عروض باقات وي

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 02:32

عروض باقات وي ، هناك العديد من الباقات التي توفرها شركة وي لعملائها الكرام ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

عروض باقات وي

  • تعتبر باقات نايترو من وي واحدة من أفضل الباقات التي من شأنها أن تجعل شبكة الإنترنت أكثر سرعة وذات قيمة عالية، خالية من أي قيود بالإضافة إلى زيادة ضعف الباقة الخاصة بالإنترنت والحصول على أكبر عدد من الميجا بايتس والجلوس لفترات أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع بالفيس بوك والواتس اب وتويتر بالإضافة إلى تحميل كل ما يرغب العميل فيه من موسيقى أو أفلام أو أغاني أو مسلسلات والكثير من الألعاب المفضلة.

باقة نايترو ١٠

  • تمنح هذه الباقة العميل ستمائة وخمسة وعشرين ميجا بايتس والتي قد تصل إلى حوالي ألف ومائتي وخمسين جيجا بايتس، وللاستمتاع بها يتم طلب الكود التالي: *٩٩٩*١٠#، حيث أن هذه الباقة تكون صالحة لمدة شهر.

باقة نايترو ٢٠

  • وتمنح هذه الباقة ألف وثلاثمائة وخمسة وسبعين ميجا بايتس والتي قد تصل إلى حوالي ألفين وسبعمائة وخمسين ميجا بايتس بعد عرض ضعف الباقة، ويمكن الاتصال على كود *٩٩٩*٢٠# وتكون صلاحيتها لمدة شهر كامل.

باقة نايترو ٤٠

  • تعطي باقة نايترو ٤٠ ثلاثة آلاف ومائتي وخمسين ميجا بايتس، بعد عرض ضعف الباقة باتت تصل إلى حوالي ستة آلاف وخمسمائة ميجا بايتس، حيث يقوم العميل بالضغط على زر*٩٩٩*٤٠# وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر كامل.

باقة نايترو ٧٠

  • حيث تعطي تلك الباقة العميل ستة آلاف ومائتي وخمسين ميجا بايتس وعقب عرض ضعف الباقة باتت تصل إلى اثني عشر وخمسمائة ميجا بايتس، حيث يقوم العميل بالضغط على زر*٩٩٩*٧٠# لتفعيل هذه الباقة وتكون فاعلية هذه الباقة لمدة شهر كامل.

باقة نايترو ١٠٠

  • تمنح باقة نايترو ١٠٠ لعميل شركة وي عشرة آلاف ميجا بايتس والتي أصبحت بفضل ضعف الباقة تصل إلى عشرين ألف جيجا بايتس، حيث يتم تفعيلها وتشغيلها من خلال الضغط على زر*٩٩٩*١٠٠#، كما أنها تكون صالحةً إلى مدة حوالي شهر كامل.

باقة نايترو ٢٠٠

  • وتمنح تلك الباقة العميل ثلاثة وعشرين ألف وخمسمائة ميجا بايتس والتي أصبحت بعد عرض ضعف الباقة تصل إلى سبعة وأربعين ألف ميجا بايتس ويتم الضغط على زر*٩٩٩*٢٠٠# حتى يتم تفعيلها وتصبح صالحةً إلى مدة شهر كامل.

باقة نايترو ٤٥٠

  • حيث تمنح تلك الباقة العميل خمسين ألف جيجا بايتس والتي قد أصبحت نتيجة عرض ضعف الباقة مائة ألف ميجا بايتس والتي يتم تفعيلها من خلال الضغط على زر*٩٩٩*٤٥٠# وتكون صالحةً إلى مدة حوالي ثلاثة أشهر.

مزيد من التفاصيل عن باقية نايترو

  • تتاح كافة باقات نايترو لكافة العملاء على مختلف أنظمة خطوط الداتا أو الفاتورة أو عملاء الكارت الجدد والحاليين.
  • حيث يتم خصم نصف ميجا بايت لكل ميجا بايت من استخدام العملاء ابتداء من باقة نايترو ١٠ وحتى باقة نايترو ٤٥٠ إذا تم استخدام الميجا بايتس في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال من ديزر أو سيوتيفي أو أنغامي أو ساوند كلاود أو خرائط جوجل أو الواتس اب أو انستجرام أو تويتر أو ماسنجر أو فيس بوك.
  • كما يتم خصم نصف ميجا بايت لكل ميجا بايت ابتداء من باقة نايترو ٤٠ وحتى باقة نايترو ٤٥٩ في حالة استخدامها في ألعاب الموبايل.
  • كما يتم خصم نصف ميجا بايت لكل ميجا بايت ابتداء من باقة نايترو ٧٠ وحتى باقة نايترو ٤٥٠ في حالة استخدام اليوتيوب.
  • بينما يتم خصم جيجا بايت في باقي المواقع المستخدمة، كما أنه في حالة التجديد في الموعد المحدد يتم ترحيل المتبقي من الباقة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم أرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجاب حضراتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.