خاصية الرقم غير متاح فودافون مع ارسال رسالة

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 19:14

خاصية الرقم غير متاح فودافون مع ارسال رسالة , تقدم شركة فودافون لعملائها خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة، سواء تم تعيين الخاصية لرقم محدد أو لكافة الأرقام على هاتفك، وعند الاتصال بك يمكن للطرف الآخر سماع الرسالة الصوتية المسجلة ” الرقم المطلوب مغلق، أو غير متاح، يُمكنك الاتصال به في وقتٍ لاحق”، وبذلك قد تتجنب الإزعاج في أي وقت تريده دون غلق هاتفك.

خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة

تم توفير هذه الخاصية من قِبل شركة فودافون بناءًا على اهتمام العملاء بالبحث عن خاصية تجنبهم الإزعاج الغير مرغوب فيه من أشخاص محددين أو من كافة الأرقام في وقت ما؛ لذلك قدمت الشركة هذه الخدمة لعملائها.

مثلها مثل الكثير من الخدمات كخدمة حظر المكالمات أو حظر الرسائل أو القائمة السوداء، وفي السطور القادمة من هذه المقالة سوف نتناول معًا خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة، وكيفية الاشتراك فيها وكيفية إلغائها، وغير ذلك، فتابعونا.

طريقة الاشتراك في خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة

توفر لك شركة فودافون كود مباشر للاتصال به في حالة أنك كنت ترغب في الاشتراك في خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة، وهو كالتالي (#777*21* )،فبعد الاتصال على هذا الكود والاشتراك في الخدمة، أي رقم يريد الاتصال بك سوف يستمع إلى رسالة تخبره أن الرقم غير متاح.

طريقة الغاء خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة

كما توفر لك شركة فودافون كود مباشر لطلبه في حالة رغبتك في إيقاف هذه الخدمة وإلغائها من على شريحتك، وهو كالتالي (#21#)، عند الاتصال على هذا الكود سوف يتم تعطيل الخدمة بشكل مباشر، ويرجع استقبال المكالمات إلى الوضع الطبيعي.

خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة لرقم محدد

إذا كنت تريد تفعيل هذه الخدمة لرقم معين وليس لجميع الأرقام على هاتفك، فيمكنك الاشتراك في خاصية منع المعاكسات، وفي هذه الخاصية يمكنك اختيار أرقام معينة ووضعها فيما يسمى بالقائمة السوداء، حيث يمكنك وضع أكثر من مائة رقم بها، وبعد ذلك لا يمكن لهذه الأرقام الاتصال بك مطلقًا.

كما تتيح لك الحرية في اختيار الرسالة المسجلة التي سيسمعها صاحب هذا الرقم، سواء كانت تخبره بتحويل مكالمته لخدمة البريد الصوتي، وأن البريد ممتلئ، أو كانت أن الرقم الذي يطلبه مغلق أو غير متاح، ولكن هذه الخدمة يكون لها رسوم حيث تحتاج منك أن تشترك بها شهريًا.

طريقة الاشتراك في خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة لرقم محدد

  • عليك فقط الاتصال على الكود التالي (#1*45*) من الهاتف الخاص بك.
  • وبعد الاشتراك مباشرةً سوف يتم خصم (3 جنيهات)، وهو سعر الاشتراك الشهري.
  • يتم تجديد الخاصية بشكل تلقائي كل شهر.
  • كما أنه يمكنك الاشتراك يوم واحد في هذه الخاصية ويسمى (اشتراك يومي)، وذلك عن طريق طلب هذا الكود (#2*45*) من الهاتف الخاص بك.
  • وبعد الاشتراك مباشرةً سوف يتم خصم (30 قرش)، وهو سعر الاشتراك اليومي.
  • ويتم أيضًا تجديد الخاصية بشكل تلقائي كل يوم.
  • في حالة رغبتك في إضافة رقم جديد للقائمة السوداء، كل ما عليك هو طلب الكود التالي (# رقم الهاتف *45*).
  • في حالة رغبتك في حذف رقم قديم من القائمة السوداء، كل ما عليك هو طلب الكود التالي (# رقم الهاتف *4*45*).
  • في حالة رغبتك في إلغاء خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة لرقم محدد، يمكنك الاتصال على الكود الآتي (#31*45*).

في السطور الأخيرة من هذه المقالة، نأمل أن نكون قد استوفينا كافة التساؤلات حول هذا الموضوع من، خاصية الرقم غير متاح فودافون مع إرسال رسالة لكافة الأرقام وكيفية الاشتراك فيها وكيفية إلغائها أيضًا، وخاصة منع المعاكسات للأرقام المحددة، وطريقة الاشتراك بها وطريقة تعطيلها، حيث تسعى شركة فودافون دائمًا في أقصى جهد لتحقيق النجاحات والإنجازات، والوصول إلى اهتمام العميل ورضاه وعدم إزعاجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.