رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 21:36

رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية هو مطلب العديد من العملاء المشتركين في هذه الشركة، حيث تسهل لهم هذه الخدمة التواصل مع الموظفين وتقديم الشكاوى أو طلب الاستفسارات.

ونظرًا لأهميتها بالنسبة لهم جعلتها تتم بشكل مجاني دون أي تكاليف أو ضرائب مستحقة، ولكي نتعرف أكثر على طريقة التواصل مع خدمة العملاء تابعوا معنا.

رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية

جميع المشتركين في شركة stc السعودية يمكنهم التواصل مع المركز الرئيسي لخدمة العملاء، حيث يهتم الموظفون بتقديم كافة المعلومات التي يحتاجها العميل.
وخصصت الشركة الرقم 900 للاتصال بهم، وهم يستقبلون المكالمات والشكاوى من أي رقم يتواصل معهم من داخل المملكة العربية السعودية.
ووفرت أيضا أرقام خاصة بها لمن يريد التواصل من خارج حدود المملكة العربية السعودية، أو من أرقام الشبكات الأخرى.
وخصصت رقم 00966114555555 وهو لخدمة العملاء المتواجدين خارج المملكة العربية السعودية.
ورقم آخر لكافة الأشخاص المشتركين في شركة موبايلي وهو 0114555555.
بينما خدمة عملاء العملاء في زين يمكنهم الاتصال بموظفي شركة STC من خلال الرقم 0114555555.
علاوة على ذلك يمكن التواصل مع خدمة العملاء في شركة stc من الفاكس الخاص بهم 8003030969.
لم تترك الشركة عملاء الهيئات وقطاع العمل من توفير رقم للتواصل معهم، وهذا الرقم يتم التواصل معه من داخل المملكة أو خارجها وهو رقم 909.

كيف أتواصل مع خدمة العملاء إلكترونيًا؟

لا يقتصر التواصل مع خدمة عملاء شركة STC من خلال المكالمات فقط، بل هناك أيضا طريقة إلكترونية تضمن التواصل معهم وطرح المشكلة أو الطلب الذي يريده العميل.

  • وهذا يترتب عليه اتباع بعض الخطوات البسيطة، ففي أول خطوة على العميل أن يدخل إلى موقع الشركة الرسمي في الإنترنت، ويختار خدمة اتصل بنا.

  • ثم بعد ذلك ينتقل إلى تبويب (تواصل معنا) ويحدد نوع الخدمة التي يحتاجها ونوع طلبه المقدم، ثم يدخل إلى موقع خدماتي ويقوم بتسجيل الدخول باسمه والرقم السري الخاص به.
  • سيجد العميل نفسه أمام عدة خطوات عليه إتمامها حتى يصل إلى إرسال الرسالة أو الطلب، وهم بدورهم يتلقون الرسالة ويرسلون إشعار يفيد بالرد.
  • يتلقى العميل الرد على استفساره من خلال الموقع الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تم تسجيله.

التواصل مع خدمة عملاء stc عن طريق المكالمة الصوتية

من ضمن طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة STC يوجد مكالمة صوتية تتم بشكل مجاني من خلال الرقم 900 وبعدها يتم إجراء بعض الخطوات البسيطة كالتالي:

  • بعد طلب الاتصال بالرقم المحدد يتم اختيار اللغة التي ستتم المكالمة بها، إما اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  • ويتم ذكر عدة أرقام على العميل اختيار الرقم الذي يناسب نوع المشكلة التي تواجهه، لينتقل بعدها إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • حيث يتم الرد عليه وإيجاد حل للمشكلة التي تواجهه في مدة أقصاها خمسة أيام.
  • بالإضافة إلى ذلك يحصل العميل على رقم خاص بالشكاوى، وردًا على استفساره يصله على الإيميل الخاص به أو برسالة نصية على رقمه.

نبذة تعريفية عن شركة الاتصالات STC

  • شركة الاتصالات السعودية Stc هي الشركة الأولى التي أسست في السعودية لخدمات الاتصالات والإنترنت، ومنذ أن بدأت وهي في تطور مستمر وشهرة متزايدة.
  • تم تأسيسها بقرار من مجلس الوزراء السعودي، وكان هذا في عام 2002م، ونافستها في عام 2004م شركة أخرى تقدم خدمات الاتصالات.
  • لكن تحرص دائما شركة STC على تقديم الأفضل لكافة عملائها لتضمن دائما كونها هي الأهم بين باقي الشركات.

نصل وإياكم إلى ختام مقالنا عن رقم خدمة عملاء stc المجاني داخل السعودية، الذي وضحنا من خلاله كافة أرقام التواصل مع موظفي الشركة السعودية للاتصالات، وكذلك طريقة التواصل الإلكترونية معهم، لكي نقدم لكم كل ما يهمكم ويصب في إطار مصلحتكم.

وأتمنى أن يكون مقالي مصدرًا نافعًا لكم، وأن يخلو من أي تعقيدات وتجدون فيه ما تبحثون عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.