طريقة كول مي سوا الأكواد الجديدة الصحيحة 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 22:04

طريقة كول مي سوا الأكواد الجديدة الصحيحة ، هي طريقة يبحث عنها العديد من عملاء شركة سوا نظرًا لإضافة الشركة لأكواد جديدة، فقد لوحظ تصدر عنوان الأكواد الجديدة لخدمة كول مي من سوا النتائج في محركات البحث، فضلًا عن تصدر العنوان على منصات التواصل الاجتماعي، وقد قامت الشركة بإصدار أكواد جديدة في إطار حرص الشركة على تطوير الخدمات وجعلها تعمل بشكل أفضل وأسرع من قبل، وحرصًا من موقعنا على تلبية رغبات العملاء وتقديم ما يتم البحث عليه من قبلهم، محاولة منا لمساعدتهم، سوف نقدم لحضراتكم الطريقة الصحيحة لكول مي سوا والأكواد الخاصة به.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سوا حريصة على تقديم العروض والباقات المختلفة والمتنوعة، في محاولة منها على إرضاء جميع عملائها، وكسب ثقتهم بالشركة، ويأتي ذلك ضمن خطط التطوير التي تضعها الشركة لتحسين خدماتها، والسعي دائمًا للتقدم للأمام، والمحافظة على مكانة الشركة في الصدارة طوال الوقت.

طريقة كول مي سوا الأكواد الجديدة الصحيحة

ومن خلال ما يلي سوف نقدم لحضراتكم الطريقة الصحيحة، لكول مي سوا والأكواد الخاصة به، وذلك في محاولة منا لمساعدة العملاء على ما يقومون بالبحث عنه:

  • للقيام بإرسال رسالة كول مي إلى رقم أخر، فما عليك إلا أن تقوم بكتابة الكود الآتي *177*رقم الهاتف المراد إرسال رسالة الكول مي إليه#.
  • وستصل رسالة إلى المرسل إليه تحتوي على الآتي كلمني من سوا.
  • ويتم تقديم تلك الخدمة إلى من نفذ رصيده ويريد التواصل مع شخص آخر في الحال، فيقوم بطلب تلك الخدمة ليجعل الشخص الآخر المرسل إليه يقوم بالاتصال عليه.
  • ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك القيام بذلك الخدمة بحد أقصى 5 مرات بشكل مجاني، مع العلم أنه في حالة طلب الخدمة بداية من المرة السادسة يتم فرض رسوم.

مميزات خدمة كول مي سوا

وبعد أن تحدثنا معكم في الفقرة السابقة عن طريقة كول مي سوا الأكواد الجديدة الصحيحة، الطريقة الأكثر بحثًا عن الخدمة، سنتحدث معكم في السطور التالية عن مميزات خدمة كول مي سوا:

  • تعتبر الميزة الأهم لخدمة كول مي سوا، هي إنها خدمة مجانية يمكنك القيام بها في حالة نفاذ رصيدك.
  • وفي إطار الخدمة تم إتاحة إرسال عدد 5 رسائل النصية دون الاضطرار إلى دفع أية رسوم في الخدمة.
  • كل ذلك بالإضافة إلى عدم وضع أية شروط أو أحكام على العملاء، لكي تقوم بالاستمتاع بالخدمة.

كيف ارسل كول مي من سوا إلى زين

وفي السطور التالية سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة بالخطوات للقيام بإرسال كول مي من سوا إلى زين.

  • وذلك بعد أن تعرفنا معا على طريقة إرسال كول مي من سوا الاكواد الجديدة الصحيحة، بالإضافة إلى أننا تحدثنا على المميزات الخاصة بالخدمة:
  • في بداية الأمر عليك القيام بكتابة رقم سوا *177* رقم الشخص الذي ترد التواصل معه#.
  • ثم قم بالضغط على زر الإرسال، وفي الحال سوف تقوم باستلام رسالة تأكيد من وصول الرسالة للشخص المطلوب.

خطوات إرسال كول مي من سوا إلى موبايلي

  • تحدثنا في الفقرات السابقة عن طريقة إرسال كول مي سوا الأكواد الجديدة الصحيحة، ومن ثم قمنا بذكر المميزات الخاصة لخدمة كول مي من سوا.
  • ثم انتقلنا إلى كيفية إرسال كول مي من سوا إلى زين، بالخطوات التفصيلية، وفي إطار حرص موقعنا على تقديم رغبات العملاء، سوف نتحدث الآن عن طريقة إرسال كول مي إلى موبايلي، بعد أن أن تداول هذا السؤال بين كثير من العملاء والأشخاص:
  • والقيام بإرسال كول مي سوا إلى موبايلي، قم بإرسال الكود التالي *177*الرقم المطلوب#، ثم قم بالضغط على أيقونة الاتصال.

وهكذا نكون انتهينا من مقال اليوم، والذي تحدثنا فيه عن موضوع طريقة كول مي سوا الأكواد الجديدة، كما تناولنا بعض النقاط في إطار هذا الموضوع، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.