قناة حريم السلطان استطاعت في وقت قصير الاستحواذ على قلوب المشاهدين في مصر والخليج والوطن ممن يحبون ويتابعون المسلسلات, لذلك نقدم لكم تردد قناة حريم السلطان 2023 على النايل سات، إن قناة حريم السلطان من القنوات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص حيث أنها تقوم بعرض الكثير من المسلسلات التركية مدبلجة باللغة العربية، وهذه القناة تبث على مدار الأربعة وعشرين عام دون توقف أو انقطاع، كما أنها مجانية ويمكن التمتع بمشاهدة هذه المسلسلات دون دفع أي رسوم اشتراك، وتقدم محتوى متنوع للغاية يتناسب مع جميع الأذواق.ظهر في السنوات الأخيرة مجموعة كبيرة من القنوات التي تبث المسلسلات التركية وكانت على راسهم حريم السلطان .

قد يهمك: تردد قناة المسلسلات العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

نبذة عن قناة حريم السلطان

قناة حريم السلطان هي قناة تليفزيونية تركية ،متخصصة في عرض أقوى المسلسلات التركية ذات الطابع التاريخي ،والمسلسلات الدرامية والرومانسية المترجمة إلى العربية، بالإضافة إلى بعض المسلسلات الهندية الرومانسية والروائية والمدبلجة إلى العربية، واكتسبت حب الناس لهذه النوعية من المسلسلات والتي لاقت قبول عندالمشاهدين وتبث القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات.

معلومات عن تردد قناة حريم السلطان 2023

أعلن العاملين على القناة بتحديث التردد الخاص بها لتقوية إشارة القناة وتلافى حدوث عطل مفاجئ، وذلك من خطة التحديث والمتابعة والصيانة الوقائية الخاصة بالقناة.

نوع القناةمسلسلات
مالك القناةتركيا
تردد النايل سات 11179
عدد ساعات البث24 ساعة

أهداف قناة حريم السلطان

تجتهد هذه القناة كثيراً في أن تطور وتقدم من المحتوى وتحقيق الكثير من الأهداف والإنجازات ومن أهداف هذه القناة:

  • تسعى قناة حريم السلطان إلى رواج ثقافة جميع الشعوب وذلك من خلال بعض المسلسلات التي تتحدث عن التاريخ التركي والهندي كذلك، كما أن هذه المسلسلات مفيدة للغاية.
  • كما أنها تهدف إلى تكوين قاعدة جمهورية كبيرة، والسيطرة على قلوب جميع المشاهدين سواء كانوا في جمهورية مصر العربية أم في دول الخليج والوطن العربي.
  • ومن أهدافها أيضاً زيادة كلا من الوعي الثقافي والاجتماعي لدى الشعوب، والاستفادة من المحتوى، فهي تقدم محتوى هادف وراقي وتبعد عن الابتذال والمشاهد التي تخل بالمجتمع.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما يوم الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Panorama Youm

مسلسلات قناة حريم السلطان

تعرض القناة مجموعة مميزة من المسلسلات الهندية والتركية والمسلسلات العربية، ومنها ما يلي:

  • مسلسل قيامة أرطغرل: وهو مسلسل تركي يحكى عن سيرة أرطغرل بن سليمان شاه وهو أب لثلاثة أبناء أصغرهم عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وتدور أحداث المسلسل في القرن الثالث عشر وحول الصراعات القبلية وبداية وأسباب ودوافع الغزوات.
  • مسلسل المؤسس: يدور حول نشأت الدولة العثمانية وعن سيرة عثمان المؤسس الأول للدولة العثمانية وكيف حولها من دولة فقيرة في مهب الريح إلى إمبراطورية قوية غنية لها جيش من أقوى جيوش العالم في ذات الوقت من الزمان وعثمان هو الابن الأصغر للسلطان القائد أرطغرل.
  • مسلسل أسميتها فريحة: وتدور أحداث القصة حول فريحة الفتاة الفقيرة بنت البواب التي أحبها فتى غنى من خلال التعرف عليها في الجامعة.
  • مسلسل العشق الأسود: وهو من مسلسلات الجريمة والغموض في إطار رومانسي درامي.
  • مسلسل حب للإيجار:  وهو عن قصة فتاة فقيرة يتم الاتفاق معها لجعل شاب ثرى للوقوع بحبها والتزوج منها بسبب الميراث.
  • مسلسل العشق الممنوع: المسلسل الرومانسي الأكثر شهرة في تركيا والوطن العربي عن قصة حب مهند وسمر.
  • مسلسل جودا أكبر: ومن أبز المسلسلات الهندية التي تعرض على شاشة قناة حريم السلطان المسلسل التاريخي الهندي جودا أكبر، وهو قصة حقيقية تحكى عن زواج الإمبراطور جلال الدين محمد أكبر المسلم الذي أطر للزواج من الأميرة الراجبوتية، وجودا الهندوسية الديانة زواج مصلحة وذلك لتوسيع مملكته وبعد قصة عشق لروحها الجميلة لم يجبرها على تغير ديناتها واعتناق الدين الإسلامي بل بنا لها معبد للتعبد فيه.

قد يهمك: تردد قناة أبوظبي الأولى

تردد قناة حريم السلطان 2023 على النايل سات

قناة حريم السلطان قناة تهدف إلى نشر ثقافة الشعوب المختلفة من خلال باقة مختارة بعناية من المسلسلات التاريخية الهندية والتركية، مسلسلاتها مفيدة حيث توصيل ثقافات الشعوب وتاريخها وحضاراتها من خلال مسلسلاتها المتميزة، وتعرض القناة المسلسلات الكبيرة الروائية متعددة الأجزاء بالتسلسل جزء تلو الآخر حتى لا تشتت ذاكرة المشاهد المتابع للدراما التاريخية.

القناة استطاعت في وقت قصير الاستحواذ على قلوب المشاهدين في مصر والخليج والوطن ممن يحبون ويتابعون مثل هذه النوعية من المسلسلات، من مميزات القناة أنها مجانية تعمل طوال اليوم على مدار اليوم بالكامل دون تشفير أو انقطاع لاتحتاج لدفع أي نوع من الاشتراكات الشهرية.

تعمل بصيغة إس دي يتم استقبال القناة على أي جهاز استقبال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة حريم السلطان الفضائية.

التردد 11179
الاستقطاب أفقي H
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ6\5
معدل الترميز27500
الجودةSD

طريقة استقبال تردد قناة حريم السلطان

يمكن استقبال تردد قناة حريم السلطان عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قنوات اون تي في الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

في ختام مقالنا اليوم نوصى باستقبال قناة حريم السلطان التركية والتمتع بما تقدمه من محتوى هادف عبر مسلسلاتها التاريخية وذلك عبر تنزيل التردد الخاص بها الذي وضحناه للاستمتاع بالمسلسلات التركية والهندية الدرامية والرومانسية، كما تعرفنا على مميزات القناة وأهم أهدافها.