كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 01:25

كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية , دائما يتساءل العديد من الناس عن كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بي إذا كان الرقم جديد ولا أعرفه من خلال رقم أو كود وهل يوجد رقم أو كود يمكن من خلاله معرفة هذا الرقم أم لا فتلك مشكلة تواجه العديد من الناس بالأخص الذين يستخدمون أرقام جديدة ولا يعرفون كيفية معرفة الرقم لذلك هناك الكثير من شركات الاتصالات يقدمون العديد من الأرقام والرموز التي تساعد المستخدم على معرفة رقم الجوال الخاص به ومن خلال هذا المقال اليوم سوف نتحدث عن كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية، لذلك تابعوا معنا هذا المقال إذا كنتم تواجهون نفس المشكلة.

كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية

لكيفية معرفة رقم الجوال الخاص بك لأي شركة من شركات الاتصالات السعودية تابع معنا الخطوات التي سوف نوضحها في السطور التالية:

  • شركة سوا للاتصالات السعودية تقدم خط سوا وهي واحدة من الشرائح مسبوقة الدفع التي لها عدة مميزات مختلفة مثل رسائل النصية بأسعار مميزة جداً والمكالمات المحلية المقدم لها عروض مختلفة.
  • حتى تعرف رقم الشريحة الخاصة بك فقط أطلب كود  *150#ثم اضغط على اتصال وبعد ذلك سترسل لك الشركة رسالة نصية يوجد بها محتوى رقمك الخاص وكل المعلومات الخاصة بالشريحة التي لديك وهذا فقط الرقم الخاص بالشركة، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • بالنسبة لمعرفة رقم الشريحة الخاصة بك المقدمة من زين فمن المعروف أن شركة زين للاتصالات السعودية من أشهر وأهم شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  •  حيث أنه تم تأسيس تلك الشركة في عام 1983 وتقدم تلك الشركة العديد من الاتصال من العروض الخاصة بالاتصالات ويمكن لجميع عملاء زين الكرام الذين يستخدمون زي خط زين أن يقوموا بمعرفة أرقام الهاتف الخاصة بهم، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • عن طريق الاتصال على كود*150# ومن ثم سوف تظهر لك رسالة نصية يوجد في محتواها الرقم الخاص بالخط زين ولكن سيظهر الرقم بدون رقم صفر والذي يكون دائماً في بداية الرقم، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.

معرفة رقمك الخاص بشركة ليبارا

  • شركة ليبارا توفر خدمات اتصالات دولية بقيمة منخفضة وذلك كان عام 2004 وقد قدمت خدمتها في المملكة العربية السعودية والكثير من الدول الأخرى حول العالم وتعتبر من أهم شركات الاتصالات الموجودة، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • يمكنك أن تعرف رقم جوالك الخاص بشركة ليبارا في السعودية وذلك عن طريق إدخال رقم *000# ومن خلال هذا الكود سوف يصل لك رسالة محتواها رقم الهاتف الخاص بك، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.

معرفة رقمك الخاص بـ فرندي

  • تعتبر شركة فيرجن واحدة من أهم شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية.
  • باقة فاندي واحدة من باقات التي تقدمها شركة فيرجن وتلك الباقة تمكن صاحب الخط من أن يتصل اتصالات داخلية وخارجية أو اتصالات دولية، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • يمكنك أن تعرف الرقم الخاص بالهاتف الخاص بك من خلال طلب هذا الكود *110#

لمعرفة رقم الخط الخاص بموبايلي

  • هذه الشركة من شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم باقات بأسعار جيدة ومن الشركات التي توفر باقات إنترنت جيدة جداً وسريعة، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • حتى تعرف رقم الجوال الخاص يجب أن تطلب كود ومن خلال هذا الكود*222# سوف يظهر لك رسالة نصية محتواها رقمك الخاص، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • يمكن أيضاً أن تعرف رقمك الخاص من خلال أن ترسل رسالة نصية على رقم 14 11 محتوى الرسالة هو رقم واحد وسوف تصل لك رسالة بها رقمك الخاص، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.
  • أيضاً يمكن أن تتصل على رقم 1100 ويقوم الرد الآلي ومن ثم سوف تعرف رقمك الخاص، كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا لكم مقال عن كيف اعرف رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية ونتمنى أن تكونوا قد حصلتم على الكود الخاص الذي تبحثون عنه ونتمنى أن يكون مقالنا اليوم نال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.