كيف يتم تحويل نقاط موبايلي إلى رقم آخر أكواد التحويل الجديدة

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 02:16

كيف يتم تحويل نقاط موبايلي إلى رقم آخر أكواد التحويل الجديدة , تعتبر شركة موبايلي السعودية من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، ونجد أن الكثير من عملاء شركة موبايلي يرغبون في تحويل نقاطهم إلى رقم آخر والذي يتطلب بعض الإجراءات واتباع الخطوات لتنفيذ طلب تحويل النقاط من رقم لرقم آخر تابع لشركة موبايلي السعودية، وهذا ما يتضمنه هذا المقال ويناقشه.

كيف يتم تحويل نقاط موبايلي إلى رقم آخر

  • كما ذكرنا من قبل أن شركة موبايلي السعودية هي شركة مميزة ومهمة وتسعى دائمًا لتنفيذ رغبات عملائها وتوفير كل سبل الراحة والسهولة.
  • ومن أهم ما تقدمه شركة موبايلي السعوديّة لعملائها هو خدمة نقاطي والتي تمنح العملاء عروض وخدمات رائعة كما توجد خاصية تحويل تلك النقاط من رقم لرقم آخر.
  • ولكن شركة موبايلي السعودية لم تجعل خدمة تحويل النقاط من رقم إلى رقم آخر خدمة متاحة ومفعلة، بل إنها جعلت هناك إمكانية لتجميع تلك النقاط على رقم واحد.
  • بشرط أن تكون جميع الأرقام مسجلة تحت رقم موبايل واحد فقط، حيث يمكن لعملاء شركة موبايلي السعوديّة وضع جميع الأرقام تحت رقم هوية واحد فقط ليسهل تجميعها.
  • فمن خلال خدمة نقاطنا يمكن للعملاء تجميع النقاط ودمجها ولكن هذه الخدمة يمكن ضبطها من خلال موقع موبايلي فقط.
  • فبعد أن تدخل على موقع موبايلي اضغط على خانة نقاطي ثم تبدأ في إضافة الأرقام، ثم تبدأ باتباع الخطوات لنتمكن من دمج النقاط.

ويجدر بالذكر أنه توجد شروط خاصة على مستخدمي خدمة نقاطي يجب عليهم اتباعها، وهي كالاتي:

  • من الضروري أن يكون الرقم الذي ترغب في إضافته مسجلًا تحت اسم الشخص المالك للرقم الأساسي، كما يجب ألا تقل عدد النقاط التي تجمع على كل رقم عن 300  نقطة بالإضافة إلى ال 100 نقطة الأساسية.
  • كما يجب تفعيل الرقم الأساسي وكذلك الرقم المضاف وذلك قبل البدء بخطوات الإضافة، وكذلك تفعيل الرقم المراد إضافته لخدمة نقاطي قبل شهرين من عملية الإضافة.
  • ويجب التنويه على أن خدمة نقاطنا غير متاحة إلا لعملاء قطاع الفارد بمختلف الفئات: على أن تكون مفوترة ومسبقة الدفع، وهذه الخدمة غير متاحة لقطاع الأعمال.

خدمة نقاطنا موبايلي

  • توفر شركة موبايلي السعوديّة هذه الخدمة لعملائها فقط حيث أن الشركة تكافئ عملائها بهذه النقاط، كما أن خدمة نقاطي تسمح للعملاء بإضافة جميع الأرقام الخاصة بعميل واحد وتقع تحت هويته في حساب واحد فقط.
  • على أن يكون الحد الأقصى لإضافة الأرقام هو 10 أرقام فقط، ويمكن مشاركة واستبدال تلك النقاط في حساب واحد فقط، مع العلم أنه لكي تتمكن من الاشتراك في خدمة نقاطي يجب عليك أن تنشئ حسابًا في نقاطنا ويتم ذلك من خلال اتباع التعليمات الآتية:
  • لابد من تحميل موقع موبايلي ثم الدخول مباشرة على خدمة نقاطنا، كما يلزم على العميل ضرورة التأكد من أن جميع الأرقام الذي يريد إضافتها تابعة لرقم هوية واحد فقط، ثم يتم تعيين الرقم الأساسي لتلك الخدمة.
  • والخطوة التالية يكون العميل فيها قادرًا على إضافة الأرقام التي يريدها تحت حسابه، كما أنه من الممكن أن يكون الرقم الأساسي من الأرقام المضافة تحت حساب نقاطنا.
  • وبعد إضافة الأرقام المراد إضافتها سوف تصل رسالة نصية تفيد بالموافقة على إضافة هذه الأرقام، وتكون كذلك “نجحت العملية وتم إضافة الرقم ٠٠٠٠ لحساب نقاطنا بنجاح”.

كيف يمكن إهداء نقاط موبايلي لرقم آخر؟

من خلال خدمة تجميع النقاط ودمجها يمكن لعملاء شركة موبايلي السعوديّة أن يهدوا نقاطهم لرقم آخر وذلك من خلال اتباع تلك الخطوات:

بعد الدخول إلى تطبيق موبايلي واختيار خدمة نقاطنا، سوف تصبح عند صفحة نقاط موبايلي ومن ثم تختار النقاط التي ترغب في تحويلها لرقم موبايل آخر، ثم تضيف الرقم المراد لتحويل النقاط إليه، وبعد ذلك تأتيك رسالة نصية تفيد بنجاح وقبول العملية أو رفضها.

في ختام هذا المقال أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض هذا الموضوع عن كيفية تحويل نقاط موبايلي إلى رقم آخر، كما ذكرنا كيف يمكن إهداء هذه النقاط لرقم آخر تابع لشركة موبايلي السعودية، كما أتمنى أن ينال مقالي إعجاب الجميع وأن يكون يستحق القراءة والمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.