خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح.. أكواد خدمة موجود 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 01:08

خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح.. أكواد خدمة موجود، هي خدمة يبحث عنها كثير من عملاء شركة موبايلي، ومن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي واحدة من أهم وأكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل في مجال خدمات المحمول، ويذكر أن بداية تأسيسها كان في العام 2004، وحصلت الشركة على تلك الأهمية الكبرى من خلال حصولها على الرخصة الثانية للهاتف المحمول في دولة المملكة العربية السعودية، وكذلك قامت دولة الإمارات بالمشاركة معها.

ويذكر أن شركة موبايلي من أهم الشركات التي تقوم بتقديم خدمة سواء كان الموبايل في حالة فتح أو كان في حالة غلق، وهي الخدمة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تعمل بشكل مجاني تمامًا، ويمكنك القيام بتفعيلها في أي وقت وفي أي مكان، كل ذلك فضلًا عن الخدمات الأخرى التي تقوم الشركة بتقديمها.

خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح.. أكواد خدمة موجود

يذكر أن شركة موبايلي تعتبر من أوائل الشركات التي حصلت على رخصة الجيل الثالث، وذلك من أجل الخدمات المتطورة، والتي تسعى لتطويرها دائمًا.

وفي السطور التالية سوف نقدم لحضراتكم الأكواد الخاصة بخدمة موجود، والتي يبحث عنها كثير من عملاء شركة موبايلي، لذا حرص موقعنا كل الحرص على تقديم كافة التفاصيل والمعلومات حول هذا الموضوع:

  • خدمة موجود موبايلي تتيح للعميل إمكانية تفعيلها في حالة إذا كان الموبايل مفتوحا أو مغلق، ويذكر أن هذه الخدمة تتيح لك قراءة ومعرفة كافة الإشعارات الواردة إلى موبايلك والتي تحتوي على المكالمات الواردة إذا كان الهاتف مفتوح أو مغلق كما ذكرنا مسبقًا.
  • ويمكنك القيام بتفعيل هذه الخدمة عن طريق إدخال الكود التالي **21*1431#.
  • ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة مجانا، ولا يتم فرض أي رسوم عليها.
  • أما في حالة إذا كنت تريد القيام بتحويل المكالمات، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال الكود التالي *1431*62#.
  • وفي حالة إذا كنت تريد بإلغاء خدمة تحويل المكالمات التي تم تفعيلها مسبقًا، فيمكنك القيام بإدخال الكود التالي ##62# ومن ثم الضغط على زر إرسال.
  • أما إذا كان الهاتف الخاص بك في حالة مشغول، وكنت تريد القيام بتحويل المكالمات، فيمكنك القيام بذلك وبكل بساطة عن طريق الكود التالي *1431*67#، ثم الضغط على زر إرسال.

مميزات خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح أو مغلق

وبعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على الأكواد الخاصة بخدمة موجود موبايلي، سوف نتعرف في السطور التالية على مميزات خدمة موجود موبايلي التي تقدمها الشركة للعملاء، والتي حازت على إعجاب الكثير منهم:

  • من خلال تفعيلك لهذه الخدمة، فإنها تمكنك من استلام الرسائل النصية القصيرة التي تخبرك بالمكالمات التي حاولت الوصول إليك إذا كان الهاتف مغلق أو غير متاح، أو إذا كان في وضع خارج التغطية.
  • وتحتوي تلك الرسالة على الوقت الذي حاول فيه المتصل الاتصال عليك، بالإضافة إلى البيانات الخاصة كرقم المتصل، وكذلك اسم المتصل.

خدمة موبايلي إذا كان الجوال مفتوح

  • ومن خلال الفقرات السابقة قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل والمعلومات حول ما يخص الأكواد الخاصة بتفعيل خدمة موجود موبايلي.
  • وكذلك تناولنا معكم المميزات المهمة التي تتميز بها خدمة موجود موبايلي، وفي تلك الفقرة سوف نتحدث معكم عن خدمة موبايلي إذا كان الجوال مفتوح:
  • خدمة موجود موبايلي تكمن في جعل الهاتف مغلق أو تقوم بتحويل المكالمات إلى هاتف آخر، ولكن هذه الخدمة تسمى باسم موجود إكسترا موبايلي.
  • ويمكنك القيام بتنشيط هذه الخدمة وتفعيلها عن طريق إدخال الرقم الذي أريد تحويل المكالمات إليه، ثم قم بالضغط على رمز#.
  • كذلك يمكننا القيام بتنشيط الخدمة عن طريق الاتصال على الكود التالي **21*.

وبذلك نكون انتهينا من مقال اليوم، حيث تحدثنا عن خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح.. أكواد خدمة موجود، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، ونرجو نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.