تعتبر شركة اتصالات من شركات الاتصال الرائدة في مصر والوطن العربي، حيث بدأت في مصر في شهر مايو من عام 2007، وحققت كثير من الإنجازات والنجاحات، كما أنها حققت قاعدة ضخمة جدًا من العملاء المميزين، وأصبحت تقدم لهم خدمات دولية متميزة وعروض وباقات تناسب كافة أنواع العملاء، ف الشركة في تطور واضح ومستمر، وفي بحث دائم وراء اهتمامات العملاء وآرائهم؛ سعيًا لإرضاء العميل وتوفير خدماته.

طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات من اتصالات

تقدم شركة اتصالات خدمة ضمن الخدمات العديدة المميزة التي تقدمها لعملائها، وهي خدمة منع المعاكسات، ويتساءل الكثير عن ماهية هذه الخدمة، وطريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات من اتصالات، وأكثر من ذلك حول هذه الخدمة، حيث تم توفيرها لمنع الإزعاج عن عملائنا وتحقيق خدماتهم والسعي وراء اهتماماتهم طوال الوقت، فيما يلي سوف نتناول طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات من اتصالات، وطريقة الإلغاء، وحظر الأرقام، وغير ذلك، فتابعونا.

طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات من اتصالات

سبب توفير خدمة منع المعاكسات من اتصالات:

كثرة الشكوى من العملاء حول انزعاجهم من المكالمات والرسائل من أرقام مجهولة دفعت شركة اتصالات إلى وضع حد، وتوفير هذه الخاصية لإرضاء العملاء، وتوفير الراحة لهم، حيث تتوفر هذه الخدمة لدى العميل من خلال تفعيله للكود الخاص بهذه الخدمة والمحدد من قِبل الشركة، وذلك مقابل رسوم قيمتها (5 جنيهات) وهي رسوم خدمة منع المعاكسات من اتصالات شهريًا، أما التجديد الأسبوعي قيمة الرسوم له(1.25 جنيه).

ما هي خدمة منع المعاكسات من اتصالات

هي خدمة مقدمة من شركة اتصالات توفر للعميل إمكانية وضع أي أرقام مجهولة تسبب له إزعاج في قائمة بعد إنشائها وتسمى ب(القائمة السوداء)، ويتوفر للعميل إمكانية إضافة أكثر من (100 رقم) في تلك القائمة، وهذه الأرقام لا يمكنها الوصول إليك إطلاقاً عن طريق الاتصال أو إرسال الرسائل النصية، وتوجد أيضًا قائمة تسمى (القائمة البيضاء) ويوضع بها الأرقام التى يمكنها الوصول لك في حالة تحويل رقمك إلى رقم آخر.

طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات من اتصالات

  • يمكنك الاشتراك في خدمة منع المعاكسات وإنشاء قائمة سوداء عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي (767)، أو إرسال رسالة نصية على الرقم (#5040*) وذلك مقابل رسوم قيمتها (30 قرش).
  • كما يمكنك الاشتراك في خاصية الرسالة الصوتية التي يتلاقاها المتصل وهي “الهاتف الذي طلبته خارج الخدمة” يتم الاتصال على الكود الآتي (#08*21*).

أكواد إضافية قد تحتاج إليها

  • لإلغاء الاشتراك في القائمة السوداء وإلغائها، يمكنك الاتصال بالكود التالي (#31*5040*).
  • لإضافة رقم آخر للقائمة السوداء الخاصة بك، لابد من استخدام الكود الآتي (# رقم الهاتف *5040*).

طريقة حظر الرسائل المزعجة من اتصالات

  • عليك فتح الرسائل الخاصة بك على هاتفك.
  • ثم بعد ذلك حدد الرسائل التي ترغب في حظرها.
  • قم اختر من الخيارات كلمة (حظر).

كيفية حظر المكالمات لأجهزة الأندوريد

  • عليك الدخول على سجل المكالمات وتحديد الأرقام التي ترغب في حظرها.
  • ثم بعد ذلك اختر من الخيارات كلمة حظر أو اختر إضافتهم للقائمة السوداء black list.
  • سوف تجد علامة حمراء أمام أي رقم تم حظره.

كيفية حظر المكالمات لأجهزة الآيفون (ios)

  • إذا كان جهازك بنظام ال (ios) يتم الدخول على سجل المكالمات، واختيار الأرقام التي تريد حظرها.
  • ثم بعد ذلك تضغط على علامة i بجانب الرقم للدخول على سجل المكالمات الخاص بهذا الرقم.
  • ثم اختر كلمة حظر ليتم حظره تمامًا.

في نهاية مقالتنا هذه، والانتهاء من عرض طريقة الاشتراك في خدمة منع المعاكسات من اتصالات، وطريقة الإلغاء، وطريقة حظر الأرقام والرسائل، نأمل أن تكون المقالة قد أوفت استفسارات عملائها المختلفة حول هذه الأكواد، وتسعى شركة اتصالات دائمًا للتطور والتقدم المستمر؛ لإرضاء عملائهما المميزين والبحث وراء اهتماماتهم، ونرجو أن تنشروا هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.