كود معرفة رصيد فودافون مجانا 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 01:13

كود معرفة رصيد فودافون مجانا، من ضمن الأكواد الأكثر بحثًا على الإنترنت، والتي يبحث عنها كثير من عملاء شركة فودافون، وذلك للقيام بالاستعلام عن الرصيد بعد كل مكالمة ولكن بشكل مجاني دون الحاجة للاشتراك في كود بمبلغ شهري، ولأن هذه الخدمة تعتبر من أهم الخدمات على الإطلاق التي تقدمها شركة فودافون، فقد حرصت عل توفير عدة طرق وأكواد يمكنك من خلالها معرفة رصيد فودافون بشكل مجاني.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فودافون تعمل على تحسين شبكتها وتطوير خدماتها بشكل مستمر، وذلك في سبيل إرضاء وراحة وسعادة عملائها، الأمر الذي جعلها الشبكة رقم واحد على مستوى جمهورية مصر العربية، لذلك حرص موقعنا كل الحرص على تقديم كافة التفاصيل والمعلومات حول أكواد معرفة الرصيد بشكل مجاني من خلال مقالنا اليوم.

كود معرفة رصيد فودافون مجانا

وفي تلك الفقرة سوف نتحدث معكم عن الكود الخاص بمعرفة رصيد فودافون مجانا، وذلك لأن هناك الكثير من عملاء فودافون يريدون معرفته، دون اللجوء إلى الاشتراكات الشهرية المدفوعة:

  • يمكنك التعرف على تفاصيل الرصيد الخاص بك في الحال من خلال طلبك الكود التالي *868*1#، وسيتم إرسال رسالة نصية قصيرة لك على الهاتف تحتوي على تفاصيل الرصيد.
  • كما يمكنك طلب رقم 868 واتباع الخطوات للنهاية لمعرفة تفاصيل الرصيد الخاصة بك عن طريق رسالة صوتية سوف تسمعها.
  • أيضًا هناك عرض مقدم من شركة فودافون، يمكنك عن طريقه معرفة الرصيد مباشرة بعد كل مكالمة، وذلك عن طريق الانضمام إلى هذا العرض.

طريقة الاشتراك في خدمة الاستعلام عن الرصيد بعد المكالمة

وفي السطور التالية سوف نقدم لحضراتكم الخطوات الصحيحة التي يمكنك من خلالها وبكل سهولة الاشتراك في الخدمة التي تجعلك تستعلم عن الرصيد بكل سهولة بعد انتهاء المكالمة مباشرة:

  • يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة عن طريق طلب كود *9001#، وبعد كل رسالة تفصيلية عن الرصيد سوف يتم خصم قرش واحد فقط.
  • في حالة إذا كنت تريد الاشتراك لمدة شهر واحد، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الكود التالي *9009#، وفي هذه الحالة سوف يتم الاشتراك في الخدمة مقابل جنيه واحد.
  • حيث سيتم عرض الاستعلام عن الرصيد بعد انتهاء كل مكالمة مباشرة.
  • وإذا كنت تريد الاشتراك في هذا العرض، فيمكنك بكل بساطة طلب هذا الكود وهو *9000# وسوف يتم إلغاء العرض وبشكل مجاني.

طريقة الاستعلام عن خدمات فودافون كاش

وبعد أن وضحنا لكم كود معرفة الرصيد بالطريقة المجانية وكذلك الطريقة المدفوعة عن طريق اشتراك شهري.

سوف نقوم بتقديم التفاصيل الخاصة بطرق الاستعلام عن الرصيد الخاص بخدمة محفظة فودافون كاش الإلكترونية:

  • عند قيامك بتفعيل محفظة فودافون كاش للمرة الأولى، يتطلب منك الأمر أن تقوم بالذهاب إلى أقرب فرع لفودافون كاش، ومن ثم تقوم بطلب الكود التالي *9*9#.
  • كذلك قم بطلب الكود التي خصصته شركة فودافون لخدمات فودافون كاش وهو *9*13#.
  • إذا كنت ترغب في شحن الرصيد من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية، أو تحويل رصيد لرقم آخر فيمكنك القيام بذلك عن طريق *9*7#.
  • إذا كنت تود القيام بإنشاء فيزا إلكترونية يتم استخدامها لعمليات البيع والشراء من خلال خدمة الإنترنت، فيتم إدخال هذا الكود *9*100#.

طريقة إضافة نقود إلى حساب فودافون كاش الخاص بك

ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف معًا على الطريقة الخاصة بإضافة مال إلى الحساب الذي قمت بفتحه في محفظة فودافون كاش الإلكترونية:

  • يتطلب الأمر منك في البداية إلى القيام بالتوجه لأقرب فرع لشركة فودافون في المدينة التي تعيش بها.
  • ومن ثم قم باتباع الخطوات التي سيخبرك بها أحد ممثلي خدمة العملاء بالفرع.

وبذلك نكون انتهينا من مقال اليوم، والذي تحدثنا فيه عن كود معرفة رصيد فودافون مجانا، كما تناولنا بعض النقاط المتعلقة بهذا الموضوع، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.