طريقة تحويل الرصيد من سوا الى سوا 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 21:30

طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، هي خدمة أتاحتها شركة STC السعودية، وذلك لاحتياج العملاء لهذه الخدمة، فهناك من ينفذ رصيده بشكل مفاجئ ويحتاج إلى الرصيد ضروري ولا يكون على مقربة من منفذ لإعادة شحن الرصيد، فيمكن لأي شخص آخر من عملاء شركة سوا أن يقوم بتحويل رصيد له، لذا عملت شركة STC على توفير هذه الخدمة وجعلت تحويل الرصيد من سوا إلى سوا أمر في غاية السهولة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سوا هي واحدة من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية في مجال خدمات المحمول، وتعمل دائما على تطوير خدماتها وجعلها أفضل وأسهل من قبل، وذلك للتسهيل على العملاء من استخدام خدماتها، بالإضافة إنها تقوم بالعمل على تنفيذ احتياجات العملاء بشكل تقني سريع دون الاحتياج إلى الانتظار والتواصل مع خدمة العملاء، وفيما يلي سوف نقدم لكم الخطوات الصحيحة لطريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا.

طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا

وفيما يلي سنتناول المزيد من المعلومات والتفاصيل حول خطوات تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، بكل سهولة وذلك في إطار حرص الشركة على التسهيل على العملاء.

وفي حقيقة الأمر أن هناك عدة طرق مختلفة ومتنوعة لتحويل الرصيد من سوا إلى سوا كالآتي:

  • يمكنك القيام بتحويل الرصيد من سوا إلى سوا دون الاحتياج إلى رقم الهوية، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم التالي 1500.
  • وفي محتويات الرسالة ستقوم بكتابة الكود التالي *133*رقم مستلم الرصيد* المبلغ الذي ستقوم بتحويل للمستلم#.
  • وبعد وصول الرصيد المستلم عليه بإرسال رسالة التأكيد إلى رقم 1500، لكي يحصل المستلم على المبلغ المرسل إليه، وللحصول على الرصيد على المستلم إرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 تحتوي على *133*رقم هوية الشخص المستلم#.
  • وعلى الفور سوف يحصل المستلم على الرصيد الذي تم إرساله إليه.
  • أما الطريقة الثانية وهي عن طريق رقم هوية المتصل ويمكنك القيام بها عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 1500.
    قم بإدخال الكود التالي في محتويات الرسالة *133*رقم الشخص مستلم الرصيد*المبلغ المراد إرساله*رقم هوية الشخص المستلم#.

طريقة تحويل الرصيد من مفوتر إلى سوا

وبعد أن ذكرنا في الفقرة السابقة الطرق الخاصة بتحويل الرصيد من سوا إلى سوا، سنقدم الآن إلى حضراتكم الخطوات الصحيحة لتحويل رصيد من مفوتر إلى سوا.

فقد أتاحت الشركة إمكانية تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا أيضًا وهذا ما سنتطرق إليه الآن:
سيتطلب منك الأمر بالقيام بإرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 900، وتحتوي هذه الرسالة على الكود الآتي *144*رقم الهاتف المرسل إليه* المبلغ المراد إرساله#.

خدمات وأكواد مختصرة لشركة سوا

وفي الفقرة التالية سوف نقدم لحضراتكم الخدمات الإلكترونية المختصرة والأكواد التابعة لشركة سوا:

  • لكي تقوم بشحن رصيد لخط سوا من خلال رقم آخر، فيمكنك القيام بذلك وبكل سهولة عبر التطبيق الخاص بشركة سوا وهو mystc.
  • وهناك أيضًا طريقة أخرى وهي القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 900، وتقوم بكتابة المبلغ المراد تحويله في محتويات الرسالة واترك مسافة ثم قم بكتابة الرقم الذي ترد المبلغ منه ثم اترك مسافة أخرى ثم أكتب 170.
  • ولكي تقوم بشحن رصيد سوا من مفوتر إلى رقم آخر، فيمكنك القيام بذلك وبكل سهولة عن طريق القيام بتحميل تطبيق mystc، ومن ثم القيام بإرسال رسالة على رقم 900 تحتوي على الآتي المبلغ المراد تحويله ثم ترك مسافة ثم رقم الهاتف ثم ترك مسافة أيضًا ثم رقم 144.
  • للقيام بإرسال call me سوا يمكنك إدخال الكود التالي *177*رقم الشخص المرسل إليه#.

وهكذا نكون انتهينا من مقال اليوم، والذي تحدثنا فيه عن موضوع طريقة ة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، كما تناولنا بعض النقاط المتعلقة به، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.