كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 19:03

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون ، هو من أكثر الأكواد والخدمات التي يتم البحث عنها بين عملاء شركة فودافون، وذلك لأنها خاصية تمتلك عدة مميزات منها إنها يمكن أن تجعل المتصل بك يجد أن هاتفك مغلق أو غير متاح، كما إنه يمكن أن يجد الهاتف مشغولا، وفي نفس الوقت تصل رسالة نصية قصيرة للهاتف بالرقم الذي حاول الاتصال به أثناء تفعيله لتلك الخدمة، كما أن تلك الخدمة هي خدمة ممتازة للعملاء الذين يشكون من الأرقام المتطفلة، أو إذا كنت داخل اجتماع عمل ولا تريد الانزعاج من أي شخص.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فودافون هي الشركة الأولى والأهم على مستوى جمهورية مصر العربية في تقديم خدمات وعروض مميزة لعملائها، فهدفها الأول والأخير هو إرضاء جميع عملائها، وكسب ثقتهم بالشركة، ومع ازدياد عمليات البحث من قبل عملاء فودافون على الكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات، سوف نقدم لكم اليوم هذا الكود، مع مزيد من النقاط والتفاصيل حول هذا الموضوع.

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون

وفي هذه الفقرة، سوف نقدم لكم الكود الخاص بتحويل مكالمات فودافون، وهو الأمر الذي لاقى أكبر عمليات بحثا من جانب عملاء الشركة وخاصة المتميزين منهم، لذا سنقدمه لكم في السطور التالية:

  • في حقيقة الأمر أن شركة فودافون قامت بتوفير عدة أكواد لخدمة تحويل المكالمات لعملائها، وفقًا للحالة التي يريدها سواء عدم الرد للمتصل، أو حالة مشغول أو في حالة مغلق وغير متاح.
  • حيث يمكنك من خلال الكود التالي **61#، تحويل المكالمات في إطار حالة عدم الرد المتصل، كما يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق الكود التالي ##61#، وسيتم إلغاء الخدمة على الفور.
  • أما إذا كنت تريده في حالة مشغول، فيمكنك القيام بذلك وبكل بساطة من خلال طلب هذا الكود **67#، وإذا كنت تريد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة فيمكنك القيام بذلك عن طريق طلب الكود التالي وهو ##67#.
  • أما إذا كنت تريده في حالة مغلق أو غير متاح، فيمكنك القيام بذلك وبكل سهولة عن طريق القيام بطلب هذا الكود **62#، أما في حالة إذا كنت تريد إلغاء هذه الخدمة فقم بطلب كود ##62#، وسيتم إلغاؤها على الفور.
  • أما عن الكود المستخدم في تحويل جميع المكالمات هو **21#، أما إذا كنت تريد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة فيمكنك بسهولة القيام بإدخال كود الإلغاء وهو ##21#.
  • في حالة إنك كنت تمتلك هاتف آيفون يعمل بنظام (ios) ففي تلك الحالة يمكنك القيام بتحويل المكالمات، من الجهاز نفسه دون الاضطرار إلى طلب أي أكواد.
  • ويتم ذلك عن طريق ذهابك لإعدادات الهاتف ومن ثم اختيار كلمة هاتف، وعند فتح هذا القسم اختر من القائمة كلمة تحويل المكالمات، ثم اختر وضع خدمة الهاتف مغلق أو غير متاح.
  • أما إذا كنت تريد القيام بإلغاء تحويل المكالمات الشرطي، فيمكنك طلب #21#.

كود آخر لإلغاء تحويل المكالمات فودافون

وفي الفقرة السابقة قد قمنا بعرض عدة أكواد للاشتراك في خدمة تحويل المكالمات، كما قمنا في ذات الوقت بعرض كود خاص بإلغاء الاشتراك في الخدمة.

ومن خلال الفقرة التالية التي يمكنك من خلالها التعرف على كود يقوم بإلغاء تحويل مكالمات فودافون بشكل نهائي:

  • ومن خلال هذا الكود (##002#) يمكنك القيام بإلغاء تحويل المكالمات في أي حالة كانت، كما يمكنك إلغاء جميع خدمات فودافون وبشكل نهائي.
  • كما يمكنك إلغاء تحويل المكالمات فودافون عن طريق كود ##21# بكل سهولة في الوضع العادي.
    مميزات تحويل المكالمات فودافون
    سنتحدث معكم عن أهم مميزات تحويل المكالمات:
  • من خلال خدمة تحويل المكالمة يمكنك معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء تفعيل الخدمة والوقت التي حاولت فيه تلك الأرقام الاتصال بك.

وأخيرًا فقد وصلنا لنهاية مقالنا، والذي تناولنا فيه كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون، الأمر الذي يهم العملاء المهتمين بإلغاء الخدمة، كما نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.