نورة العطاء التطوعي:

  • فريق شاتل التطوعي – شاتل: قامت هذه المبادرة على فريق تطوعي يهدف لتنمية الإنتاج المحلي بالزراعة العضوية في كل منزل وفي كل مكان.
  • نادي تمكين  أطفالكم قادرون:  تهتم  المبادرة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة العربية السعودية وذلك من خلال دعم  للتربية  الخاصة داخل البيئة التعليمية مما يؤدي  لتحسين واستكشاف كيف يمكن للأطفال المعاقين الاستفادة من التربية الخاصة من منظور العلاج الوظيفي لتطوير وتحسين عملية التعليم عمومًا.

وأخيرا في نهاية موضوعنا لقد تحدثنا عن جدول المتدرب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حاضنة نورة العطاء والأهداف والمذكرات وإلمامنا بجوانب الموضوع نسأل الله التوفيق والسداد.