باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 02:53

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية، حيث أن العديد من الأشخاص المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية يبحثون عنها بشكل دائم ومستمر، حيث أن شركة إس تي سي تعمل على توفير الكثير من الباقات والخدمات لكافة العملاء بها، حيث قامت الشركة بتقديم باقة تخص المكالمات من إلى جمهورية مصر العربية من داخل المملكة العربية السعودية.

ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

  • لقد قامت شركة إس تي سي للهاتف المحمول بتغير العديد من الباقات الخاصة لجمهورية مصر العربية بالإضافة إلى الباقات الصوتية والدولية من سوا بالإضافة إلى الباقات الدولية سوا بلس وسوف نتعرف عليها بالتفصيل كالآتي:

الباقة اليومية سوا بلس إلى جمهورية مصر العربية

  • هناك باقة يومية من شركة سوا بلس تبلغ سعرها ستة ريالات سعودية حيث أنها تتيح للعميل التحدث لحوالي عشرين دقيقة.
  • تتيح تلك الباقة اليومية من شركة سوا بلس التي يبلغ سعرها تسعة ريالات سعودية خمسة عشر دقيقة للشبكة نفسها بالإضافة إلى خمسة عشر دقيقة دولية بالإضافة إلى مائتي ميجا بايتس على السوشيال ميديا.

الباقة الأسبوعية من شركة سوا بلس لجمهورية مصر العربية

  • حيث تتيح تلك الباقة الأسبوعية من شركة سوا بلس والتي يبلغ سعرها خمسة عشر ريالا سعوديا مائة دقيقة دولية بالإضافة إلى مائة دقيقة لنفس الشبكة بالإضافة إلى ألف ميجا بايتس على السوشيال ميديا.
  • كما تتوافر باقة سوا الدولية الأسبوعية لجمهورية مصر العربية والتي تقدم لعملائها الكرام ستين دقيقة دولية ويبلغ سعرها خمسة عشر ريالا سعوديا.

باقات stc الدولية

  • لقد قامت شركة سوا بتحديد ثلاثة باقات دولية من شأنها أن تعطي العميل في المملكة العربية السعودية من المواطنين أو المقيمين الكثير من الدقائق الدولية ابتداء من خمسة عشر دقيقة كحد أدنى وحتى ألف دقيقة كحد أقصى.
  • حيث أن الدقائق الدولية تختلف من بلد إلى بلد آخر وهذه البلدان تتمثل في الفلبين واليمن وباكستان والهند وإثيوبيا والسودان وجمهورية مصر العربية، ويبدأ ثمن الباقات من ثلاثة ريالات سعودية وحتى خمسة وسبعين ريالاً سعودياً على حسب ما اختاره العميل من عدد دقائق.
  • حيث تمنح باقة سوا بلس الدولية اليمن والسودان وجمهورية مصر العربية من خمسة عشر دقيقة كحد أدنى وحتى مائتي دقيقة كحد أقصى بالإضافة إلى عدد من الميجا بايتس ويتراوح أسعار الباقات فيما بين الخمسة عشر ريالاً سعودياً والخمسة والسبعين بحسب ما يختاره المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية من دقائق لنفس الشبكة أو دقائق دولية.
  • وتوجد باقة تسمى باقة برمييم الدولية والتخلص كلاً من اليمن وأوغندا.

طريقة تشغيل باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

  • تسعى شركة إس تي سي لتقديم الكثير من العروض والخصومات والخدمات لعملائها الكرام عن طريق تيسير اشتراكاتهم في باقات سوا حيث قامت بتحديد رقم موحد لمساعدتهم في الاشتراك في ما تم تحديده من باقات دولية وهذا الرقم هو ٩٠٠.
  • يتم إرسال رسالة نصية بها الكود رقم ٨٣١٥ على رقم الباقات الموحد ٩٠٠ للاشتراك في الباقة اليومية سوا بلس لجمهورية مصر العربية مع ضرورة التأكد من تواجد رصيد للعميل يكون كافي لإضافة تلك الباقة.
  • ولابد من إرسال رسالة نصية بها الكود ٨٣١٦ على رقم الباقات الموحد ٩٠٠ للاشتراك في الباقة الأسبوعية من سوا بلس لجمهورية مصر العربية، حيث أن ذلك من شأنه أن يقوم بتفعيل الباقة الأسبوعية ولكن لابد من التأكد من وجود رصيد كافي في الحساب الخاص بالعميل.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير على حسن المتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.