خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 19:48

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين، هناك العديد من المميزات التي تحاول العديد من شركات الاتصالات توفيرها لعملائها الكرام، وتعتبر تلك الخاصية واحدة من المميزات التي تقدمها لهم، ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

  • يرغب العديد من العملاء في جعل هاتفهم غير متاح أمام العديد من الأرقام المعينة، ولقد أتاحت شركة فودافون تلك الخاصية بكل سهولة ويسر لعملائها الكرام، حيث أصبح بإمكان العميل أن يجعل هاتفه غير متاح أمام رقم معين.
  • وهناك الكثير من الأكواد التي يقوم العميل بإدخالها حتى يتمكن من تنفيذ خاصية الرقم غير متاح أمام رقم معين.

أكواد خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

  • في حالة إذا كان العميل يرغب في وقف خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين فقط عليه أن يقوم بالضغط على زر*٢١# وبالتالي يعود إلى وضعه الحالي، ويصبح بإمكان كافة الأشخاص أن يصلون إليه.
  • يستطيع العميل عند إدخال كود خاصية الرقم غير متاح وهو: *21*777# أن يجعله غير متاح بالنسبة للشخص الذي يرغب في الاتصال به حيث أنه يبرز هاتفه على أنه مغلق ويمنعه بذلك من الحرج، وهذا كله من شأنه أنه لا يجعله يحتاج بالفعل لإغلاق هاتفه أو وضعه في حالة الطيران، حيث أن تلك الخاصية من شأنها أن تجعل العميل بالفعل أمام من يرغب في الاتصال به في حالة خارج نطاق الخدمة.

وظيفة أكواد خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

  • إن وظيفة أكواد خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين أو إيقافها تتمحور حول الشبكة نفسها، حيث أنها تقوم بإيقافها أمام الأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع العميل نفسه، ولكنه لا يرغب في ذلك.
  • ولا يوجد أي تأثير لتلك الأموال على نظام الهاتف المحمول نفسه أو أي شيء داخله، حيث لا يمكنها تغيير أو تعديل أي شيء به على الإطلاق، ولكن ينبغي على العميل أن يعمل على تأمين هاتفه المحمول بكافة الطرق.
  • حيث أنه في حالة معرفة عميل آخر بالأكواد فإنه قد يضر بهاتفه ويجعله لا يستطيع التواصل مع العديد من الأشخاص، ومن المعروف أن ذلك الكود يعتبر بدون أي مصاريف وهو مجاني ولا يضر ببطاقة الهاتف المحمول على الإطلاق.

مميزات أكواد خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

  • هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين، حيث أن العميل بمجرد أن يقوم بإيقاف الخدمة يصبح بإمكانه أن يتعرف على الأشخاص الذين حاولوا الاتصال به حيث يتم إرسال رسالة له بكافة التفاصيل والأشخاص الذين حاولوا التواصل معه أثناء خاصية الرقم غير متاح.
  • وتعتبر تلك الخاصية لكافة الأرقام المتواجدة على الهاتف المحمول، وليست لرقم معين، وفي حالة الرغبة في فعل ذلك لرقم معين فهنا لا يمكن إلا من خلال وضع الأرقام التي يرغب فيها العميل في داخل القائمة السوداء الموجودة بالهاتف المحمول الخاص به.
  • وقد يتمكن العميل من تفعيل خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين في حالة التوجه إلى أحد فروع خدمة عملاء فودافون والقيام بهذا الأمر تجاه رقم معين.
  • وبالتالي يستطيع العميل كذلك بكل سهولة ويسر أن يحصل على قسط من الهدوء وعدم الإزعاج، وذلك من خلال تفعيل خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين.

وبذلك يتمكن العميل في النهاية من الحصول على قسط وافر من الراحة، نظراً للقلق الذي يسببه العديد من الأشخاص المزعجين وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم ولكم جزيل الشكر والتقدير على حسن المتابعة المستمرة، ونرجو أن تنشروا هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.