كيف أستلف رصيد من اس تي سي STC الأكواد الجديدة 1444، هو سؤال تم تداوله بين عدد كبير من عملاء شركة STC وذلك لأن خدمة سلفني هي من أهم الخدمات التي يتم استخدامها على الإطلاق، نظرًا لأنها خدمة من الخدمات المنقذة، حيث يمكن لنا جميعاً أن نمر بموقف يتعذر علينا شحن الرصيد فور انتهائه، ونكون مضطرين لإجراء بعض المكالمات الضرورية، لذا قامت شركة سوا السعودية بإطلاق خدمة سلفني والتي تمكن العميل من الحصول على عدد ريالات ليستخدمهم مكالمات كما يريد، مع العلم إنه يتم خصمهم فور شحن الرصيد مباشرة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سوا من الشركات التي تسعى دائمًا لتحسين وتطوير خدماتها في سبيل إرضاء العملاء وراحتهم وسعادتهم، ويذكر أن شكة سوا من الشركات الرائدة في مجال خدمات المحمول في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم خدمات متنوعة للمكالمات والإنترنت وكذلك التلفاز.

كيف استلف رصيد من اس تي سي STC الأكواد الجديدة 1444

في الآونة الأخيرة لاحظنا ازدياد الاستفسارات الخاصة بعملاء شركة سوا والتي تحتوي على أسئلتهم حول كود وطريقة الاستلاف من شركة STC.

لذلك حرص موقعنا كل الحرص على تقديم كافة التفاصيل والمعلومات حول هذا الموضوع في الفقرة التالية:

  • للقيام بالاستلاف عن طريق الخدمة المقدمة من شركة سوا وهي خدمة سلفني قم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على 1055 إلى الرقم التالي 900.
  • وعلى الفور سوف تقوم باستلام رسالة نصية قصيرة تحتوي على حصولك على 5 ريالات مقدمة من خدمة سلفني سوا، مع العلم أن الشركة سوف تقوم بخصم المبلغ فور شحن الرصيد المرة القادمة.

رصيد مجاني من شركة سوا

في الفقرة السابقة تحدثنا معكم عن الكود الخاص بخدمة سلفني والخطوات الصحيحة للاشتراك بالخدمة.

وفي الفقرة التالية سوف نقدم لحضراتكم طرقا للحصول على رصيد مجاني مقدم من شركة سوا:

  • والعرض التالي هو عرض تقدمه شركة سوا السعودية للحصول على رصيد مجاني يمكنك استخدامه في الإنترنت للتصفح على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وذلك يتم من خلال قيامك بشحن الرصيد وعلى الفور يتم حصولك على 10 ريالات لاستخدامهم في الإنترنت والتصفح على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك يمكنك القيام بإجراء مكالمات هاتفية.
  • أما العرض التالي الذي يمكنك الحصول عليه من خلال خدمة رصيد مجاني الذي تقدمها شركة سوا، وذلك إذا كنت تريد الحصول على رصيد أكثر للاستخدام.

  • فيمكنك القيام بشحن الرصيد بمبلغ 30 ريال، وسوف تحصل على 1 جيجابايت يمكنك استخدامهم في التصفح على الإنترنت، بالإضافة إلى 200 دقيقة يمكنك استخدامهم كإجراء مكالمات هاتفية.
  • ويمكنك القيام بالاشتراك في هذا العرض عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي 7030، وذلك على الرقم 900 مع العلم على أن هذا العرض متاح لمدة 28 يوم من تاريخ الاشتراك.

إنترنت مجاني من شركة سوا

وبعد أن تعرفنا على طريقة الحصول على رصيد مجاني من شركة سوا، سوف نقدم لحضراتكم الآن الطريقة الصحيحة للحصول على عروض إنترنت مجانية مقدمة من شركة سوا لعملائها:

  • قم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود الآتي mystc على الرقم التالي 900.
  • ومن القائمة التي ستظهر أمامك على الشاشة اختر Wi-Fi STC free KSA، ثم قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • قم بكتابة اسم البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح والتي تتمثل في اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم بكتابة رقم الإنترنت المنزلي الخاص بك.
  • وعلى الفور سوف تحصل على رسالة نصية على هاتفك المحمول يحتوي على رمز التحقق الذي ستقوم باستخدامه للحصول على الاتصال بشبكة الإنترنت.

وكذا نكون انتهينا من مقال اليوم، والذي تحدثنا فيه عن موضوع كيف أستلف رصيد من إس تي سي STC الأكواد الجديدة 1444، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.