كيف الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 21:44

كيف الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية , خدمة كمل وهي خدمة تسهل على العملاء التواصل والاتصال وذلك في حالات نفاد الرصيد أو الاحتياج إلى إرسال رسالة نصية بشكل سريع وعاجل مع انتهاء الشحن وعند الشحن يتم خصم قيمة الرصيد الذي تم استهلاكه إضافة إلى قيمة الرسوم وهذه الخدمة متوفرة لكل شركات الاتصالات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية حيث أنه تقوم بعض الشركات بتقديم الخدمة مقابل أن ترفع سعر الدقيقة وأن تخصم المبلغ الذي تم استهلاكه فقط لا غير وفي بعض الأحيان يتم إضافة بعض الرسوم، وفي هذا المقال اليوم سوف نتحدث عن كيف الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية لذلك تابعوا معنا هذا المقال.

كيف الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية

  • تعتبر خدمة كمل هي خدمة تقدمها شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية لعملائها وذلك باختلاف الأنظمة وسعر الخدمة حيث أنها تضمن خدمات نفاذ الرصيد لكي تتيح حصول العميل على خمسة ريال رصيد، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  • بالإضافة إلى إمكانية عمل مكالمات لمده 10 دقائق محلية وعندما يتم إعادة شحن الرصيد يتم خصم القيمة التي تم استهلاكها إضافة إلى رسوم الاستفادة من الخدمة، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  • تلك الخدمة تمكن العميل على حصول على رصيد بطريقة سريعة في حالات الطوارئ لإجراء مكالمات أو من الرسائل النصية بشكل سريع وعاجل بالرغم من أن خدمة كمل التي تقدمها تلك الشركات الخاصة بالاتصالات، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  •  إلا أنها تسبب بعض الأحيان إزعاج العملاء بسبب انتهاء الرصيد عند إعادة الشحن من أجل أن يتم تسديد الرسوم للقيمة التي تم استهلاكها وحتى تتعرف على كيفية الإلغاء هذه الخدمة التي تقدمها شركه اس تي سي للاتصالات في السعودية، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  •  إمكانية إلغاء تلك الخدمة بشكل مجاني من خلال أن يتم إرسال رسالة نصيه تحتوي على 1056 يتم إرسالها لرقم 900 وستقوم الشركة بعد ذلك بإرسال رسالة تأكيد إلغاء تلك الخدمة في رسالة نصية قصيرة، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.

طريقة إلغاء خدمة كمل بكل سهولة

  • شركة موبايلي تقدم خدمة كمل لعملائها الكرام وتلك الخدمة التي تتيح لهم حصولهم على رصيد إضافي يمكن أن يتم استخدامه في حالة نفاذ الرصيد الخاص بهم، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  • حتى يتم عمل مكالمات طارئة في حالة نفاذ الرصيد ويتم خصم قيمة الرصيد فيما بعد بالإضافة إلى الرسوم المستفادة من الخدمة إعادة شحن الرصيد.
  • على الرغم من أن تلك الخدمة خدمة كمل مفيدة للمشتركين والعملاء الكرام إلا أن هناك كثير منهم يشتكي من تلك الخدمة، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  •  بسبب نفاد الرصيد بعد شحنه وبالتالي فقد قدمت شركة موبايلي أتاحت إلغاء الخدمة بشكل مجاني من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية محتواها 4022 على رقم 1100 أو يتم إلغاء خدمة كمل من خلال طلب كود*400# ويتم بعد ذلك اتباع الإجراءات المطلوبة بعد الاتصال بالكود، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.

خدمة كمل لشركة زين

  • شركة زين تقدم لعملائها خدمة كمل لاستلاف الرصيد التي يتم من خلالها إضافة خمسة ريال للرصيد الخاص بالعميل ويمكن أن يتم استخدام هذا الرصيد في تصفح الإنترنت أو إجراء مكالمات أو رسائل نصية قصيرة ولكن لا يمكن أن يتم استخدام هذا الرصيد من أجل التجديد للخدمات أو ليتم تسديد خصومات.
  • يتم الحصول على تلك الخدمة مرة واحدة فقط عند نفاذ الرصيد ويمكن أن يتم تفعيلها من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية على رقم 700 500 محتوى تلك الرسالة رقم واحد، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.
  •  أما بالنسبة لإلغاء خدمة كمل من شركة زين فقد أعلنت شركه زين أن الخدمة غير متاحة للإلغاء وكانت تلك على حسابها الرسمي على تطبيق تويتر، الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية.

ختاماً قد أجبنا على سؤال كيف الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية وأتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال ووجدتم ما تبحثون عنه ونتمنى أن يكون نال المقال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.