تعتبر شركة اورنج من أكبر شركات الاتصالات في مصر حيث أنها تقدم العديد من الخدمات والعروض لعملائها الكرام من باقات انترنت وباقات دقائق مكالمات ورسائل نصية وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة لكن في مقال اليوم سوف نتحدث عن الغاء باقة جو نت اورانج والذي من خلاله سوف نتعرف على كيفية الغاء باقات النت المختلفة المقدمة من شركة اورانج لعملائها الكرام بكل سهولة بوضوح لذلك تابعوا معنا هذا المقال إذا كنتم مهتمين بـ موضوعنا اليوم.لقد تمكنا بعد وقت طويل من الدراسة والبحث والاستكشاف من التوصل الى نتائج تشغل بلا شك تفكير عدد هائل من الباحثين المتخصصين في هذا المجال غير ان تلك النتائج ليست نهائية ولكنها بمثابة نقطة بداية وتوسيع مدارك وافكار كل شخص يرغب في التعمق أكثر في هذا الموضوع .

الغاء باقة جو نت اورانج 

الغاء باقة جو نت اورانج

الغاء باقة جو نت اورانج

  • يمكن أن يتم إلغاء باقة جو نت الخاصة بالأنترنت شبكة اورنج وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حساب موقع اورنج وإذا كنت لا تمتلك حساب على موقع اورنج يمكن أن تنشئ حساب جديد وذلك عن طريق رقم هاتفك الخاص بك أو من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بك فيسبوك، الغاء باقة جو نت اورانج.
  • يمكن إلغاء باقة الإنترنت عن طريق أن تتصل بالكود التالي شباك 110 شباك بعد ذلك تختار رقم أربعة إنترنت وتختار رقم واحد باقات إنترنت سوف تظهر الرقم بعد الخطوات لو يمكنك أن تتوجه إلى أي فرع من فروع شبكة اورنج وتلغي باقتك من هناك، الغاء باقة جو نت اورانج.

ما هي باقة جو 5 فيديو؟

  • تعتبر باقة جو 5 هي خاصة بالأنترنت فيديو وهي مقدمة من شركة اورنج هي باقة شهرية حيث أن تلك الباقة تعطي 450 ميجابايت على مشاهدة فيديو اليوتيوب، الغاء باقة جو نت اورانج.
  • وكذلك برنامج شاهد فهي باقة شهرية وتبلغ قيمتها في الاشتراك فقط خمسه جنية يتم تجديد الباقة 28 يوم شهرية وفي حالة انتهاء قبل ميعادها سيتم فقط حسابك على حسب النظام الذي أنت مشترك به، الغاء باقة جو نت اورانج.
  • يمكن أن تجدد الباقة الخاصة بالأنترنت أكثر من مرة في الشهر الواحد كما يمكنك أن تجدد عدد الباقات كما تريد في نفس الوقت في الشهر، الغاء باقة جو نت اورانج.
  • يمكن أن تشترك في جو 5 من خلال اتباع الخطوات البسيطة الآتية اتصل # 222 * 23# أو من خلال استخدام تطبيق ماي اورنج عبر موقع التواصل الاجتماعي أو من خلال موقع اورنج نفسه بكل سهولة.

إلغاء باقة 5 جو فيديو الشهرية

  • يمكن أن تلغي باقة جو فيديو الشهرية بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق تسجيل الدخول لحساب تطبيق ماي اورنج أو من خلال طلب كود أو من خلال طلب كود # 110 #، الغاء باقة جو نت اورانج.
  • ستظهر لك اختيارات اضغط على رقم أربعة إنترنت بعد ذلك قم بالضغط على واحد باقات إنترنت وبعدها اختار واحد باقات الإنترنت الشهرية، الغاء باقة جو نت اورانج.
  •  يمكن أن تلغي الباقة الشهرية بكل سهولة ويسر من خلال موقع اورانج او من خلال زيارتك لأقرب فرع اورانج بكل سهولة.
  • يتم إلغاء باقة جو نت فيديو الشهرية بكل سهولة ويسر من خلال طلب الكود الخاص بالباقة أو من خلال زيارة الموقع اورانج أو زيارة أقرب فرع اورانج.

كود إلغاء باقة النت أورنج 2022

باقة جو فيديو اليومية

  • فيديو اليومية هي باقة يمكن تجديدها كل يوم وتعطي 200 ميجا على مشاهدة اليوتيوب والفيسبوك وشاهد وأورانج تي في.
  •  قيمة الإشتراك في تلك الباقة فقط هو 2 جنيه وباقية إلى آخر اليوم حتى يتم الإشتراك في تلك الباقة أطلب الكود التالي#٢٢٢*٣١#.

باقة جو جيمز اليومية

  • باقة جو جيمز اليومية هي باقة خاصة بالألعاب على الموبايل واللي تحتاج إنترنت مثل لعبه ببجي المشهورة، الغاء باقة جو نت اورانج.
  • تمنح الباقة 100 ميجا بايت يومياً وذلك من خلال دفع 1 جنيه وصلاحيتها لمدة 24 ساعة فقط،  الغاء باقة جو نت اورانج.

باقة جو جيمز الأسبوعية

تلك الباقة تستخدم لألعاب الموبايل التي تحتاج إلى إنترنت مثل لعبة فيفا سكور والباقة تعطي 250 ميجا بايت ومضاف إليها 75 ميجا في الأسبوع وذلك بقيمة دفع 3 جنيه والباقة صالحة تماماً لمدة سبعة أيام متواصلة حتى يتم الاشتراك بها اتصل عليه #٢٢٢*٣٢#، الغاء باقة جو نت اورانج.

وفي ختام هذا المقال قدمنا لكم مقال عن الغاء باقة جو نت اورانج نتمنى منكم أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال استفادة كبيرة ونرجو منكم أن تنشروا هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفاد الجميع من هذا المقال.