عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 20:14

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش، هو عرض انفردت به شركة اتصالات لعملائها على مستوى جمهورية مصر العربية، ويعتبر من أكثر العروض التي قدمتها شركة اتصالات ولاقت إعجابًا كبيرًا بين عملائها، ولأن شركة اتصالات من الشركات التي تحرص على إرضاء عملائها، فقد قامت بتوفير كود يمكنك من خلاله الحصول على عرض 50 دقيقة مجانية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة اتصالات من أوائل الشركات التي حرصت على تقديم عروض مميزة لعملائها، وتتنوع هذه العروض على مدار العام، كما أنها حرصت على تقديم عروض مختلفة ومميزة خاصة بالمناسبات، كنوع من أنواع الهدايا التي يمكن أن تقدمها لهم، ومن خلال مقالنا اليوم، سوف نتناول معكم الكود الخاص بعرض 50 دقيقة مجانية، إلى جانب أننا سنتناول بعض العروض والأكواد المميزة التي تقدمها شركة اتصالات.

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش

وفيما يلي سوف نتناول المزيد من التفاصيل في هذه الفقرة حول عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش، كما أننا سنقدم لكم الكود الخاص بهذا العرض، والذي يبحث عنه الكثير من عملاء شركة اتصالات:

للحصول على عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش، يمكنك القيام بطلب هذا الكود *011*02#، وستصلك رسالة قصيرة على الفور تؤكد لك حصولك على هذا العرض المميز.

أكواد مميزة للحصول على دقائق ببلاش من اتصالات

وبعد أن قدمنا لكم الكود الخاص بعرض 50 دقيقة ببلاش من اتصالات، سنقدم لكم الآن عدة أكواد مميزة في هذه الفقرة، تستطيع من خلالها الحصول على عدة دقائق وبشكل مجاني:

  • يمكنك الحصول على عرض 10 دقائق مجانية من شركة اتصالات عن طريق طلب الكود التالي *5083#.
  • بالإضافة إلى كود يمكنك أيضًا من خلاله الحصول على 10 دقائق مجانية والتي تقدمه شركة اتصالات لعملائها وهو *506#.
  • كما أن هناك كودا آخر يمكنك من خلاله الحصول على بضع دقائق، وهو *515#، وبعد إدخال هذا الكود ستصلك رسالة نصية قصيرة في الحال للتأكيد على حصولك على دقائق مجانية.
  • كما أن هناك كود يجعلك تحصل على 10 دقائق مجانية مقدمة من شركة اتصالات وذلك الكود عن طريق *07#.
  • قدمت أيضًا شركة اتصالات لعملائها كود مميز، حيث يمكنك من خلاله الحصول على وحدات يتم استخدامهم كوحدات للنت، أو وحدات للمكالمات، أو وحدات للرسائل النصية القصيرة، ولكن يمكنك الحصول عليهم لمدة 24 ساعة فقط من تاريخ الاشتراك في العرض وهو *76*01#.
  • وإذا كنت تريد عدد دقائق أكبر، فهناك كود يجعلك تحصل على 20 دقيقة بشكل مجاني من شركة اتصالات وهو *22*11#.
  • أما عن الكود الأكثر تميزًا وهو *507#، حيث إن من خلال هذا الكود تستطيع الحصول على 50 ميكس يمكنك استخدامهم كوحدات للنت أو المكالمات أو الرسائل النصية القصيرة.
  • من خلال كود *3030# ثم الضغط على رقم 1 من القائمة التي ستظهر أمامك على الشاشة، فيمكنك الحصول بعدها على عدد 10 دقائق مجانية.
  • كذلك يمكنك طلب *211#، وذلك للحصول على 10 دقائق بشكل مجاني من اتصالات، عن طريق اختيار أيقونة عرض 10 دقائق التي ستظهر أمامك على الشاشة.

أكواد رصيد مجاني من اتصالات

وبعد أن تحدثنا في الفقرات السابقة عن الكود الخاص بعرض 50 دقيقة ببلاش المقدمة من شركة اتصالات لعملائها، كما تحدثنا على عدة أكواد مميزة يمكنك من خلالها الحصول على عدة دقائق بشكل مجاني، سنتحدث معًا في تلك الفقرة عن أكواد يمكنك من خلالها الحصول على رصيد مجاني من اتصالات في شكل دقائق للمكالمات:

  • ويمكنك من خلال هذا الكود*05038# الحصول على 10 دقائق مجاني من شركة اتصالات.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على 10 دقائق من اتصالات عن طريق الكود التالي *5231#.

وإلى هنا فقد وصلنا لختام مقالنا اليوم، والذي قدمنا لكم من خلاله الكود الخاص بعرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش، بالإضافة إلى عدة أكواد مميزة، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، ونرجو أن تنشروا هذا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.