باقات اورانج مكالمات فقط , شركة اورنج تقدم لكم خطط لأسعار باقات اورانج من مكالمات وإنترنت أوضح بالتفصيل في هذا المقال باقات اورنج مكالمات فقط المقدمة من شركة اورنج، حيث أن تعتبر شركة اورنج من أهم شركات الاتصالات الموجودة في مصر التي تقدم أقوى العروض والخدمات للمكالمات والإنترنت حيث أنه تم تأسيس شركة اورنج في عام 1994 ومقرها الرئيسي في باريس، وفي مقال اليوم سوف نتحدث بالتفصيل عن باقات اورنج مكالمات فقط لذلك تابعوا معنا هذا المقال..وبعد ان اشرنا بوضوح الى اصل الموضوع نكون قد تمكنا من ان نوضح باستفاضة جميع المعلومات عنه ونأمل أن يمثل هذا البحث إضافية أدبية جيدة ومفيدة لجميع الباحثين المهتمين بالبحث في هذا النوع ونامل ان يمثل هذا البحث اضافة جديدة وجيدة ومفيدة لجميع الباحثين المهتمين بالبحث في هذا النوع من الموضوعات .

باقات اورانج مكالمات فقط 

باقات اورانج مكالمات فقط

باقات اورانج مكالمات فقط

  • باقة اورانج المكالمات تتمثل في أربع أنظمة تقدمها الشركة مثل اورنج المكالمات اليومية على مدار اليوم والمكالمات الشهرية، باقات اورانج مكالمات فقط.
  •  أيضاً اورنج دراجون وغيرها مثل فوكس من اورنج ودولفين وايجل من اورنج بالنسبة لنظام دراجون فقيمته 35 جنيهات كل شهر فقط لا غير، باقات اورانج مكالمات فقط.
  •  أما بالنسبة لباقات اورنج للمكالمات فهي كثيرة منها نظام ألو 14 قرش للمكالمات أو رسائل نصية ولجميع الشبكات الأخرى ١٤ فقط لا غير داخل النظام، باقات أورانج مكالمات فقط.
  • بالإضافة إلى سعر الدقيقة فهو 10 قروش إضافة إلى استخدام الواتساب على مدار اليوم ويتم خصم 14 قرش فقط عند استخدام تطبيق ويظل التطبيق متاح مجاناً طوال اليوم، باقات اورانج مكالمات فقط.
  • للتحويل لذلك النظام ألو 14 قرش يمكنك الاتصال برقم 400 بدون أي مصاريف أو من خلال كود شباك صفر شباك، باقات اورانج مكالمات فقط.
  •  أما بالنسبة لباقة الدولفين 25 جنيه شهريا وتستمتع به 1000 وحدة في الباقة مضافة عليها دقائق ورسائل لأرقام اورنج في داخل باقة دولفين باثنين بوحدة واحدة للميجا بايت أما الدقيقة والرسائل النصية المستخدمة للشبكات الأخرى فهي بخمس وحدات.
  • بالإضافة إلى اورنج 70 يمكن أن يتم الاشتراك فيها بمبلغ 70 جنيه فقط لا غير حيث أنها من الممكن أن تحصل على 200 دقيقة الاتصال بجميع الشبكات الأخرى.
  •  أيضاً الحصول على 1500 دقيقة لأي رقم من شركة اورنج مع الحصول على ميجابايت يمكن من خلالها أن تستخدم الإنترنت، باقات اورانج مكالمات فقط.

باقات اورانج وأسعارها

  •  أما باقات ايجل 100 وهي باقة بواسطتها تقوم بالاشتراك بها بمبلغ 100 جنية وبواسطة هذا النظام سوف تستمتع ب 500 دقيقة لجميع أرقام الشبكات الأخرى وتحصل على 2000 دقيقة لشبكة اورنج، باقات اورانج مكالمات فقط.
  • إضافة إلى أربعة جيجا باستخدام الإنترنت أما بالنسبة لأورانج 300 وهي اشتراكها بسعر 300 جنيه حيث يمكن أن تتواصل مع كل الشركات الأخرى في المكالمات بشكل دائم مفتوح بدون حدود وهي من أهم وأفضل العروض الموجودة، باقات اورانج مكالمات فقط.
  •  كما تعطي 3000 وحدة وتوفر 12 جيجا لاستخدام الإنترنت بصورة كبيرة وبسرعة عالية جداً وإذا استخدمت هذا النظام بتسجيله بقسيمة الجواز الخاصة بك يمكن أن تصل إلى 900 جنيه في السنة الواحدة الإشتراك بهذا النظام، باقات اورانج مكالمات فقط.
  • بالنسبة لباقة ايجل 500 ممكن أن تشترك بهذا النظام فقط بمقابل 500 جنيهات وأيضاً يمكن أن تتواصل من خلال تلك الباقة مع جميع الشبكات الأخرى للمكالمات وذلك بصورة متواصلة بدون أي حدود غير باقي الباقات الأخرى.
  • يمكن أن تصل نسبة الدقائق إلى 5000 دقيقة مع الحصول على 25 جيجا للأنترنت يمكن بواسطتها أن تستخدم الإنترنت بشكل كبير وبسرعة وكفاءة عالية بالإضافة إلى تقديم قسيمة خصم سنوية1600 جنيه مقدمة من شركة اورنج إلى العميل.
  • أما بالنسبة لباقة ايجل ١٠٠٠ وتلك الباقة توفر من خلال الاشتراك فيها بسعر 1,000 جنيه وهذا النظام يمكن أن تتواصل من خلاله مع جميع الشبكات وتصل نسبة الدقائق به 10,000 دقيقة مع الحصول على 60 جيجا لاستخدام الإنترنت بشكل دائم بكفاءة عالية وسرعة عالية مع تقديم قسيمة شراء من شركة اورنج.

في ختام المقال قدمنا لكم مقال عن باقات اورانج مكالمات فقط، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال بشكل يرضيكم، ونرجو منكم أن تنشروا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي.