طريقة استخدام باقة المارد فودافون

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 19:10

طريقة استخدام باقة المارد فودافون , هناك كثير من الناس يعتمدون على شبكة فودافون في هواتفهم المحمولة، واشتهر في الآونة الأخيرة باقة جديدة من فودافون تسمى باقة المارد، ولكن البعض لا يعرفون الطريقة الصحيحة لاستخدامها وتطبيقها، ولذلك ففي هذا المقال سوف نشرح لهم طريقة استخدامها، تابعونا.

طريقة استخدام باقة المارد فودافون 10 جنيه

إن باقة فودافون المارد 10 جنيه من أشهر باقات التليفون التي حققت نجاح كبير لدى العملاء، بسبب سعرها المناسب لجميع الفئات، والخدمات الكثيرة التي توفرها هذه الباقة مقابل سعرها البسيط، ومن الجدير بالذكر أنها توفر للعميل فرصة اختيار الخدمات التي يحتاجها.

وأهم ما يميز هذه الباقة أنها تعطي للعميل حرية الاختيار في استغلال الباقة، سواءً استغلالها على هيئة دقائق أو على هيئة رصيد أو على هيئة فليكسات، وبناءً على ذلك فيفضل العديد من عملاء فودافون استخدام هذه الباقة، ومن الجدير بالذكر أن الكارت يباع بعشرة جنيهات ولكنه يعطي رصيد بقيمة سبعة جنيهات فقط.

استخدام كود باقة فودافون المارد

هناك كثير من عملاء فودافون لا يعرفون كيف يستخدمون كود باقة فودافون المارد، وهذا يجعلهم لا يحصلون على الخدمات التي يحتاجونها ويحصلون على خدمات أخرى.

وفي الواقع إن باقة المارد توفر للعميل رصيد بقيمة سبعة جنيهات أو توفر له 450 فليكس أو توفر له 450 دقيقة حسب رغبة العميل، وفي الحقيقة إن الدقائق والفليكسات تظل متاحة للعميل لمدة سبعة أيام من الشحن.

مما لا شك فيه أن كل استخدام للكارت يختلف الكود الخاص به عن غيره، وعلى سبيل المثال فعند الرغبة في الحصول على 450 دقيقة يتم استخدام الكود *858*1*كود الكارت#

أما في حالة الرغبة في الحصول على 450 فليكس يتم استخدام الكود*858*2*كود الكارت#

بينما في حالة الرغبة في الحصول على رصيد سبعة جنيهات فيتم استخدام الكود *858*كود الكارت#

مميزات استخدام باقة المارد فودافون

  • إن استخدام باقة المارد فودافون توفي للعميل العديد من المميزات وعلى سبيل المثال فإنه يحصل على عدد كبير من الدقائق يصل إلى 450 دقيقة أو 450 فليكس مقابل مبلغ بسيط وهو عشرة جنيهات.
  • وعلاوة على ذلك فإن هذه الدقائق أو الفليكسات تظل متاحة للعميل لمدة أسبوع كامل، كما أن كروت المارد متوفرة في كل مكان ويمكن الحصول عليه وشحنه بكل سهولة.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر للعميل فرصة تغيير الكود وتغيير الخدمة في حالة إدخالها بشكل خاطيء غير المرغوب فيه، ولكن هذا متاح لمرتين فقط وغير متاح للمرة الثالثة.

عيوب استخدام باقة المارد فودافون

مما لا شك فيه إن كل شيء له عيوب كما له مميزات، وبالتالي فإن كارت المارد له أيضًا بعض العيوب، ومن أشهر عيوبه أن الكارت قيمة عشرة جنيهات ولكنه يعطي رصيد بقيمة سبعة جنيهات فقط، والباقي يتم خصمه كضريبة.

ومن جهة أخرى فإن الأكواد المستخدمة في كارت المارد متشابهة مما يزيد من احتمالية الخطأ في شحن الكارت، علاوة على إنه يستمر مع العميل سبعة أيام فقط ثم ينتهي حتى وإن لم يستخدمه العميل، كما أنه من الضروري أن يزيد الرصيد على 7 جنيهات حتى يتم الاشتراك في باقة المارد وخصم الضريبة، وإلا لا يتم الاشتراك.

طريقة استخدام كروت فوري في باقة المارد فودافون

مما لا شك فيه أن الاشتراك في باقة المارد يكون باستخدام كروت الشحن التقليدية أو كروت الشحن فوري، ويتم استخدام كروت فوري في عمل الباقة المطلوبة باستخدام الكود المخصص للباقة الذي يريدها العميل بالإضافة إلى كود كارت الفوري.

وبناء على ذلك يتم تفعيل الباقة بالطريقة التي يرغبها العميل، وتستمر الباقة متاحة لمدة سبعة أيام ثم تنتهي.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا عن طريقة استخدام باقة المارد فودافون والأكواد المستخدمة في ذلك، كما ذكرنا عيوب ومميزات باقة المارد، نتمنى أن يعجبكم المقال ويسهل عليكم استخدام باقة المارد، ونرجو أن تنشروا هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.