أكواد باقات فودافون فليكس، هي أكواد تهم جميع عملاء شركة فودافون حيث يمكنهم من خلالها الاشتراك في باقات مختلفة ومتنوعة واختيار الأنسب لكل عميل من بينهم، ويذكر أن باقات فودافون فليكس تتنوع بين باقات للمكالمات، وباقات للإنترنت، وكذلك باقات للرسائل النصية القصيرة، وذلك لتنوع احتياجات العملاء في شركة فودافون.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فودافون هي الشركة فودافون الأولى والأهم على مستوى جمهورية مصر العربية، ويساعدها في ذلك تقديمها للعروض المميزة التي تقدمها لعملائها باستمرار، الأمر الذي يتيح جذبها لأكبر عدد ممكن من العملاء للاشتراك في شبكة فودافون، ومن ضمن تلك العروض المميزة التي تقدمها شركة فودافون هي باقات فليكس المتنوعة، لذلك ننفرد اليوم بنشر الأكواد الخاصة بباقات فودافون فليكس، كما سنتناول جميع التفاصيل والمعلومات التي تهم العملاء حول هذه الباقات.

أكواد باقات فودافون فليكس

في هذه الفقرة، سوف نقدم لكم الأكواد الخاصة بباقات فودافون فليكس، وهي الباقات المتنوعة التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، كما سنقدم لكم المعلومات الخاصة بتلك الباقات لاختيار الباقة الأنسب لكل عميل من بينهم:

  • باقة فودافون فليكس 20 جنيها: ويمكنك من خلال الاشتراك في تلك الباقة الحصول على 550 فليكس تستخدمها كما تريد، وذلك من خلال الكود التالي *020#.
  • باقة فودافون فليكس 30 جنيه: ويمكنك من خلال الاشتراك فيها الحصول على عدد فليكسات 1100، والاشتراك فيها يمكن طلب الكود التالي *030#.
  • باقة فودافون فليكس 35 جنيه: ويمكنك من خلالها أن تحصل على 1400 فليكس صالحة معك طوال الشهر، عن طريق إدخال الكود التالي *035#.
  • باقة فودافون فليكس 50 جنيه: ويمكنك من خلال الاشتراك فيها أن تحصل على عدد 2200 فليكس، ويمكنك الحصول على تلك الباقة من خلال تلك الكود *050#.

  • باقة فودافون فليكس 70 جنيه: يمكنك من خلالها أن تحصل على عدد 3300 فليكس سارية معك لمدة شهر من وقت الاشتراك بها، وللحصول على تلك الباقة والاشتراك بها عليك القيام بالاشتراك في الكود التالي *070#.
  • باقة فودافون فليكس 90 جنيه: وهي الباقة الأعلى من بينهم، والتي يمكنك من خلالها الحصول على 4400 فليكس، وهي سارية معك لمدة شهر من وقت الاشتراك فيها، وللحصول عليها قم بطلب الكود التالي *090#.

أكواد الباقات الإضافية من فودافون فليكس

ويعد أن عرضنا عليكم الأكواد الخاصة بباقات فودافون فليكس، وكذلك قدمنا لكم التفاصيل الخاصة بكم، سنتحدث معكم في تلك الفقرة عن الباقات الإضافية والمميزة من خدمة فودافون فليكس:

  • باقة فودافون فليكس الإضافية 3 جنيه: ويمكنك الحصول من خلالها على 60 فليكس سارية معك حتى الانتهاء، وللاشتراك في هذه الخدمة يمكنك إدخال الكود الخاص بها وهو *880*30#.
  • باقة فودافون فليكس الإضافية 5 جنيه: والتي يمكنك من خلالها أن تحصل على عدد فليكسات حوالي 120 فليكس، وللحصول عليهم يمكنك طلب الكود التالي: *880*50#.
  • باقة فودافون فليكس الإضافية 10 جنيه، والتي يمكنك من خلالها الحصول على 300 فليكس يمكنك استخدامهم كما تريد، والاشتراك في هذه الباقة يمكنك إدخال الكود التالي *880*10#.

خطوات تجديد باقة فودافون فليكس مع إضافة الفليكسات المتبقية للشهر التالي

ولكي يمكنك تفعيل وتجديد باقة معينة من باقات فودافون فليكس التي ذكرناها لكم في الفقرات السابقة مرة أخرى، فعليك متابعة الفقرة التالية، حيث سنذكر لكم خطوات تجديد باقة فودافون فليكس مرة أخرى:

  • يمكنك تجديد باقة فودافون فليكس الشهرية عن طريق إدخال هذا الكود *225#، ستظهر لك قائمة قم باختيار رقم 2 منها، وستصلك رسالة على الفور تؤكد لك تجديد الباقة بنجاح.
  • وإذا كنت تريد القيام بترحيل الفليكسات المتبقية للشهر القادم، فعليك القيام باختيار رقم 1، وسيتم إضافة الفليكسات تلقائياً للشهر التالي.

وبهذا نكون انتهينا ووصلنا لختام مقال اليوم، والذي من خلاله قدمنا لكم أكواد باقات فودافون فليكس، كما قدمنا لكم المعلومات الخاصة حول هذه الباقات، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، ونرجو أن تنشروا هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.