هي سارة سلامة ويكيبيديا وكم عمرها سارة سلامة ممثلة مصرية، قامت بالعديد من الإعلانات التجارية في بداية حياتها، ثم انتقلت بعد ذلك للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012، وذلك عن طريق العمل في الدراما التلفزيونية، ومن أشهر أعمالها الهروب وموجة حارة وابن حلال واسم مؤقت، استطاعت سارة سلامة أن تنتقل مباشرة إلى عالم التمثيل، لتشق طريقها تصبح من أشهر الوجوه الفنية فيما بعد.

جميع المعلومات عن سارة سلامة والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن سارة سلامة والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن سارة سلامة

سارة سلامة أبنة الفنان أحمد سلامة، والدتها حاصلة علي بكالوريوس الفنون المسرحية إلا أنها لا تعمل بالفن.

كانت بدايتها الفنية في مرحلة مبكرة من عمرها، حيث بدأت وهي في سن الثامنة من خلال قيامها بأحد الاعلانات مع المخرج أحمد المهدي.

شاركت في التمثيل للمرة الأولي من خلال العمل المسرحي للأطفال “كوكب ميكي” مع والدها أحمد سلامه، وقد فازت المسرحية بالعديد من الجوائز كأفضل عمل مسرحي للطفل العربي.

تخرجت سارة من معهد الباليه، ولكنها قررت التمثيل بجانب دراستها في كلية الإعلام، وقد التحقت بفرقة مسرح مركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال.

قات سارة سلامة بالعديد من الأدوار المختلفة في كثير من المسلسلات، وكانت بدايتها كضيفة شرف في مسلسل” الكبير أوي” في دور” ناتاشا”.

كم عمر سارة سلامة

وعن ميلاد الفنانة سارة سلامة فهي من مواليد القاهرة عام 1992، أي أنها تبلغ من العمر 20 سنة.

من هو زواج سارة سلامة

كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن حقيقة زواج سارة سلامة وذلك لجمال ملامحها، وقد وظهرت سارة سلامة في برنامج” يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر الفضائية لتوضح من هو زوجها وحقيقة ما تم نشره على الإنترنت.

ومن خلال اللقاء وأوضحت الفنانة سارة عن حقيقة زوجها التي تم تداولها، وقالت أنها لم تتزوج بعد كما أنها لم تتعزل التمثيل، وأشارت إلى أن هناك من قام بعمل صفحات غير رسمية باسمها ونشر هذه الشائعة.

كما أنها أضافت أنها ليس لديها زوج في الوقت الراهن وليس لديها أبناء، وتحرص على أداء عملها دون إخلال به.

التواصل الاجتماعي الخاص بسارة سلامة

الفنانة سارة سلامة لديها حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك للتواصل مع جمهورها، وتقوم بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بها، والتي تظهر فيها بأجمل الإطلالات.

الأعمال الفنية للفنانة سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة في التليفزيون والمسرح والسينما ومن أهم أعمالها التلفزيونية ما يلي:

  • مسلسل” الكبير أوي” بدور ناتاشا الفتاة الأجنبية.
  • مسلسل” ربيع الغضب”.
  • مسلسل “موجة حارة” بدور داليا.
  • مسلسل” اسم مؤقت” بدور نانسي.
  • مسلسل” الهروب” بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

كما شاركت في بعض الأعمال السينمائية مثل:

  • فيلم” حصلنا رعب” للمخرج طارق عبد المعطي، والذي يعد بمثابة أيقونة البداية الفنية لسارة سلامة.
  • فيلم” سعيد كلاكيت” للمخرج بيتر ميمي، أمام علا غانم وعمر عبد الجليل.

كما شاركت والدها أحمد سلامة العرض المسرحي” كوكب ميكي” للمخرج ناصر عبد المنعم.

عمليات التجميل قبل وبعد للفنانة سارة سلامة

ظهرت الفنانة ​سارة سلامة​ بأحدث إطلالاتها، وقد أثارت الجدل حيث ظهرت مختلفة بشكل كبير بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي نشرت لها صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها داخل سيارتها.

وبعد تلك الصورة تعرضت الفنانة سارة سلامة لهجوم قوي من قبل متابعيها، حيث تساءل الجمهور حول حقيقة إجراء سارة سلامة عملية تجميل في ملامحها، وقد ظهرت ملامحها وكأنها خضعت لعملية حقن الفيلر، وكذلك تغير شكل خدودها، وعمل ذلك على تكهنات من الجمهور حول إجرائها بوتكس فيلر.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على كل ما يخص الفنانة سارة سلامة، وعن حياتها الفنية ومشوارها في مجال التمثيل.