كابتن احمد حسن هو احد لاعبي النادي الاهلي والمنتخب المصري المعتزلين، وهو صاحب تاريخ كبير من البطولات، وقد قام ايضا بالتدريب لنادي بتروجيت ، ويعتبر هو اكثر لاعبي منتخب مصر مشاركه في المباريات الدولية.

جميع المعلومات عن أحمد حسن والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن أحمد حسن والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن الكابتن أحمد حسن

كابتن احمد حسن هو احد اللاعبين المصرين المتميزين في مجال كرة القدم و ، ويتمتع كابتن احمد حسن باللياقة والمهارة العالية وسوف نذكر فيما يلي بعض المحطات الهامة في حياة الكابتن احمد حسن.

  • ولد كابتن احمد حسن في قريه مغاغه بمحافظه المنيا ،لأسره مصريه متوسطة و كان تاريخ ميلاده اثنين من مايو لعام 1975.
  • وقد بدا مسيرته الكروية من مركز شباب قريه مغاغه، والذي انتقل من خلاله للاعب بين صفوف نادي اسوان الرياضي، بعد ذلك تم انضمامه للمنتخب الاوليمبي في موسم 1994-1995.
  • بعد ذلك تم انتقال كابتن احمد حسن الى اللاعب في صفوف نادي الاسماعيلي وذلك في عام 1995، وقد ساهم كابتن احمد حسن في صنع الهدف الذي فاز به النادي الاسماعيلي على نادي الترجي، وبعد ذلك حصل الدراويش على كاس مصر لعام 1996/ 1997.
  • وقد التحق الكابتن احمد حسن بصفوف النادي الاهلي في بداية موسم 2008 2009، واستمرت في اللعب وسط صفوف النادي الاهلي حتى نهاية موسم 2011 الى ان انتهى تعاقده مع النادي الاهلي، وانتقل الى اللاعب في صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم 2010/2011.
  • واستمرت كابتن احمد حسن في اللاعب في صفوف نادي الزمالك موسمين كاملين، وقد فاز مع نادي الزمالك ببطولة كاس مصر لعام 2013.
  • الى ان اعلن الكابتن احمد حسن في نوفمبر 2013 عن اعتزاله لكره القدم نهائيا بعد ان اتم مشوارا حافل بالإنجازات في الملاعب في مختلف النوادي المصرية التي شارك باللعب وسط صفوفها، وحصل خلاله على الكثير من الالقاب والبطولات.
  • قد اشتهر الكابتن احمد حسن في صفوف لاعبي كره القدم المصرية بالعديد من الالقاب، فبعض من الرياضيين لقبوه بعميد الكره المصرية لما له من احترافيه عالية ومهارات متميزة يتفرد بها، كما لقبه اخرين بصقر الكره المصرية لما له من سرعه في اقتناص الكره وتحقيق وصنع الاهداف

كم عمر الكابتن أحمد حسن

وقد ولد الكابتن احمد حسن لأسره المصرية متوسطة في قريه مغاغه محافظه المنيا، وكان ذلك في تاريخ اثنين من مايو 1975 ،اي انه يبلغ من العمر حوالي 48 سنه

من زوجة الكابتن أحمد حسن

ويعتبر الكابتن احمد حسن من الشخصيات التي تقدس الأسرة والحياه الزوجية، ونشر الكابتن احمد حسن العديد من الصور له التي تجمعه بزوجته وام اولاده حسن والحبيب وملك في كثير من المناطق العامة والحفلات التي تجتمع فيها الأسرة.

التواصل الاجتماعي بالكابتن أحمد حسن

هذا ويمكن لكل محبي ومشجعي الكابتن احمد حسن متابعه اخباره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء فيسبوك او انستغرام او توتير او متابعه احدث صوره الشخصية والأسرية على حساب انستغرام واراءه الخاصة في الكثير من المواقف الرياضية والمجتمعية المختلفة من خلال توتير.

الأعمال الرياضية للكابتن أحمد حسن

وقد شارك الكابتن احمد حسن في العديد من البطولات والعديد من المباريات الدولية التي حفرت في تاريخ الرياضة المصرية.

  • ولعل اهم هذه المباريات المباراة التي اقيمت في 1998 ضد منتخب جنوب افريقيا في بطوله نهائي كاس الامم الأفريقية، والتي لعب فيها الكابتن احمد حسن دورا اساسيا في فوز المنتخب المصري، وعوده المنتخب منتصر وفائز بكاس الامم الأفريقية للمرة الرابعة .
  • حيث احرز الكابتن احمد حسن الهدف الاول لهذه المباراة بعد بدايتها بثلاث دقائق فقط، وكان هذا الهدف هو اهم الاهداف في تاريخ الكابتن احمد حسن مع المنتخب المصري

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا جزء من السيرة الذاتية للكابتن احمد حسن، وبعض المعلومات التي تمثل بعض المحطات الهامه في تاريخ حياته الكروي، وذكرنا بعض المعلومات عن اسره الكابتن احمد حسن والتواصل الاجتماعي الخاص به