ما هو دليلك الإلكتروني للصحة النفسية؟ وما هي خطوات التسجيل في هذه الخدمة الإلكترونية؟ هل يوجد شروط او متطلبات اساسية للتسجيل في هذه الخدمة؟ يرغب كل من يكون لديه الفرصة للتسجيل في الخدمات الخاصة بالمركز الإلكتروين للصحة النفسية التعرف على الإجابات الخاصة بهذا النوع من الخدمات المقدمه لهم للتسجيل بها دون الشعور بأي قلق والتأكد من مصداقيتها، لذلك سنقوم بعرض كل ما هو متعلق بهذه الخدمة بسطور مقالتنا.

دليلك الإلكتروني للصحة النفسية وأبرز خدمات المركز الوطني لتعزيز الصحة

دليلك الإلكتروني للصحة النفسية وأبرز خدمات المركز الوطني لتعزيز الصحة

شاهد أيضاً: عبارات عن الحياة

دليلك الإلكتروني للصحة النفسية

تعتبر هذه الخدمة واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تم تقديمها للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من قبل المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية، حيث إنه أحد المقرات الحكومية التي تقدم كافة البيانات والمعلومات الكاملة التي تتعلق بالمستشفيات والعيادات الخاصة المتوفرة في المملكة بالإضافة إلى توضيح أسماء المراكز التأهيلية واللجان العلاجية المتوفرة داخل المملكة وأنواع الخدمات الي تقدم بها، كما ان هذه الخدمة يتم الاستعانة بها للتعرف على كل ما هو متعلق بهذه الجهات العلاجية لإيجاد آلية فعالة وتكوين خلفية صحيحة عن خدمات الصحة النفسية، ويمكنكم التسجيل في الموقع الرسمي الخاص بالمركز للاستفادة من كل هذه الخدمات.

شاهد أيضاً: جماد بحرف القاف

معلومات عن خدمات الصحة النفسية

من خلال الجدول التالية سوف نتعرف على مجموعة من المعلومات الهامة التي تتعلق بدليلك الإلكتروني للصحة النفسية للاستمتاع بالخدمات الرائعة التي يقدمها المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية:

شاهد أيضاً: عبارات عن الصبر

الفئة المستفيدة من خدمات الصحة النفسيةالمواطنين الأصليين بالمملكة و المقيمين بها.
رسوم الخدمة تكون هذه الخدمة مجانية
ساعات العمل في المركزتبدأ من 7:30ص وحتى 2:30م
رقم خدمة العملاء011 212 5555 – 937
البريد الالكتروني لطلب الخدمة[email protected]

خطوات التسجيل في خدمات الصحة النفسية

نعرفكم في الفقرة التالية على الخطوات التي يجب ان يتم اتباعها للتعرف على دليلك الإلكتروني للصحة النفسية والتسجيل في الخدمات الرائعة التي يتم تقديمها على يد المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية للمواطنين السعوديين، وهذه الخطوات تكون كما يلي:

  1. أول ما يتم اتباعه للتسجيل في أحد الخدمات المقدمة من المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية هي فتح الموقع الرسمي للمركز.
  2. ومن ثم يتم النقر على أيقونة اختيار الفئات من الخيارات الجانبية المرفقة بهذا الموقع.
  3. يتم تحديد نوع الفئة الخدمة التي ترغب بها من القائمة الظاهرة بعد اتباع الخطوة السابقة.
  4. في الخطوة التالية يتم فتح القائمة الفرعية المتواجد بالصفحة الرئيسية لخدمات المركز ومنها اختيار الخدمة المناسبة لك.
  5. بمجرد الانتهاء من اتباع الخطوات السابقة سوف تظهخر لك كافة البيانات التي تتعلق بدليلك الإلكتروني للصحة النفسية المتعلق بالخدمة التي تم تحديدها في الموقع.

شاهد أيضاً: جماد بحرف الخاء

خطوات تحميل تطبيق قريبون

من الطرق التي تم توفيرها من المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية للحصول على دليلك الإلكتروني للصحة النفسية هي استخدام تطبيق قريبون ويمكنكم تحميل هذا التطبيق باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على المتجر الإلكتروني المناسب مع نظام هاتفك المحمول” اب ستور أو جوجل بلاي”.
  2. ومن ثم النقر على ايقونة البحث في المتجر وإدخال اسم البرنامج” قريبون”.
  3. بعد هذه الخطوة سوف تظهر لك نتائج البحث البرنامج وبعد التأكد من أنه الإصدار التي ترغب به يتم النقر على التنزيل.
  4. بمجرد الانتهاء من التحميل يتم فتح البرنامج على هاتفك والنقر على تثبيت البرنامج والبدء في خطوات التسجيل للاستمتاع بالخدمات المتوفرة به واستخراج دليلك الإلكتروني للصحة النفسي.

في نهاية المقال نرجوا أن نكون ساعدناكم على التعرف على طريقة الحصول على دليلك الإلكتروني للصحة النفسية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية للمواطنين السعودين وتعرفنا أيضًا بالمقال على نبذة تعريفية عن هذه الخدمة.

شاهد أيضاً: عبارات عن التعاون