طريقة شحن موبايلي , خدمة شحن الموبايل هي أحد الخدمات المهمة جدُا، والتي يبحث عنها العديد من العملاء العاملين في موبايلي، وهذه الخدمة هي شحن، أو تعبئة الموبايل عن طريق الفيزا، كما أن طريقة شحن موبايلي من العمليات المهمة التي تتم بشكل يومي، وهي من الأولويات المهمة، وذلك إذا أراد الشخص عمل مكالمة، سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة شحن موبايلي.

طريقة شحن موبايلي

هناك العديد من الطرق المختلفة الخاصة بشحن موبايلي، حيث يكون لدى الشخص طرق متنوعة للاختيار من بينها، وهذه الطرق كالتالي:

  • هناك العديد من الطرق المختلفة التي يتم من خلالها شحن موبايلي، والتي تكون مقدمة من قبل موبايلي وهي شركة سعودية تتناسب مع كافة المستخدمين.
  • لذلك تستطيع هذه الشركة توفير العديد من الطرق المختلفة للاتصالات الخاصة بالسعودية، وهذه الطرق يمكن من خلالها تعبئة، وشحن الرصيد للهاتف، ولكن الأمر لا يعتبر صعب كما أن الطرق غير معقدة.
  • تلك الطرق تعمل أيضًا على توفير الأفضل دائماً لإرضاء جميع العملاء، والشيء الذي يشغل العملاء كثيراً، هو هذه الطرق الخاصة بتعبئة، وشحن الرصيد.

كيفية الشحن عن طريق الكود

هناك طريقة تقليدية معروفة من قبل جميع الأشخاص تقريبًا، وهي طريقة ليست حديثة بسبب وجودها من قبل، ويتم الشحن بهذه الطريقة من خلال الخطوات الآتية:

  • طريقة شحن موبايلي هي من الطرق المتعددة، والتي انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة، والطريقة المنتشرة هي استخدام بعض البطاقات الخاصة بالشحن، ويتم الشحن بدون ضرورة رقم الشخصية.
  • يمكن الشحن عن طريق الكود بالاتصال بالكود المخصص وهو *1400* كود الشحن الموجود في البطاقة #، حيث أن الكود يبدأ من * 1400 * وبها إدخال الرمز الخاص بالشحن الذي يوجد في البطاقة.
  • يجب التأكد من أن الكود الذي تم إدخاله بطريقة صحيحة، وبعدها نقوم بالضغط على الشباك، وفي النهاية نضغط على زر الاتصال.
  • بعد ذلك يصل رسالة أنه تم نجاح الشحن.

كيف يتم شحن موبايلي باستخدام الفيزا عن طريق الموقع الإلكتروني موبايلي

لكي يتم الشحن من خلال الموقع الخاص بموبايلي الموقع الرسمي المعروف من قبل العديد من الأشخاص السعوديين، حيث يجب اتباع كافة الخطوات الآتية:

  • يتم في البداية الدخول إلى الموقع الإلكتروني موبايلي عن طريق الرابط الرسمي الخاص به.
  • ثم يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة، وذلك في حالة امتلاك الشخص حساب على هذا الموقع.
  • يوجد ثلاث خانات يجب أن يقوم الشخص يملأ، وهذه الخانات هي الرقم الخاص بالاشتراك، والثاني خاص ببطاقة الشحن، والثالث خاص برقم الشخصية، ثم يتم تحديد مبلغ الشحن، ثم يتم الضغط على أيقونة إعادة تعبئة الرصيد، وفي النهاية تصل رسالة بها مبلغ الشحن المطلوب.

كيف يتم تعبئة رصيد موبايلي عن طريق سداد

من الطرق المستخدمة بكثرة في الفترة الأخيرة التي يفضلها العديد من الأشخاص هو الشحن عن طريق سداد الشركة المعروفة، والمهمة جدًا، ويمكن الشحن من خلالها عن طريق الخطوات الآتية:

  • تعتبر هذه الشركة أحد الشركات الأولى الخاصة بتسديد، ودفع الفواتير سواء بشكل عادي، أو بطريقة إلكترونية، وذلك داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما من الممكن أن يتم استخدام هذه الخدمة في حالة كان المستخدم ضمن العملاء المخصصين للفواتير، وأيضًا الشحن من خلال الموقع الإلكتروني سداد.
  • لكن ما يعيب هذه الطريقة هو أن المبلغ الذي يمكن شحنه لا يقل عن مائة ريال سعودي، فقد يطلب من المستخدم رقم الشخص المشترك، وهو رقم الشريحة الخاصة بالمستخدم، كما يطلب أيضًا الرمز الخاص بهذه الشركة هو 151.

في نهاية مقالنا هذا أود أن اذكركم بأننا في هذا المقال قد تناولنا أحد الموضوعات المهمة جدًا، وهو طريقة شحن موبايلي حيث كان هناك تساؤل كبير من قبل العديد من الأشخاص لذلك كان من الضروري الحديث عن هذا الموضوع، وعن كافة الطرق المختلفة لإتمام عملية الشحن، ونرجو نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.