شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول 2022 بسيطة إلى حد كبير حيث لابد على العملاء من الالتزام بالشروط التي حددها البنك مع تقديم الأوراق المطلوبة، ويعد بنك كريدي أجريكول أحد أفضل وأشهر البنوك الفرنسية والتي تمتلك عدد كبير من الفروع في جميع أنحاء العالم، وينفرد البنك بتقديم خدمات متنوعة لكافة عملائه في أكثر من 70 دولة في العالم.

معلومات عن بنك كريدي أجريكول

تم إنشاء أول بنك تابع لكريدي أجريكول في فرنسا، وهو واحد من أهم وأكبر البنوك الموجودة على مستوى دول أوروبا، لذلك تعد مجموعة بنوك كريدي أجريكول عضو أساسي ساهم في ازدهار الاقتصاد الفرنسي بشكل كبير، ويحتل البنك المركز الأول في إدارة الأصول الثابتة مجال التأمين، كما يحتل المركز الثالث في تمويل المشاريع على مستوى دول أوروبا.

أطلق على كريدي أجريكول أسم البنك الأخضر وتم تأسيسه عام 1885 والذي يقدم عدد كبير من التسهيلات والعمل في مختلف المجالات سواء المجالات التجارية أو التأمين.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

إجراءات فتح حساب في بنك كريدي أجريكول

فتح الحساب في بنك كريدي أجريكول يحتاج إلى أن يقوم العميل بزيارة أحد الفروع التابعة للبنك والمنتشرة في عدد كبير من الدول والمحافظات، ففي البداية يتم إخبار الموظف المختص بالرغبة في فتح الحساب بالبنك، وذلك من خلال حد أدنى 1000 جنيه مصري حيث لا يمكن فتح الحساب بأقل من ذلك المبلغ، كما يمكن سحب المبلغ مباشرة بعد فتح الحساب في حالة الرغبة في ذلك.

من حيث الإجراءات الخاصة بفتح الحساب فهي ليست كثيرة بل بسيطة إلى حد كبير حيث يسهل البنك بشكل كبير على عملائه ويحرص على راحتهم، أما من ناحية العائد فلا يتم احتسابها إلا في حالة أن يكون المبلغ الموجود في الحساب 1000 جنيه مصري، ويختلف العائد من حساب إلى حساب أخر وعادة ما يكون 6.5 تقريبا.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في بنك الخليج

شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول

حدد بنك كريدي أجريكول مجموعة من الشروط ليتمكن عملاؤه من فتح الحساب في البنك، ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

  • لابد على العميل من تقديم صورة من البطاقة الشخصية على أن تكون سارية، وذلك بالنسبة للمواطنين المصريين مع تقديم الأصل من البطاقة للاطلاع عليها.
  • تقديم نسخة من جواز السفر ساري، وذلك في حالة الأجانب خارج جمهورية مصر العربية مع تقديم أصل الجواز للاطلاع عليه.
  • لفتح الحساب لابد من تقديم إيصال مرافق سواء إيصال غاز أو مياه أو كهرباء على أن يكون الإيصال حديث بالعنوان الذي يسكن به العميل.
  • وبعد تقديم الأوراق وتوافر كافة الشروط في العميل، يتم فتح الحساب بشكل مباشر بعد دفع الحد الأدنى للمبلغ.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

مميزات فتح الحساب في كريدي أجريكول

يقدم بنك كريدي أجريكول مجموعة من المميزات للراغبين في فتح الحساب في البنك، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يمكن فتح الحساب في البنك من العملة المحلية في مصر وهي الجنيه المصري، أو بأي من العملات الرئيسية منها اليورو أو الدولار أو غيرها من العملات الأجنبية الأخرى.
  • يقدم البنك دفتر شيكات خاص بالعميل مع بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في السحب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك.
  • يقدم البنك إلى كافة عملائه إمكانية الاطلاع على الحساب وإدارته من خلال الخدمات التي يقدمها ومنها خدمة الإنترنت البنكي، التليفون البنكي أو ماكينات الصراف الآلي.
  • يتوفر لدى البنك خدمات التحويل كما يمكن التفويض بالخصم المباشر لمن يملك حساب في البنك.

شاهد أيضاً : شروط فتح حساب في سيتي بنك

خطوات فتح حساب في بنك كريدي أجريكول

يمكن فتح حساب في البنك من خلال الذهاب ذهاب إلى أقرب فرع للبنك ويتم تقديم الأوراق اللازمة لفتح الحساب، مع مراعاة ألا يقل الحد الأدنى للمبلغ عن 1000 جنيه مصري، ومن أهم هذه الأوراق ما يلي:

رابط موقع البنكhttps://www.ca-egypt.com/ar/
التواصل مع البنكالخط الساخن:19191  

رقم التليفون: 0233329300                                                     

 وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن شروط فتح حساب في بنك كريدي أجريكول 2022، مع ذكر أهم الإجراءات والخطوات التي لابد من أتباعها للتمكن من فتح الحساب بطريقة صحيحة، وعرض طرق التواصل مع البنك وأهم المزايا التي يمكن الاستفادة بها عند فتح حساب في البنك، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.