كود إيداع فودافون كاش من فوري، حيث بات من اليسير على العميل أن يقوم بإرسال الأموال من خلال خدمة فودافون كاش من دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد فروع شركة فودافون الرئيسية، حيث بات بإمكانه أن يستخدم الماكينات في تحويل الأموال بكل بساطة وسهولة ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

كود تأكيد ايداع فودافون كاش من فوري

عقب أن ينتهي العميل من اختيار الشخص صاحب المتجر الذي يرغب في تحويل الأموال أو إيداعها لديه ينبغي أن يكون في مكان يتمتع بشبكة جيدة وبعد ذلك يقوم بتبليغ صاحب المتجر برقم الشخص الذي يرغب في إيداع الأموال لديه.

حيث أن الشخص المستقبل للأموال سوف يتأكد من استقبال رسالة بنجاح عملية تحويل الأموال أو إيداعها لديه، كما أنه يجب على الشخص الذي سوف يستقبل الأموال أن يقوم بالاتصال على كود *٩٠٠*٢# في حالة وصول رسالة نصية إليه من ماكينة فوري تخبره بضرورة التأكيد على وصول المبلغ إليه.

ملحوظة

في حالة عدم كتابة الكود وإدخاله بشكل صحيح في خلال دقيقة ونصف فإن العملية لن تكون ناجحةً، وبالتالي فإن عملية التحويل سوف تكون فاشلةً، وبالتالي لابد من إعادة إرسالها من خلال خدمة فوري مرة ثانية.

طريقة الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش

من السهل على صاحب محفظة فودافون كاش أن يستعلم عن رصيد حسابه بعد استقبال الأموال أو إيداعها عن طريق الخطوات التالية:

  • من خلال الاتصال على الكود التالي *٩# واتباع التعليمات الموجودة.
  • وفي حالة عدم وجود محفظة فودافون كاش ورغب العميل في إرسال الأموال إلى أحد الأشخاص فينبغي التأكد من أن هذا الشخص لديه محفظة فودافون كاش أو حتى لديه رقم يحمل فودافون كاش.

الطريقة الأفضل لإيداع الأموال من خلال فوري

سوف نتعرف من خلال السطور التالية على أفضل طريقة لإيداع الأموال من خلال فوري:

  • يستطيع العميل من خلال التوجه إلى أقرب فرع به خدمة فوري، ولقد باتت المنافذ التابعة له في جمهورية مصر العربية في معظم شوارع البلد، وعليه بعد ذلك أن يتصل على رقم ٢٠٤، وهذا هو الرقم المخصص عن طريق خدمة فوري لإرسال واستقبال الأموال الخاصة بخدمة فودافون كاش.
  • يمكن للعميل بعد ذلك أن يقوم بالدخول إلى القائمة الأساسية الخاصة بالبنوك والمعاملات المادية ومن خلال يتم الضغط على زر خدمات فودافون كاش.
  • ومن ثم يقوم العميل باختيار الخدمة ونوعها سواء كانت استقبال أو إيداع، حيث تصبح إيداعاً في حالة رغبة العميل تحويل الأموال ومن ثم يتم الضغط على زر إدخال الرقم الذي سوف يتم التحويل إليه.
  • ويستطيع العميل أن يقوم بتحويل الكثير من الأموال ابتداء من مبلغ خمسة جنيهات كحد أدنى وكحد أقصى حتى مبلغ خمسين ألف جنيه، حيث أن عملية التحويل سوف تظهر أمام العميل على شاشة ماكينة فوري حتى يقوم بعملية تأكيد إيداع الأموال.
  • ينبغي على العميل في تلك اللحظة أن يكون على تواصل سريع بالشخص الذي يرغب في تحويل الأموال إليه حتى يقوم بالاتصال على رقم*٩٠٠*٢# ليتمكن من تأكيد طلب وصول المبلغ كاملاً في نفس الوقت.
  • وبعد تمام نجاح عملية التحويل يتم إصدار رسالة تفيد بنجاح عملية التحويل، وبالتالي طباعة إيصال يفيد بنجاح التحويل.

طريقة سحب أموال فودافون كاش من فوري

بينما في حالة رغبة العميل في سحب أموال فودافون كاش من فوري فإن عليه اختيار خدمة سحب الأموال من القائمة الرئيسية والاتصال على كود*٢٠٧#، وسوف يقوم صاحب المتجر بتأكيد عملية التحويل من خلال خدمة فوري بنجاح.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة إيداع أو سحب أموال فودافون كاش من فوري أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير على حسن المتابعة.