طريقة تحويل رصيد سوا وزين وموبايلي

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 22:07

طريقة تحويل رصيد سوا وزين وموبايلي، هي طريقة تحويل لا غنى عنها بين العملاء مستخدمي الهاتف المحمول على مستوى العالم، فقد يتعرض أي شخص منا لإنهاء رصيده بشكل مفاجئ ويضطر للشحن فلا يجد أمامه أي منفذ للقيام بإعادة شحن الرصيد مرة أخرى، لذا فقد قامت شركات المحمول بتوفير هذه الميزة لعملائها، وذلك بناء على احتياج العملاء لهذه الخدمة بشكل مستمر، حيث إن هذه الخدمات تأتي بناء على رغبات العملاء، وذلك في إطار حرص الشركة على تحسين وتطوير خدماتها التي تقدمها للعملاء.

ومن الجدير بالذكر أن جميع شركات المحمول غير جميع أنحاء العالم توفر هذه الخدمة للعملاء بشرط أن تكون شريحة المرسل والمرسل إليه تابعة لشركة واحدة، وذلك لكي تتمكن من عملية التحويل بنجاح، ويذكر أن هذه الخدمة يمكنك أن تقوم بها سواء من خارج أو داخل المملكة، ومن خلال مقالنا اليوم سنتحدث عن طريقة تحويل رصيد سوا وزين وموبايلي.

طريقة تحويل رصيد سوا وزين وموبايلي

وفي هذه الفقرة سوف نقدم لحضراتكم الخطوات الصحيحة بتحويل رصيد سوا وزين وموبايلي، وذلك بناء على رغبات عملاء هذه الشركات، حيث إن الكثير منهم قام مؤخرًا بالبحث عن الطرق الخاصة بالتحويل في هذه الشركات:

  • للقيام بتحويل رصيد سوا، فيمكنك القيام بإرسال الكود التالي *133*الرقم الذي ترد تحويل رصيد إليه* المبلغ المطلوب تحويله* رقم هوية الشخص المستقبل للرصيد#، في رسالة نصية قصيرة على الرقم التالي 1500.
  • وللقيام بتحويل رصيد سوا دون استخدام رقم الهوية فيمكنك القيام بالآتي، حيث يقوم الشخص بإرسال رسالة نصية على الرقم التالي 1500.
  • وقم بكتابة الآتي في محتوى الرسالة *133*رقم المرسل إليه* المبلغ الذي ترد تحويله إليه#.
  • وبعد أن تقوم بالضغط على زر الإرسال، سيحتاج الرقم المستقبل إرسال الكود التالي على رقم 1500 ليقوم بالحصول على الرصيد وهو *133*رقم هوية المستقبل# والضغط على زر الإرسال.

طريقة تحويل الرصيد من موبايلي

وفي إطار موضوعنا اليوم تحدثنا معكم في الفقرة السابقة عن تحويل رصيد سوا، وحرصًا من على تلبية رغبات العملاء الذين يبحثون عن طرق تحويل رصيد سوا وزين وموبايلي، سوف نقدم لحضراتكم الآن الخطوات الصحيحة لتحويل رصيد من موبايلي:

  • في بداية الأمر عليك القيام بطلب الكود الآتي *123#، ثم سيتطلب منك الأمر القيام بكتابة رقم المرسل إليه، كذلك مبلغ الرصيد المراد إرساله.
  • سيستلم الشخص المرسل إليه رسالة نصية قصيرة من الرقم التالي 611311، يتطلب منه القيام بكتابة رقم الهوية الخاص به للتأكيد على عملية التحويل.
  • ومن الضروري القيام بإرسال رقم الهوية للتأكيد في خلال يوم واحد من استلام الرسالة، وإلا تلغى عملية تحويل الرصيد.
    وتعتبر هذه الخدمة متاحة فقط لعملاء الباقات المدفوعة.

طريقة تحويل رصيد من شركة زين

وبعد أن قدمنا لحضراتكم في الفقرات السابقة طريقة تحويل رصيد سوا وموبايلي، سنتطرق الآن للفقرة التالية والتي ستحتوي على الخطوات الصحيحة لشركة زين:

  • في بداية الأمر يتعين على المرسل القيام بالآتي إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 702702 الخاص بعملية تحويل الرصيد.
  • ويجب أن تحتوي الرسالة النصية القصيرة على الآتي bt ثم القيام بترك مسافة في الرسالة ثم قم بكتابة رقم المرسل إليه ثم اترك مسافة أيضًا وقم بكتابة المبلغ الذي تريد إرساله.
  • ومن الضروري أن يقوم الشخص المستلم الرصيد بكتابة الآتي id ثم ترك مسافة ثم القيام بكتابة رقم الهوية الخاص به.
  • وتأتي ذلك الخطوة كخطوة تأكيدية على هوية الشخص المستقبل للرصيد، وذلك لإتمام عملية الإرسال بنجاح.
  • وتتم خطوة إرسال الرسالة لتأكيد هوية الشخص المستقبل للرصيد في خلال 24 ساعة، وذلك للحصول على الرصيد ألا وتعتبر عملية التحويل ملغية بعد مرور يوم.

وإلى هنا فقد وصلنا لختام مقالنا اليوم، والذي تحدثنا فيه عن موضوع طريقة تحويل رصيد سوا وزين وموبايلي، وكذلك بعض المعلومات والتفاصيل حول إطار الموضوع، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.