طريقة معرفة باقتي في موبايلي بواسطة الموقع والتطبيق الأكواد

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 21:19

طريقة معرفة باقتي في موبايلي , تعتبر شركة موبايلي من أشهر الشركات السعودية في مجال الهواتف المحمولة، ولذلك فإنها تحرص دائمًا على توفير كافة الخدمات والمعلومات التي يحتاجها العميل بطرق سهلة وبسيطة، وأهم الخدمات التي يحتاجها العميل هو معرفة باقته، وفي هذا المقال سوف نوضح طريقة معرفة الباقة في شركة موبايل بواسطة الموقع أو التطبيق الخاص بالشركة أو بعض الأكواد.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي بواسطة الموقع الرسمي للشركة

يستطيع العميل في شركة موبايلي أن يتعرف على باقته بعدة طرق وأول طريقة هي الموقع الرسمي لها وفيما يلي سوف نوضح خطوات معرفة الباقة من موقع موبايلي:

  • في البداية يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة موبايلي السعودية باستخدام الإنترنت.
  • ثم ينشيء حساب شخصي له من خلال تسجيل بعض البيانات الشخصية الخاصة به، مثل الاسم وكلمة المرور ويقوم بالنقر على كلمة تسجيل.
  • وبعد الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص به على الموقع الرسمي الخاص به على موقع موبايلي سوف يقدر من خلاله التعرف على الباقة وكافة التفاصيل التي يحتاجها عن باقته، وكذلك يمكنه التعرف على الرصيد وأحدث العروض وغيرها من المعلومات والخدمات.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي بواسطة التطبيق

لقد قامت شركة موبايلي بتوفير تطبيق خاص بها يسهل على العميل التعرف على كافة المعلومات والخدمات التي يحتاجها، ولكي يتعرف العميل على باقته بواسطة التطبيق الذكي لابد أن يتبع بعض الخطوات التي سوف نوضحها فيما يلي:

  • في البداية لابد أن يقوم العميل بتحميل تطبيق موبايلي الخاص بشركة موبايلي على أن تكون نسخة التطبيق ملائمة للهاتف الخاص بالعميل، حيث إن هناك تطبيق لموبايلي يلائم الهاتف الآيفون، وهناك نسخة أخرى تناسب الهاتف الأندرويد.
  • ويقوم بتثبيت تنطبيق موبايلي على هاتفه المحمول باتباع الخطوات المطلوبة وتسجيل البيانات الشخصية الخاصة به مثل الاسم وكلمة المرور ورقم الوبايل وغيرها من البيانات التي يطلبها التطبيق.
  • ومن ثم سوف تظهر للعميل الصفحة الخاصة بحسابه على تطبيق موبايلي والتي تعرض كافة التفاصيل الخاصة بالرصيد وكذلك معلومات عن الباقة التي يستخدمها العميل.
  • ومن الجدير بالذكر أن العميل يستطيع التحكم في رصيده أو في باقته من خلال هذا التطبيق، فيمكنه التطبيق من تجديد الباقة أو تغييرها.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي بواسطة الأكواد

هناك بعض العملاء لا تستطيع التعامل مع الموقع أو مع التطبيق، ولذلك حرصت شركة موبايلي على توفير بعض الأكواد التي تمكن العميل من التعرف على باقته وعلى التفاصيل التي تخص هذه الباقة وتمكنه من التحكم فيها، وفيما يلي سوف نذكر بعض هذه الأكواد:

  • ولكي يتعرف العميل على باقته والتفاصيل الخاصة به يمكنه استخدام الكود *1411# والنقر على اتصال.
  • ومن جهة أخرى يمكنه أيضًا أن يرسل رسالة تحتوي على رقم 1 إلى نفس الرقم وهو 1411.

طريقة معرفة باقتي في موبايلي بواسطة خدمة العملاء

هناك بعض العملاء يفضلون التواصل مباشرةً مع الشركة للتعرف على التفاصيل التي يحتاجونها بخصوص الباقة، ولذلك قامت الشركة بتوفير خدمة عملاء خاصة بالشركة يستطيع العميل التواصل معهم والاستفسار عن أي شيء يخص باقته.

ولكي يتواصل العميل مع أحد أفراد خدمة العملاء للتعرف على المعلومات التي تخص باقته فكل ما عليه فعله هو الاتصال برقم خدمة العملاء وهو 0560101100،  ومن جهة أخرى يمكنه أيضًا الاتصال على رقم 900 للتعرف على أي معلومات تخص باقته.

طريقة معرفة الرصيد على موبايلي

عند اقتراب موعد تجديد الباقة يرغب العميل في التأكد من وجود رصيد كافي لتجديدها، ولذلك قامت الشركة بتوفير كود خاص بالاستعلام عن الرصيد، وهذا الكود هو *1422*2#، وعند الاتصال بهذا الكود سيظهر للعميل كافة التفاصيل التي تخص رصيده المتبقي، وكذلك المتبقي من الباقة ومن الإنترنت.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن طريقة معرفة الباقة في موبايلي بواسطة الموقع والتطبيق وكذلك الأكواد، وقد شرحنا طريقة كلٍ منهم، نتمنى أن يسهل عليكم هذا المقال معرفة الباقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.