محمد صلاح القدوة والمثل الأعلى والفكر في حد ذاتها محمد صلاح في مجال كره القدم عشق الملايين من شعوب العالم ونجاح وتألق ملايين الشباب حول العالم، وقومه في انجلترا صاحبه الدوري القوي، وأعتقد انه بأخلاقه الحميدة وروحه متسامحة خير المثل للمسلم الحقيقي الذي يعيش في المجتمعات الغير مسلمه وساعه سلوكه على تخفيض حده الخوف

 معلومات عن محمد صلاح  

يمكن ان نلاحظ أنه يوجد العديد من المعلومات والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا داخل وخارج مصر وهذا يدل على ان محمد صلاح ذو أهمية كبيرة، يجب ان نأخذ بها، ومن ضمن هذه المعلومات ما يلى .

  • اسمة بالكامل محمد صلاح حامد محروس غالى من أشهر لاعبي الوطن العربي ويبلغ طولة 1.75متر.
  • محل ميلاده مصر بشكل عام وبصفة خاصة ولد محمد صلاح في قرية نجريج مدينة بسيون محافظة الغربية
  • الجنسية الخاصة به مصرية والديانة مسلم ،حيث أنه يتميز بمستوى عالي من الأخلاق الحميدة وبار جدا بوالدية واهلة وعلاقته بزملائه جيدة على المستوى الشخصي والإنساني .
  • حصل على جوائز عديدة منها جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وجائزة بوشكاش، وجائزة رابطة كتاب كرة القدم لأفضل لاعب .
  • رقمة في نادى ليفربول هو 11 وفى المنتخب المصري هو 10
  • انجب محمد صلاح بنتين هما مكة وكيان محمد صلاح
  • شارك بشكل فعال في تأهيل المنتخب المصري لكاس العالم 2018م بعد غياب منذ كاس العالم 1990م وذلك من خلال تسجيله لهدف مصر على الكونغو بنتيجة 2\1 .
  • بدا مشواره الكروي في نادى المقاولون عام 2010م، وانضم لصفوف فريق الناشئين ولن موهبته فرضت نفسها واشترك في إحدى مباريات الدوري المصري، وفى نفس الموسم اصبح اساسيا في الفريق .
  • حاول نادى الزمالك الحصول علية والتعاقد معه، ولكنة لغى التعاقد بسبب أنه يرى ان محمد صلاح الصفقة كبيرة علية، ولكن يشاء القدر ويمحنه الله في نفس الموسم مع نادى نازل السويسري للاحتراف.

كم عمر محمد صلاح

يبلغ من العمر 30 عاما وولد في قرية نجريج مدينة بسيون محافظة الغربية من 15 يونيو 1992م ورغم صغر سنة إلا أنه حقق بطولات وإنجازات عديدة ونجاح باهر في مجال كرة القدم ومثل أعلى لكل شباب مصر .

من زوجة محمد صلاح

تدعى ماجي محمد صادق من مواليد 27 اكتوبر 1995م، وتبلغ من العمر 26 عاما، وكانت زميلة محمد صلاح في مدرسة محمد عياد الطنطاوي في قرية بسيون، حصلت على شهادات عليا في مجال التكنولوجيا الحيوية، كما أنها هي المسؤلة عن نشاط محمد صلاح للأعمال الخيرية وعاش محمد صلاح مع ماجي قصة حب دامت عشر سنوات قبل الزواج في عام 2013م .

التواصل الاجتماعي بمحمد صلاح

يعتبر التواصل الاجتماعي حاليا لغة العصر وهو اساس كل شيء للتعرف على حياة ومشوار محمد صلاح الكروي والشخصي، وعلاقة محمد صلاح بالتواصل الاجتماعي جيدة جدا الى حد كبير، ولكنة يوجه ويعاتب بعض رواد التواصل الاجتماعي بسبب أنهم يغضبون من بعض اللاعبين، وهم يعتقدون أنه أمر محبب لهم للحصول على بعض الشهرة ،ولكن في الحقيقة هذا ليس جيدا لأنه يلحق بهم الضرر والأذى والمشاكل الأسرية والعملية .

الاعمال الفنية لمحمد صلاح

حقق محمد صلاح أهداف كثيرة ،فقد سجل في دوري الأبطال خلال 13 مباراة ثمانية أهداف والدوري الإنجليزي الممتاز سجل خلال 35 مباراة 23 هدف ولعب مباراة في دوري  كابيتال ون و مباراة في درع الإتحاد ومباراتين في كأس العالم للأندية.

لم تعد كره القدم مجرد لعبه أو هواية بل أصبحت صناعه لها تأثيرها تسيطر على العالم وما يقدمه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي المستويات رائعة يعتبر من أهم عناصر القوه المصرية حيث أصبح الفتى الذهبي لمصر للتألق والإجادة، وكثير من الجماهير بدأت تعبر عن حبها وتقديرها لمصر حبا في ما يقدمه