تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات ، حيث باتت شركة اتصالات تعمل على تقديم العديد من الخدمات والعروض والخصومات لعملائها الكرام، وتعد تلك الخدمة واحدةً من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تقدمها لهم، ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان وعليه نتوكل.

تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

  • يستطيع العميل الذي يحمل بطاقة اتصالات أن يقوم بتحويل الرصيد من بطاقته لأي بطاقة تحمل شريحة اتصالات في أي وقت.
  • وكذلك يمكن لعملاء الاشتراك الشهري أن يقوموا بتحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات لكافة عملاء الكارت ابتداء من جنيه واحد فقط كحد أدنى وحتى خمسين جنيهاً في المرة الواحدة، على أن يكون الحد الأقصى لتحويل الرصيد في خلال الشهر مائة جنيه.
  • وهناك العديد من الخطوات أو الطرق التي ينبغي على العميل القيام بها حتى يتمكن من تحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات.

طريقة تحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات

توجد ثلاثة طرق يستطيع من خلالها عملاء الاشتراك الشهري أن يقوموا بتحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات والتي سوف نتعرف عليها كالتالي:

  • الطريقة الأولى: من خلال الاتصال على رقم ٧٧٠ وتكون تكلفة المكالمة ثلاثين قرشاً مهما طالت مدتها، ولكن ينبغي بعد ذلك اتباع كافة التعليمات المسجلة.
  • الطريقة الثانية من خلال التوجه إلى صفحة الرسائل الموجودة في الهاتف المحمول وكتابة رقم اتصالات الذي يرغب العميل في تحويل الرصيد له، ومن ثم وضع مسافة، ومن ثم كتابة المبلغ الذي يرغب في تحويله لرقم، ثم بعد ذلك يقوم بإرسال تلك الرسالة النصية على رقم ٧٧٠، وللتوضيح مثلاً: في حالة الرغبة في تحويل مبلغ أربعين جنيه إلى الرقم التالي 01112233445 حيث يتم كتابة 01112233445 40، وإرسالها إلى رقم 770، وتكون رسوم إرسال هذه الرسالة النصية قرشاً واحداً فقط لا غير.
  • الطريقة الثالثة من خلال الضغط على زر*٧٧٠#.

كيفية تحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات لعملاء نظام الكارت

  • يقوم عميل الكارت بالضغط على زر*٥٥٧* ومن ثم يقوم بكتابة رقم الهاتف المحمول الذي يرغب في إرسال الرصيد إليه ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على زر # ومثال على ذلك للتوضيح: *٥٥٧*011112233445*40#، ثم يقوم بالضغط على زر الاتصال حتى يتمكن من إنجاح العملية السابقة، وذلك في حالة رغبة العميل في تحويل مبلغ أربعين جنيه إلى الرقم 01112233445، حيث أنه سوف تأتيه رسالة مفصلة تفيد بنجاح تحويل المبلغ للرقم الذي يريد التحويل إليه.
  • وتعتبر أكواد التحويل على الطاير هي نفسها الأكواد التي قد ذكرناها لحضراتكم في السابق.

طريقة تحويل الميجا بايتس من اتصالات لاتصالات

  • لا يمكن تحويل إنترنت أو ميجا بايتس أو دقائق أو وحدات من اتصالات لاتصالات، ولكن فقط يمكن تحويل الأموال من خلال اتصالات كاش أو تحويل الرصيد من اتصالات لاتصالات.
  • وقد نجد في أنظمة شركة اتصالات الجديدة التي قامت بوضعها مثل نظام العيلة يمكن لأكثر من رقم أن يكون مشتركاً في باقة واحدة، حيث أن المستخدم الأساسي يقوم بتحويل ما يرغب في تحويله من وحدات إلى الأشخاص الذين يشتركون معه في الباقة نفسها بكل سهولة ويسر.
  • ولا يمكن تحويل الرصيد من اتصالات إلى كل من فودافون أو أورنح على الإطلاق، حيث أن التحويل فقط في شركة اتصالات يكون من اتصالات لاتصالات، حيث لا تقوم الشركة بتحويل أي أموال إلى أي شركة من منافسيها.
  • وقد يرغب العميل في شراء ميجا بايت أو دقائق أو وحدات أو ميكسات وحينئذ يستطيع أن يقوم بتحويل الرصيد لشراء الميكسات أو الوحدات أو غير ذلك.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم ولكم جزيل الشكر والتقدير على حسن المتابعة.