كود معرفة رصيد فودافون 2022

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 18:02

كود معرفة رصيد فودافون ، هو من أكثر الأكواد المستخدمة من قبل عملاء شركة فودافون، كما أنه من أكثر الأكواد التي يتم البحث عنها على الموقع الرسمي لشركة فودافون، ولأن شركة فودافون من الشركات الحريصة على تلبية رغبات عملائها،فقد قدمت عدة طرق وأكواد يمكن للعملاء عن طريقها الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديهم في أي وقت وفي أي مكان.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فودافون من الشركات الرائدة في مجال خدمات المحمول في مصر، كما أنها أولى الشركات التي تم افتتاحها في مجال خدمات الهواتف منذ إصدارها في العالم العربي، ولأن شركة فودافون تمتلك أكبر عدد من العملاء في مصر، فقد حرص موقعنا كل الحرص على تقديم كافة الطرق والأكواد التي يمكنك من خلالها الاستعلام ومعرفة الرصيد المتبقي في هاتفك.

كود معرفة رصيد فودافون

وفي تلك الفقرة سوف نتحدث معكم عن الكود الخاص برصيد فودافون وذكر كافة التفاصيل الخاصة بالطرق التي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن الرصيد المتبقي بعد المكالمة في أي وقت كان، دون اللجوء لفرع الشركة أو الانتظار على الخط مع خدمة العملاء:

  • إذا كنت تريد معرفة الرصيد المتبقي لديك بشكل سريع، فيمكنك وبكل سهولة القيام بإدخال الكود التالي *868*1#، ثم الضغط على زر اتصال، ثم انتظر عدة ثوان قليلة وستصلك على الفور رسالة قصيرة تحتوي على الرصيد أو الفليكسات التي تمتلكها في الوقت الحالي.
  • ومن الجدير بالذكر أن الكود السابق يمكن لجميع عملاء فودافون استخدامه، علمًا بأن تكلفة هذه الخدمة للمرة الأولى 19 قرشا فقط، كما يمكنك الاشتراك في الخدمة الشهرية والتي يبلغ سعرها 5 جنيهات فقط.
كود معرفة رصيد فودافون 
كود معرفة رصيد فودافون

طريقة مجانية لمعرفة رصيد فودافون

كود معرفة رصيد فودافون  , وفي هذه الفقرة سوف نتناول معكم الطريقة المجانية، لمعرفة رصيد شبكة فودافون، والتي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن الرصيد ببلاش:

  • وتكمن تلك الطريقة من خلال قيامك بتحميل تطبيق أنا فودافون من جوجل بلاي، أو من المتجر الخاص بهاتفك آيفون، ومن ثم تسجيل الدخول عليه.
  • ويمكنك الاستعلام عن رصيدك من خلال حسابك من داخل التطبيق، وتتم هذه العملية بشكل مجاني.
  • ومن الجدير بالذكر أن تطبيق أنا فودافون متاح لجميع أنظمة الهواتف الذكية، كما أنه يسهل عليك الاستخدام ومعرفة أحدث العروض. التي تقدمها شركة فودافون لعملائها.

الاستعلام عن رصيد فودافون 2022

ومن خلال تلك الفقرة سوف نقدم لحضراتكم الطرق والأكواد الخاصة للاستعلام عن رصيدك المتبقي.

وذلك لمتابعة الرصيد باستمرار والشحن مرة أخرى في الوقت المناسب، لذا سنعرض لكم عدة طرق ولك حرية الاختيار في الطريقة التي تناسبك والاشتراك فيها:

  • في حالة إذا كنت تريد الاستعلام عن الرصيد المتبقي بعد استخدامه، فيمكنك وبكل بساطة طلب الكود التالي 868 ومن ثم قم باتباع الخطوات، ليتم إخبارك بعد ذلك بالرصيد المتبقي لديك عن طريق رسالة صوتية.
  • كما يمكن الحصول على اشتراك شهري عن طريق الكود التالي *9009# مقابل 1 جنيه يتم خصمه للاستعلام عن الرصيد المتبقي، باستثناء نظام فليكس حيث يتم خصم 2 جنيه مقابل تلك الخدمة.
  • وإذا أردت إلغاء الاشتراك في الخدمة، فيمكنك وبكل بساطة القيام بطلب هذا الكود *9000#.
  • كما يمكنك الاستعلام عن الرصيد فور قيامك بشحن كارت فودافون عن طريق إدخال الكود التالي أثناء الشحن *858* كود الكارت #، ومن ثم ستصلك رسالة على الفور لتوضيح تفاصيل الرصيد الخاصة بك.
  • ومن خلال الكود التالي 858 الحصول على رسالة صوتية توضح لك تفاصيل الرصيد المتبقي لديك مقابل 19 قرش فقط.
  • أما عن طريق كود *9001# فيمكنك الاشتراك وبشكل مجاني على خدمة توضح لك تفاصيل الرصيد المتبقي لديك بعد المكالمة مباشرة مقابل خصم قرش أو وحدة.
كود معرفة رصيد فودافون 
كود معرفة رصيد فودافون

وإلى هنا فقد وصلنا لختام مقالنا اليوم، والذي تحدثنا فيه عن موضوع كود معرفة رصيد فودافون، الأمر الذي يهم جميع عملاء شبكة فودافون، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.