استعراض معلومات وأسعار وبدائل المنتجات الغذائية والدوائية (تطبيق طمني)، من الجدير بالذكر أن تلك الخدمة من أهم الخدمات التي يمكن أن يقوم الأفراد بالحصول عليها من خلال تطبيق طمني التابع للهيئة العامة للغذاء داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلال مقالنا لنا أن نتعرف أن هناك الكثير من المعلومات التي سوف يتم عرضها من خلاله، حيث إننا سوف نقوم بالتعرف على جميع المعلومات التي تخص تلك الخدمة، وذلك من خلال الآتي.

معلومات عن خدمة بدائل المنتجات الغذائية والدوائية

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المعلومات التي تعمل الهيئة العامة للغذاء والدواء بتوضيحها إلى الأفراد في الخدمة التي تتعلق ببدائل المنتجات الغذائية والدوائية، حيث إنها تعد من أهم خدماتها التي تعمل على تقديمها بشكل كبير إلى الأفراد جميعًا داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلال الجدول الآتي علينا أن نتعرف على أهم تلك المعلومات، وذلك من خلال النحو التالي:

التكلفة الخاصة بالخدمة:بشكل مجاني
القنوات الخاصة بالتقديم:التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة
وقت تنفيذ الخدمة:غير محدد
الفئة المستهدفة من الخدمة:المواطنين والزائرين والمقيمين أيضًا
التواصل:00966112038222

خطوات التقديم إلى خدمة بدائل المنتجات الغذائية والدوائية

هناك عدد من الخطوات اللازم أن يقوم الأفراد بإتباعها لكي يقوموا بالحصول على تلك الخدمة بشكل كبير، حيث إنها من أفضل الخدمات التي تتوافر لدى الهيئة العامة للدواء والغذاء، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  1. في البداية عليك أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بطمني أما من متجر جوجل بلاي الذي يوجد على نظام الأندرويد، أما من خلال متجر أب ستور على نظام الآيفون.
  2. بعد أن يتم تحميل التطبيق قم بتثبيته على الهاتف الخاص بك، ثم قم بتسجيل الدخول من من خلال استخدام رقم هاتفك المحمول، أو يمكن أن تقوم باستخدام هذا التطبيق كأنك ضيف.
  3. قم بالبحث عن اسم المنتج التي تريد التعرف عليه، أو يمكن أن تقوم بمسح الباركود الخاص بالمنتج.
  4. يتم عرض كافة المعلومات التي تخص هذا المنتج بشكل تفصيلي.

اقرأ المزيد: الشكوى الإلكترونية المجلس الأعلى للقضاء وخطوات تقديم الشكوى

تطبيق طمني

من الجدير بالذكر أن تطبيق طمني إحدى التطبيقات الهامة التي توجد داخل المملكة العربية السعودية، حيث قامت الهيئة العامة للغذاء والدواء بإنشائه لكي تحرص على الصحة العامة التي تخص جميع الأفراد الذين يتواجدون داخل أراضي الدولة بشكل عام، حيث إنه يقوم بعرض كافة المعلومات التي تخص المنتج الذي حصل عليه المستهلك من جهة ما بشكل تفصيلي للغاية.

مميزات تطبيق طمني

الجدير بالذكر أن هذه التطبيق يمتلك عدد كبير من المنتجات التي يقوم الأفراد بالحصول عليها بشكل كبير، ومن ضمنها، كما يلي:

  • العمل على توفير عدد كبير من المعلومات حول المنتجات المتنوعة.
  • بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير الحاسبة الخاصة بجرعة الباراسيتامول، والسعرات الحرارية أيضًا.
  • كما يتواجد عليه كافة الصيدليات المرجعية، والتفاصيل التي تدور حول المنتجات الغذائية والأدوية أيضًا.
بدائل المنتجات الغذائية والدوائية

بدائل المنتجات الغذائية والدوائية

روابط تحميل تطبيق طمني

كما ذكرنا يمكن أن يقوم الأفراد بتحميل هذا التطبيق على الهواتف المحمولة الخاصة بهم لكي يقوموا بالحصول على خدمة بدائل المنتجات الغذائية والدوائية، أو غيرها من الخدمات الأخرى، وذلك من خلال الآتي:

  • لكي يتم تحميل التطبيق على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد من هنا.
  • أما في حالة تحميله على الهاتف الذي يعمل بنظام الآيفون من هنا.

ساعات العمل للتقديم على خدمة بدائل المنتجات الغذائية والدوائية

يمكن أن يقوم الأفراد بتقديم على تلك الخدمة خلال الساعات الخاصة بالعمل داخل الهيئة العامة للغذاء والدواء لكي يتم الحصول عليها بشكل سريع، وذلك يكون من خلال الساعة 7.30 إلى 2.30 يوميًا.

في الختام نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات التي تدور حول خدمة بدائل المنتجات الغذائية والدوائية، وغيرها الكثير من المعلومات حول تطبيق طمني بشكل تفصيلي.