خاصية الهاتف مغلق إتصالات ,تعتبر شركة اتصالات من أهم شركات الاتصال وهي شركة إمارتية، ولها فروع في 14 دولة، ولذلك قامت شركة اتصالات بتوفير العديد من الخدمات والعروض المميزة لعملائها ومنها خاصية الهاتف مغلق اتصالات والعديد من الخدمات الأخرى وهذا ما سوف نوضحه في هذا المقال تابعونا.

خاصية الهاتف مغلق إتصالات

خاصية الهاتف مغلق إتصالات

خاصية الهاتف مغلق اتصالات

خاصية الهاتف مغلق من اتصالات هي خدمة قدمتها شركة اتصالات لعملائها وهي عبارة عن أن الهاتف وكأنه لا يوجد به تغطية في المكان المتواجد به الهاتف، بالإضافة إلى أن هذه الخاصية تمنعك عن المكالمات المزعجة دون غلق الهاتف بالفعل.

خاصية الهاتف خارج التغطية

لاستخدام هذه الخاصية يمكنك استخدام ذلك الكود #0200*21* ثم الضغط على الاتصال وذلك يظهر للمتصل بك أن هاتفك خارج التغطية، وإذا أردت إعادة الهاتف مرة أخرى فيجب استخدام ذلك الكود #002## ثم الضغط على الاتصال فيصبح الهاتف متاح للمتصلين مرة أخرى.

مميزات خاصية الهاتف مغلق

من مميزات هذه الخاصية أنه يتم تفعيل بعض التطبيقات المختلفة في الهاتف على عكس وضع الطيران، كما أنه سوف يأتيك رسالة بها الأرقام التي حاولت الاتصال بك.

بالإضافة إلى ذلك فخدمة الهاتف خارج التغطية مجانية ولكن عند تفعيل خدمة الرسائل التي تأتيك من اتصالات بالأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء تفعيل هذه الخاصية بتكلفة تخصم عند شحن الرصيد.

خاصية الرقم غير صحيح

يمكنك استخدام هذا الكود # 80*21* ثم تضغط على الاتصال فتقوم بتفعيل خاصية الرقم غير صحيح وذلك ما يظهر للمتصل عند الاتصال بك.

كما يمكنك إعادة الهاتف مرة أخرى لطبيعته عن طريق هذا الكود #21# والضغط على الاتصال فيرجع الهاتف كما كان، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخاصية مجانية بدون رسوم  تخصم من الرصيد عند الشحن.

خاصية ناس وناس من اتصالات

في هذه الخدمة يمكنك تحديد الأرقام التي تريد أن يظهر لهم الهاتف متاح وحظر الأرقام التي لا تريد أن تتصل بك، كما أن هذه الخاصية ليست مجانية ويخصم ثمنها عند شحن الرصيد، كما يمكنك تفعيل خاصية ناس وناس من اتصالات عن طريق إرسال رسالة إلى هذا الرقم 767.

أكواد الخدمات الخاصة باتصالات

  • للاستعلام عن الرصيد فيمكنك استخدام هذا الكود #555* أو #888*.
  • كما يمكنك الاشتراك في خدمة الكول تون عن طريق استخدام ذلك الكود #15* كما يمكنك إلغاء خدمة الكول تون عن طريق استخدام هذا الكود # 15*5*.
  • وللاشتراك في باقات إنترنت اتصالات يمكنك استخدام ذلك الكود #566* كما يمكنك مضاعفة باقة الإنترنت الخاصة بك من اتصالات عن طريق الكود #350*.
  • لخدمة كلمني شكرًا يمكنك استخدام هذا الكود *111*رقم الهاتف # ثم الضغط على الاتصال.
  • لتحويل رصيد لرقم آخر يمكنك استخدام هذا الرقم *557*رقم الهاتف *المبلغ # ثم الضغط على الاتصال.
  • ولخدمة العملاء يمكنك الاتصال بهذا الرقم 333.
  • للاستفسار والاستعلام عن أنظمة اتصالات الجديدة يمكنك الاتصال بهذا الرقم 525.
  • للاستفسار والاستعلام عن باقات الإنترنت من اتصالات يمكنك استخدام ذلك الكود #852*.
  • كما أنه يمكنك معرفة رمز puk الخاص بك عن طريق هذا الرقم 500.

أكواد باقات حكاية مكس من اتصالات

  • يمكنك الاشتراك في باقة حكاية مكس فئة 15 جنيه والتي تقدم لك 325 دقيقة لاتصالات و20 دقيقة للشبكات الأخرى، كما يمكنك الاشتراك عن طريق هذا الكود #15*689*.
  • وعلاوة على ذلك يمكنك الاشتراك في باقة حكاية مكس فئة 25، والتي تمنحك 650 دقيقة لاتصالات و40 دقيقة للشبكات الأخرى شهريًا ويمكنك الاشتراك عن طريق هذا الكود #25*689*.
  • غير أنه يمكنك الاشتراك في باقة حكاية مكس فئة 40 جنيه، والتي تمنحك 1400 دقيقة لاتصالات و60 دقيقة للشبكات الأخرى، للاشتراك يمكنك استخدام ذلك الكود #40*689*.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاشتراك في حكاية مكس فئة 75 جنيه والتي تمنحك 3300 دقيقة لاتصالات و120 دقيقة للشبكات الأخرى ويمكنك الاشتراك عن طريق استخدام هذا الكود #75*689*.
  • للاستعلام والاستفسار عن باقات حكاية ميكس من اتصالات يمكنك استخدام ذلك الكود #838*.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم خاصية الهاتف مغلق اتصالات، كما وضحنا أيضًا خاصية الرقم غير صحيح، كما وضحنا أيضًا خاصية ناس وناس وخاصية الهاتف خارج التغطية، وأيضًا خدمات حكاية ميكس من اتصالات وأهم الأكواد الخاصة باتصالات ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.