يسعى الكثير من عملاء شركة فودافون إلى معرفة أرصدتهم المتبقية حتى يكونوا على علم إذا كانوا لديهم رصيد كافي أم يحتاجون إلى شحن رصيد أو تجديد باقات الإنترنت والمكالمات الشهرية، هذا ما سعت شركة فودافون إليه وهو توفير الأكواد التي تساعد العملاء على معرفة أي معلومات يحتاجونها، وهذا ما سنناقشه في هذا المقال.

إزاي أعرف معايا رصيد كام فودافون

من أهم المواضيع التي تشغل بال عملاء شركة فودافون هو معرفة كم الرصيد الموجود لديهم حتى يعرفوا هل هم بحاجة إلى تجديد بطاقاتهم أو دفع فواتيرهم الشهرية أم لا.

فلكي تتمكن من معرفة رصيدك في خط فودافون فعليك استخدام هذا الكود *868*1#، وهناك طريقة أخرى تمكنك من معرفة رصيدك المتبقي على خطك، وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء الصوتية من خلال هذا الرقم 868، حيث يتم الرد عليك من خلال أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون، وذلك بمقابل دفع الرسوم الخاصة بالمكالمة الصوتية لمعرفة بيانات عن رصيدك 50 قرش فقط.

ويجدر بالذكر أن عملاء فودافون يمكنهم الاشتراك بخدمة المكالمات الصوتية الشهرية وذلك مقابل 5 جنيه فقط.

ويمكن معرفة الرصيد المتبقي أيضًا بواسطة تطبيق أنا فودافون ولكن ذلك يحتاج من عملاء شركة فودافون تحميل تطبيق ana vodafone على هواتفهم للتمتع بخدمات فودافون.

ومن ثم إدخال الرقم المراد الاستعلام عن رصيده، وعند البدء باستخدام تطبيق أنا فودافون سوف يجد العميل خانة باسم الاستعلام عن الرصيد، ويقوم العميل بالضغط على تلك الخانة ليستطيع معرفة رصيده الموجود في الخط.

أكواد خدمات فودافون

تسعى شركة فودافون مصر دائمًا إلى تقديم جميع الخدمات التي تسهل على عملائها الوصول لأي بيانات أو معلومات تخص اشتراكاتهم ورصيدهم.

لذا وفرت شركة فودافون مصر بعض الأكواد السهلة والسريعة التي تمكن عملائها من الاستعلام عن أرصدتهم وتجديد باقات المكالمات والإنترنت، وإليكم أهم هذه الأكواد.

لكي تتمكن من الاشتراك في خدمة سلفني شكرًا من شركة فودافون فعليك استخدام هذا الكود *868*3#.

أما إذا كنت تريد إرسال رسالة “كلمني شكرًا” عليك الاتصال بهذا الكود  *505* رقم الهاتف #، وذلك متاح لأرقام فودافون فقط.

إزاي أعرف معايا رصيد كام فودافون - مقال

أما في حالة إرسال رسالة “كلمني شكرًا” لأي من الشبكات الأخرى مثل الأرقام الخاصة بشركة اتصالات مصر أو شركة وي أو شركة اورانج فما عليك سوي طلب هذا الكود *506* رقم الهاتف #.

ولطلب الكود باك يمكنك استخدام هذا الكود *888* رقم الهاتف #، أما في حالة طلب معرفة الكود المخصص لرقم هاتفك فهو كالتالي *878 #.

وفي حالة الرغبة في تشغيل بيانات الهاتف الخاص بك فعليك استخدام هذا الكود * 888 * 5 #، وكود شحن كارت فودافون والذي يكون كذلك  *868 * رقم الكارت #.

كما يمكنك تفعيل بيانات الهاتف الخاص بك من خلال إجراء مكالمة صوتية على رقم 858.

أكواد عروض شركة فودافون

وفرت شركة فودافون مصر بعض الأكواد السهلة والسريعة التي تساعد عملائها في معرفة كافة البيانات التي يحتاجونها، وهي كالتالي:

لكي تتمكن من معروف العروض والخدمات التي تقدمها شركة فودافون مصر لعملائها يمكنك الاتصال على هذا الرقم 800.

أما في حالة الرغبة في تحديد بعض الأرقام المفضلة لديك من خلال نظام حكاوي فرندس فيمكنك أن تتصل على هذا الرقم 8077.

أما الكود المستخدم لتفعيل خدمات الإنترنت من شركة فودافون هو *888*4#

أكواد هامة لشركة فودافون

إذا كنت تريد معرفة الأكواد الخاصة بنظام حكاوي فيمكنك استخدام هذا الكود *8077#.

أما إذا كنت ترغب في الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون مصر فيتوجب عليك الاتصال بهذا الرقم 888 من أي جوال أو من خلال الهاتف الأرضي من خلال هذا الرقم 16888.

في ختام هذا المقال أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض هذا الموضوع عن كيف يمكنني معرفة رصيدي على الخط التابع لشركة فودافون مصر، وأيضا ذكرت أهم الأكواد الخاصة بالاستعلامات والخدمات لشركة فودافون، كما أتمنى أن ينال مقالي إعجاب الجميع وأن يكون يستحق القراءة والمتابعة.