عروض زين للإنترنت السعودية 

sozy_elrayes2 30 أغسطس 2022 , 01:42

شركة زين للاتصالات في السعودية هي ثالث شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية وأول الشركات التي تقدم خدمات الجيل الخامس 5 جي وهذا يعني أنها من أقوى شركات المنافسة مع شركات الاتصالات الأخرى بالإضافة إلى أن الشركة تقدم أفضل العروض والباقات للإنترنت، وهذا المقال سنتحدث عن أفضل عروض الباقات الخاصة بالإنترنت مسبقة الدفع التي تقدمها شركة زين لعملائها الكرام وسنتحدث عن عروض زين الإنترنت السعودية لذلك تابع معنا المقال إذا كنت مهتم بهذا الموضوع.

عروض زين للإنترنت السعودية

  • عرض زين لباقة 20 جيجا بايت إنترنت مضاعف حيث أن باقة النت من زين 20 جيجا بايت هي باقة شهرية يتم الحصول على ضعف الباقة فيها أي 40 جيجا بايت كل شهر وتكلفة تلك الباقة 99 ريال سعودي وغير شاملة للضريبة، عروض زين للإنترنت السعودية.
  • يتم تجديد تلك الباقة تلقائياً ويمكن أن يتم إلغاء تجديد من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC  كلمة إلغاء إلى رقم 959 كما يمكن معرفة المتبقي من تلك الباقة أو تاريخ انتهائها وتاريخ تجديد الباقة، عروض زين للإنترنت السعودية.
  • من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC إلى رقم 959 أو يمكن أن تتصل على رقم 959 أو على رقم 0590000959وذلك لجميع الاستفسارات أو تقديم مساعدات تحتاجها، عروض زين للإنترنت السعودية.
  • يمكنك أن تزور أقرب فرع من فروع شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية كذلك يمكن أن يتم زيارة حسابك الخاص على تطبيق في زين أو زيارة الموقع الرسمي لهم، عروض زين للإنترنت السعودية.
  • أيضاً سعر الباقة 349 ريال سعودي وهي باقة إنترنت بلا حدود وتستمر لمدة شهر كامل ويتم تجديد تلك الباقة تلقائياً أو بعد انتهاء صلاحية تلك الباقة وإذا كنت تريد إلغاء التجديد عليك أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى رقم 959 ويمكن، عروض زين للإنترنت السعودية.
  • أيضاً أن تعرف الرصيد المتبقي تلك الباقة مع التجديد الباقة من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC إلى رقم 959 أو أن تتواصل مع خدمة عملاء شركة زين حتى تحصل على معلومات إضافية ومن الممكن أن تتصل على رقم 959 أو على رقم0590000959.

باقات الإنترنت الشهرية من زين

باقة 50 جيجا بايت وهي باقة تستمر لمدة شهرين ويحصل فيها العميل على ضعف الباقة أي يعني 100 جيجا بايت لمدة شهرين وسعر تلك الباقة 199 ريال سعودي وهي غير شامله للضريبة، عروض زين للإنترنت السعودية.
يتم تجديد تلك الباقة تلقائياً وذلك من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها كلمه إلغاء إلى رقم 959.
أيضاً يمكن أن يتم معرفة المتبقي من هذه الباقة أو تاريخ انتهاء تلك الباقة وتجديدها من خلال أن يتم إرسال رسالة نصية مكتوب فيها إلى BC رقم 959 أو الاتصال برقم ٩٥٩أو على رقم 0590000959.
وذلك لجميع الاستفسارات وتقديم كل المساعدات التي تحتاجها أو من الممكن أن تكون بزيارة أقرب فرع من فروع شركة زين الاتصالات أو يمكن أن تذهب إلى إدارة حسابك الخاص على موقع شركة زين الرسمي باقة 999 ريال سعودي، عروض زين للإنترنت السعودية.
تلك الباقة تستمر لمدة ثلاثة شهور من تاريخ الاشتراك بها تحصل على إنترنت بلا حدود لمدة ثلاثة أشهر ويتم تجديد باقة 5 جي لمدة ثلاث شهور تلقائياً أو يمكن أن تلغيها من خلال إرسال كلمة إلغاء على رقم 959 في رسالة نصية قصيرة، عروض زين للإنترنت السعودية.
الباقة بسعر 325 ريال سعودي وصلاحية لمدة شهر واحد فقط من تاريخ الاشتراك وتعطي إنترنت بلا حدود لمدة شهر كامل ويتم تجديد الباقة تلقائياً وإذا كنت تريد أن تلغي تلك الباقة أو تلغي تجديد تلك الباقة عليك إرسال كلمة إلغاء على رقم 959 في رسالة نصية قصيرة.
لمعرفة المتبقي من الرصيد أو معاد تجديد هذه الباقة أرسل رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها بي سي على الرقم 959.
ختاماً قدمنا لكم مقالنا اليوم وتحدثنا عن عروض زين للإنترنت السعودية ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وحصلتم على ما تبحثون عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.