تردد قناة البلد السودانية على النايل سات 2022، فتلك القناة قناة مهمة جداً للشعب السوداني فتعتبر القناة الأساسية الخاصة بهم والتي تنتمي إلى حكومتهم وتهتم القناة بتقديم العديد من البرامج التي تتسم بالاختلاف وذلك باستخدامها للغة العربية حتى يفهمها كافة المتابعين لها من جميع الدول المختلفة  حيث أنها دائمًا تحدث التردد التابع لها وذلك حتى لا تواجه أي مشكلات في البث الذي تقدمه لجمهورها الذي يصل للآلاف واليوم سوف نوضح لكم الكثير من الأمور عن قناة البلد السودانية بالإضافة إلى ترددها الذي تبث من عليه بالوقت الحالي.

نبذة عن قناة البلد السودانية

قناة البلد السودانية هي قناة إخبارية ، تعرض القناة مجموعة من البرامج التي من خلالها تحافظ على التراث الثقافي لدولة السودان ، تهتم برامجها بكل ما يخص الزراعة والصناعة والفن والرياضة في دولة السودان ومحيط الوطن العربي، وهي تعرض محتوى يشمل كل ما يحتاجه المواطن السوداني ، هدف القناة هو الحفاظ على الثقافة السودانية.

معلومات عن تردد قناة البلد السودانية

هناك عدد كبير من القنوات التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، والتي اكتسبت شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وذلك لتنوع المحتوى الذي تقدمه، وربما من بين هذه القنوات قناة البلد السودانية، وتجدر الإشارة إلى أنها تعتبر من القنوات الفضائية الحديثة.
التي انطلقت في 22 من فبراير 2022، وتقدم هذه القناة التلفزيونية محتويات متنوعة تشمل كل ما يحتاجه المواطن السوداني.
الهدف الرئيسي من هذه القناة هو الحفاظ على التراث والثقافة السودانية.

بالإضافة إلى ذلك تهتم من خلال البرامج لها كل ما يخص الزراعة والصناعة والفن والرياضة في دولة السودان كما تعمل هذه القناة على عرض العديد من البرامج المختلفة التي تعرض من خلالها التراث الثقافي لدولة السودان وتجدر الإشارة هنا إلى أن رئيس مجلس إدارة قناة البلد هو الدكتور أشرف سيد أحمد كاردينال ، فيما مديرة هذه القناة الإعلامية فاطمة صادق.
بالإضافة إلى ذلك ، تضم هذه القناة مجموعة من أهم وأشهر الإعلاميين ومقدمي البرامج في العالم العربي.

نوع القناة: قناة إخبارية
مالك القناة:أشرف سيد أحمد كاردينال
تردد النايل سات:12207 H
مقر القناة:الخرطوم

محتوى قناة البلد السودانية

ننقل لكم من موقعنا هذا المحتوى الذي تقوم قناة البلد السودانية بعرضه من خلال شاشتها التي استطاعت أن تكون الشاشة الأولى بالسودان.

  • تجتهد الإدارة العاملة على تلك القناة أن تجعل الخدمات والمحتوى الخاص بقناة البلد السودانية متنوع ومختلف عما تقدمه القنوات الأخرى وإلا فماذا سيكون اختلافها عن البقية؟
  • فقررت أن تكون عبارة عن قناة منوعة تعرض مختلف أنواع البرامج سواء التي تتحدث في أمور مجتمعية أو في القضايا الأسرية أو التي تنقل أحوال البلاد على طريقتها بطريقة تلائم فكر المواطن السوداني.
  • كما أنها تعرض محتوى اجتماعي بحت تثبت من خلاله مدى اهتمامها بالمواطن السوداني ومعاناته التي تنقلها من خلال حوارها الاجتماعي معهم وجهًا لوجه.

شاهد أيضًا: تردد قناة اليوم حكايات الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات

أهداف قناة البلد السودانية

من خلال ما ذكرناه في السابق فنجد أن الهدف الرئيسي التي تلتف حوله القناة هو المشاهد وعلى وجه الخصوص المشاهد السوداني فهل لها أهداف أخرى؟

  • بالطبع حيث أنها تعمل على إيقاظ الفكر الخاص بالمواطن السوداني ومحاولة إيقاظه ليتفكر فيما يدور من مواضيع وأحداث هامة بوطنه الحبيب.
  • بالإضافة إلى أنها لديها اهتمام خاص بالتعرف على الآراء المدفونة بداخل كل مواطن عن الحياة الاقتصادية والمعيشة وما يرتبط بها ومحاولة طرحه للتداول.
  • هي عبارة عن همزة وصل بين المواطن وكبار المسؤولين عبر نقل مشاكل الشعب السوداني لهم من خلال برامجها.

برامج قناة البلد السودانية

تعد قناة البلد السودانية، من أحداث القنوات التي عرفت في الفترة الأخيرة ومتميزة نظرا لما تقدمه من برامج متنوعة تعالج جوانب كثيرة من الحياة، وتهدف القناة للتوعية والمحافظة على التراث السوداني، ومجموعة أخرى من البرامج الترفيهية والشاملة التي جعلته من أهم القنوات للمشاهدين والتي ترضي جميع الأذواق الموجودة، وسنعرض بعض البرامج التي تقدمها قناة البلد السودانية وهي كالتالي:

  1. عيون البلد.
  2. دراما شبابية.
  3. أماسي البلد.

والعديد من البرامج الأخرى التي حظيت باهتمام الكثير من المشاهدين في أنحاء الوطن العربي، حيث يتم تقديم هذه البرامج من قبل مجموعة من الإعلاميين المتميزين في مجال الإعلام، الأمر الذي ساهم في تحقيق معدلات عالية خلال الفترة الماضية.

قناة البلد السودانية الإخبارية

قناة البلد السودانية التي ظهرت مؤخراً على القمر الصناعي ، لأن الكثير من الناس في السودان والعربي يبحث العالم عن تردد قناة البلد السودانية، حيث تعتبر قناة البلد السودانية من أكبر وأهم القنوات السودانية التي يتابعها الكثير من المواطنين السودانيين في السودان وحول العالم ، تشتهر ببث العديد من البرامج الهامة والمتنوعة التي ترضي جميع الأذواق ، ومن خلال ومن هنا سنتعرف سويًا على تردد قناة البلد السودانية على نايل سات  2022 ميلادياً.

شاهد أيضًا: تردد قناة إعمار ميوزيك الجديد 2022 على الاقمار الصناعية

تردد قناة البلد السودانية على النايل سات

بمجرد الإعلان عن إطلاق هذه قناة البلد السودانية ، في التلفزيون السوداني ، اهتم الكثير من المتابعين سواء في السودان بشكل خاص أو في الوطن العربي كله بمعرفة ترددها ، والهدف هو متابعة جميع البرامج التي تبث على هذه القنوات القناة خاصة أنها تقدم العديد من هذه البرامج المختلفة والمتنوعة والتي لاقت إقبالا كبيرا لدى الجمهور العربي ، وهنا سنتعرف عليك على تردد قناة البلد السودانية وهي الآتي:

التردد:12207
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:

27500