خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات مجاناً

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 19:18

خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات مجاناً ، خصوصاً إذا كان هاتف العميل غير متاح أو كان مغلقاً ، فإن هذا الأمر يعد من أكثر الأمور طلباً وفي بعض الأوقات قد يكون في مكان خارج نطاق الخدمة، لذلك فإن أمثل وأفضل حل لهذه المشكلة هو الاشتراك بشكل مجاني لمعرفة المكالمات التي قامت بالاتصال به أثناء هذه الفترة، ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات مجاناً

يمكن الآن وبكل بساطة التمتع بإمكانية معرفة المكالمات الفائتة بشكل مجاني، حيث أن ذلك يتم عن طريق القيام بالعديد من الخطوات والتي سوف نذكرها في التالي:

  • يقوم العميل في البداية بالضغط على زر الإعدادات الموجود في داخل هاتفه المحمول ومن ثم يتم الضغط على زر خدمة تحويل المكالمات وذلك في حالة عدم تواجد تغطية كافية للشبكة.
  • حيث أنه بعد ذلك سوف يكون أمام العميل اختيارين عليه أن يختار فيما بينهما الاختيار الأول ألا وهو: تحويل الرقم في وقت عدم وجود شبكة لرقم آخر، والاختيار الثاني هو: أن تتم تحويل هذه المكالمات إلى خدمات البريد الصوتي.
  • في حالة اختيار إدخال رقم محمول آخر فينبغي أن يكون هذا الرقم ملكاً لصاحب الهاتف وفي عدم وجود رقم يتم كتابة الرقم التابع لخدمة عملاء اتصالات ألا وهو: 01111234787.
  • بعد ذلك سوف يقوم العميل بإغلاق الهاتف المحمول والاتصال من أي رقم آخر على الهاتف الذي تم إغلاقه، وفي تلك الحالة سوف يستمع إلى أن هاتفه مغلقاً، ولكن سوف تصل إلي رسالة نصية على الفور حين يقوم بفتح هاتفه.
  • بينما إن كان العميل قد قام بوضع تحويل لرقم هاتف آخر فإنه يقوم بإغلاق هاتفه المحمول، ويقوم بالرن على هاتفه من أي تليفون آخر، وبالتالي سوف يجد الهاتف الذي قام بتسجيله يرن.

كيفية تقديم خدمة معرفة المكالمات الفائتة من اتصالات

  • حيث تعمل على توفيرها في مركز إعداد الهاتف المحمول الخاص بالعميل بكل يسر وسهولة وشركة اتصالات هي الداعم الرئيسي والأساسي لها.

طريقة معرفة المكالمات الفائتة أثناء غلق الهاتف

  • يستطيع العميل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به أن يعرف الشخص أو الرقم الذي حاول الاتصال به أثناء عدم وجود تغطية أو أثناء غلق الهاتف حيث يستطيع البريد الإلكتروني أن يقوم بتخزين حوالي عشرين رسالة صوتية كحد أقصى بشرط ألا تكون مدة الرسالة تتعدى الستين ثانية أو ما يساوي دقيقين.
  • كما يستطيع العميل أن يحتفظ بالرسائل الصوتية المتواجدة في البريد الإلكتروني لمدة حوالي ستين يوماً كحد أقصى أو ما يعادل شهرين، كما يستطيع العميل استرداد تلك الرسائل في خلال أربعة عشر يوماً، لهذا ينبغي على العميل مراجعة بريده الصوتي بشكل مستمر على الأقل مرة واحدة كل خمسة وعشرين يوماً.
  • ويمكن للعميل كذلك أن يقوم بالاشتراك في خدمة المكالمات الفائتة من اتصالات من خلال القيام بإدخال الكود الخاص بمعرفة المكالمات الفائتة من اتصالات ألا وهو: *٢١*٤٤٤#.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى الرسائل المخزنة في البريد الصوتي بعد دفع رسوم تقدر بتسعة عشر قرشاً للدقيقة من خلال الاتصال على ٤٤٤.

خدمة المكالمات الفائتة من اتصالات برسوم

  • وهناك خدمة تقوم كذلك شركة اتصالات بتقديمها لعملائها الكرام في حالة غلق الهاتف عن طريق نظام كول كبير باللغتين الإنجليزية والعربية حيث يتم الاشتراك فيه مقابل دفع رسوم بشكل يومي تقدر بخمسة قروش بعد الضغط على زر*٧٨٩# على أن يتم إدخال هذا الكود بشكل مستمر في اليوم حتى يتمكن العميل من الاستمرار في الخدمة.

وبعد ذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم ولكم جزيل الشكر والتقدير على حسن المتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.