إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية 

sozy_elrayes2 5 نوفمبر 2022 , 15:24

إلغاء الاشتراك في خدمات زين , شركة زين هي شركة من أهم شركات الاتصالات المشهورة والتي تقدم العديد من الخدمات والمزايا لجميع عملائها الكرام فهي شركة داخل المملكة العربية السعودية وتعتبر من أكبر الشركات فهي ثالث أكبر شركة للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية وقد تمكنت شركة زين من إثبات وجودها حيث أن شركة زين تقدم العديد من الخدمات والمزايا وتعمل على تسهيل طلب الخدمات على عملائها وفي هذا المقال اليوم سوف نتحدث عن إلغاء الاشتراك في خدمات زين  رموز خدمات زين السعودية.اني اتشرف بالكتابة لحضراتكم عن هذا الموضوع الذي كان ولا زال يمثل اهمية عظمي في حياة الكثير من الباحثين راغبا في ان يكون قد وفقني الله في سرده و شرحه متمنيا اي يحظي على اعجاب الكثير من لما بذل فيه من مجهود جبار ليصبح بهذه الصورة المشرفة التي هو عليها .

إلغاء الاشتراك في خدمات زين
إلغاء الاشتراك في خدمات زين

إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية

حتى تقوم بإلغاء خدمات زين يجب أن تقوم بإتباع تلك الخطوات حيث أن شركة زين تقوم بتقديم العديد من الخدمات مثل الألعاب والأخبار الرياضية  والصحية، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية:

  •  إضافة إلى العديد من الرسائل المختلفة لشركات الإعلانات والدعاية وكذلك المسابقات ورسائل الترويج وغيرها العديد من الخدمات الأخرى.
  • حتى يتم إلغاء الخدمات المقدمة من شركة زين يجب إدخال ما يأتي، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
  • أولاً إدخل كود#2*1*1*6*140* وستظهر لك بعد ذلك رسالة حتى تؤكد لك أنه قد تم إلغاء خدمات زين.
  • أما إذا كنت تريد أن تعرف رصيدك الخاص أتصل على كود * 142 # وسوف يظهر لك الرصيد الخاص بك.
  • الاشتراك في خدمة البريد الصوتي المقدمة من زين أتصل على ١٧٠٠، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
  • حتى تقوم بشحن خط زين الخاص بك أتصل على1717 ويمكنك أن تقوم بتسجيل أو إلغاء خدمة الكول تون الخاص بهاتفك من خلال 1718، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
  • حتى تقوم بتفعيل خدمة انتظار المكالمات على هاتفك الخاص أتصل على *٣٤# لإلغاء خدمة زين الانتظار للمكالمات أتصل على # 43 #.
  • كود الشحن الخاص بالبطاقات المدفوعة مسبقاً هو * 141*، الكود الخاص لتحديد الرصيد اطلب هذا الرقم* 142 #، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
  • لعرض معلومات الاتصال بعد نهاية كل مكالمة أطلب ذلك الكود وسوف يتم التفعيل*١٤٣*، لشحن الرصيد من خلال كروت الشحن أطلب ١٧٠٠، للكول تون أو خدمة فيديو الاتصال ١٧١٨.

إلغاء الخدمات الغير مجانية المقدمة من زين

خطوات بسيطة من خلالها سوف يتم إلغاء الخدمات الغير مجانية من زين فيما يلي:

  • يمكن تثبيت التطبيق الخاص بالخط زين وتسجيل الدخول على التطبيق والقيام بإنشاء حساب أو بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب.
  •  قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وبعد ذلك أدخل رقم البطاقة الشخصية الخاصة بك سوف يرسل لك التطبيق رسالة بها الرمز الخاص بك، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
  •  أدخل الرمز في المكان الخاص لتفعيل حسابك قم بكتابة أسمك للاستخدام وأكتب كلمة السر وقم بإعادة كتابة كلمة السر مرة أخرى، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
  • ثم قم بالتسجيل قم بعد ذلك باختيار ملخص الحساب من كلمة حسابي الموجودة وقم بالضغط على كلمة خدمات وسوف تظهر كل الخدمات لك قم باختيار الخدمة المطلوب إلغائها وأضغط على إلغاء الاشتراك، وستظهر لك رسالة مكتوبة تم إلغاء اشتراكك بالخدمة، إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية.
    هكذا قد تكلمنا بتوضيح إلغاء الاشتراك في خدمات زين .. رموز خدمات زين السعودية، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وأن نكون قدمنا الخدمة التي تبحثون عنها، ونرجو نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *